الرئيسية - خمسة - أشياء غريبة متاحة للبيع على الإنترنت من الجنون شراءها
أشياء غريبة متاحة للبيع على الإنترنت من الجنون شراءها
أشياء غريبة متاحة للبيع على الإنترنت من الجنون شراءها

أشياء غريبة متاحة للبيع على الإنترنت من الجنون شراءها

التضبع على الإنترنت له متعة مختلفة حيث يمكنك أن تتصفح مئات بل وآلاف المنتجات من خلال شاشتك الصغيرة، ربما تتردد في شراء بعض المنتجات من على الإنترنت حيث تريد رؤيتها بعينك الأول واختبار جودتها وكذلك هناك أيضاً منتجات مضمونة تستطيع أن تشتريها دائماً دون أي
قلق.

أشياء غريبة متاحة للبيع على الإنترنت

وسط كل تلك الاختيارات المتاحة هناك أشياء غريبة متاحة للبيع على الإنترنت ، وهذه بعض البضائع التي قد يعتقد أصدقائك أنك مجنون إذا فكرت في شراء أحدها.[clear]

طائرة

أشياء غريبة متاحة للبيع على الإنترنت - طائرات

أشياء غريبة متاحة للبيع على الإنترنت – طائرات

لن يشتري أحد طائرة إلا إذا كان ينعم بالرفاهية المفرطة والأموال الغزيرة التي تسمح له بشراء طائرة لن تكون رخيصة بالطبع، هناك موقع إلكتروني Aircraft Shopper يساعدك في الحصول على قرض من البنك ويشرح لك موقف الضرائب من شراء طائرة. مابين الطائرات الأثرية القديمة والجديدة التي يمكنك أن تستخدمها يومياً تجد أيضاً بعض الطائرات الحربية التي ربما تكون استخدمت في الحرب العالمية الثانية، يمكنك أن تشتري إحدى تلك الطائرات إذا كنت تريد أن تخيف جيرانك أو أن تشتري طائرة عادية صغيرة لتخلصك من أزمات المرور الخانقة قبل أن تزدحم السماء أيضاً.

يورانيوم

أشياء غريبة متاحة للبيع على الإنترنت - يورانيوم

أشياء غريبة متاحة للبيع على الإنترنت – يورانيوم

نعم تلك المادة المشعة التي يمكن تخصيبها لإنتاج أسلحة نووية يمكنك شرائها من على شبكة الإنترنت بأسعار زهيدة، إما إذا اشتريت قطعة أكبر بإشعاع قوي فيمكنها أن تصيب كل من يلمسها بالسرطان. اليورانيوم مادة خطيرة لا يجب أن تباع على الانترنت لأي شخص، فربما يشتريها أحد المهوسيين ثم يدمر البشرية بأكملها.

دبابة

أشياء غريبة متاحة للبيع على الإنترنت - دبابة

أشياء غريبة متاحة للبيع على الإنترنت – شراء دبابة مشكلة

إذا كان باستطاعتك شراء طائرة حربية ويورانيوم فبالطبع لن يشكل شراء دبابة مشكلة، فقط بـ1200 دولار يمكنك أن تتعلم كيف تستخدم الدبابة وتقودها، ثم تتمشى في الشوارع بدبابتك الخاصة فتدهس من تشاء وتعبر من تشاء فقط عليك أن تكون من ساكني الولايات المتحدة الأمريكية وأن توفر للموقع معلومات عن حسابك المالي.

شخص يقف لك في الطوابير

أشياء غريبة متاحة للبيع على الإنترنت- الطوابير

أشياء غريبة متاحة للبيع على الإنترنت- الطوابير (المصدر : صور جوجل)

الطوابير كثيراً ما تطول في بلداننا العربية نظراً لملل البيروقراطية ويشاركنا الشعب الأمريكي كسل الانتظار في الطوابير، موقع Line standing يتيح لك إيجار شخص يقف في الطابور بدلاً منك حتى تأتي وتبدل الأماكن معه وتدفع له بالساعة نظير وقوفه منتظراً دورك الذي هو دوره. ذلك الموقع بدأ منذ 1985 ويستطيع أن يوفر أشخاص كبدائل لك في الطوابير المملة في أي مكان بواشنطن.

زوجة 

أشياء غريبة متاحة للبيع على الإنترنت - شراء زوجة

أشياء غريبة متاحة للبيع على الإنترنت – شراء زوجة (المصدر : صور جوجل)

بيع وشراء الأشخاص مرتبط دائماً بثقافة العبيد التي نرفضها جميعاً، لكن شراء الزوجة من خلال الانترنت يبدو مقبولاً لدى البعض رغم أنه يحطم من كل قيم الزواج. مواقع إلكترونية عديدة تتيح لك فرص لمواعدة نساء من جنوب شرق آسيا ثم يسهل لك خطوات الزواج لتجلبها إلى الولايات المتحدة، بالطبع لن تأتي زوجتك بالشحن في أحد الطرود لكن الفكرة مازال فيها الكثير من الإهانة لتلك النساء ولمعنى الزواج.[clear]

ربما يدفعنا الفضول إلى تصفح أشياء غريبة متاحة للبيع على الإنترنت كثيرة والتي لا ننتوي شرائها فحرية الاختيار التي توفرها لنا مواقع الإنترنت تكون مغرية في الكثير من الأحيان، وهذا الإغراء الذي تؤثر به علينا لا يجب أن يصل بنا إلى الانجراف وراءه وشراء زوجة أو دبابة!

عن غادة عصام

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

5 − 3 =