الرئيسية - أسلوب حياة - أفضل 5 حدائق ترفيهية في العالم
أفضل 5 حدائق ترفيهية في العالم
أفضل 5 حدائق ترفيهية في العالم

أفضل 5 حدائق ترفيهية في العالم

حدائق ترفيهية –

الذهاب إلى حدائق ترفيهية متنوعة هي الطريقة المضمونة للحصول على المتعة المناسبة لك والتخلص من حرارة الصيف وملل الحياة وروتين العمل لأنك أنت تحتاج إلى المتعة والترفيه. اذهب مع أصدقائك أو حبيبتك أو عائلتك في جميع الأحوال ستستمتع بالتغيير والألعاب المختلفة وستضيف إلى حياتك بهجة جديدة، ولكي تزداد المتعة عليك أن تختار بعناية المكان الذي تذهب إليه. أفضل خمس حدائق ترفيهية في العالم نعرف عنها المزيد من التفاصيل هنا.[divide style=”2″]


1. Ocean Park, HongKong:
أكبر مسرح مائي هي الطريقة المثلى للقضاء على حرارة الصيف. أوشن بارك هونج كونج هو مكان ترفيهي وتعليمي يحتوى على أحواض لأسماك القرش وعروض للدولفين ومعرض للقناديل البحرية المخيفة وحوض سمك بارتفاع أربعة أدوار يحتوي على أكثر من 2000 سمكة. هناك أيضاً ألعاب الملاهي المألوفة التي يمكنك الاستمتاع بها.

أوشن بارك هونج كونج

أوشن بارك هونج كونج

[divide style=”3″]

2. DisneyWorld, Orland:
ديزني لاند والذي يفع في أورلند في الولايات المتحدة الأمريكية ليست مكان ترفيهي للأطفال فقط، فجميعنا متعلق بشخصية كارتونية يحبها منذ الصغر. أربعة حدائق مختلفة إحداهم تماثل هوليوود وأخرى تماثل عالم الحيوانات في ديزني وأبطال الأفلام وحديقتان مائيتان، وألعاب ومطاعم ومنتجعات صحية ومراكز تعليمية، بالطبع يمكنك فعل الكثير هناك.

ديزني ورلد أورلند

ديزني ورلد أورلند

[divide style=”3″]

3. Ferrari World, Abu Dhabi:
الخاص وأكبر حديقة ترفيهية مغلقة والموجودة في جزيرة ياس بمدينة أبوظبي، استمتع بقيادة سيارات الملاهي من طراز الفيراري وتعرف أكثر عن إنتاج السيارات عن طريق جولة في المصنع وعرض مسرحي يحاكي أبطال القيادة، كما يمكنك أن تصطحب أطفالك إلى جزء الجونيور الخاص بهم.

عالم فيراري أبو ظبي

عالم فيراري أبو ظبي

[divide style=”3″]

4. Legoland, Billund, Denmark:
إذا كنت تحب أن تلعب بالليجو (المكعبات) أثناء صغرك فيجب عليك أن تزور هذا المكان الموجود في مدينة بيلند في الدنمرك . لمتعة البناء، استخدم أكثر من 59 مليون قطعة ليجو. في 9 عوالم وأنواع محتلفة من الليجو يمكنك أن تحصل على الكثير من الإثارة والمرح.

ليجو لاند

ليجو لاند

[divide style=”3″]

5. Canada Wonderland, Ontario:
كندا ووندر لاند تحتفل بعيد ميلادها الواحد والثلاثين في 2012، إذا كنت ترغب في الحصول على المرح والمتعة مع عائلتك عليك التوجه إلى هناك. مغامرات مثيرة ورحلات ممتعة وألعاب ملاهي شيقة ستجدها هناك عند زيارتك.

كندا ووندر لاند

كندا ووندر لاند

[divide style=”3″]
>Booking.com

عن غادة عصام