الرئيسية - خمسة - أكثر خمسة أشياء تريدها المرأة منك
t3limat
أكثر خمسة أشياء تريدها المرأة منك
أكثر خمسة أشياء تريدها المرأة منك

أكثر خمسة أشياء تريدها المرأة منك

سؤال دائماً ما يحيّرنا نحن الرجال وهو:” ماذا تريد المرأة منا؟” . فنحن لطالما أتهمنا المرأة بالغموض وعن عجزنا عن فهم هذا الغموض الغامض!!! وفي المقابل أتهمتنا المرأة بأننا نتعمد تجاهلها وبأننا لا نقدرها حق التقدير. فهل هناك رجل استطاع فهم أمرأة حقا ً وما هو الذي تبتغيه منه؟؟ حسناً دعنا لا نعقد الأمور ولنتكلم ببعض الصراحة .
هناك واحد أو أكثر من خمسة أمور تريدها المرأة من الرجل وهي كالتالي :

  • 5- الإستقلالية والإيجابية

تريد المرأة رجلاً يستطيع العناية بنفسه.هي تريدك أن تكون قادراً ومستقلاً وتستطيع إتخاذ القرارات بنفسك. تستطيع دفع الإيجار وإعداد طبخة بنفسك. وعلى عكس الإعتقاد السائد فالمراة لا تريد أن تكون أمك أو بالأحرى لعب دور الأم معك. فإذا كنت من نوع الرجال اللذين في حاجة دائمة للاطمئنان، الرفقة، المساعدة، التحفيز، وتقديم المشورة فأنت لست من نوع الرجال الذي تبحث عنه المرأة.

أما إذا كنت هذا الرجل الذي يسخر ويتهكم دائماً فلا توجد أمرأة تريد أن تكون مع شخص ساخر ومتهكم طوال الوقت. أنه شيء مرهق، ممل ومحرج أحياناً أن تكون المرأة مع رجل من هذا النوع. على النقيض من ذلك، فأن وجود رجل لديه نظرة إيجابية عن الحياة ، رجل متفائل وجدّي يمنحها الشعور بالنشاط والراحة؛فهذا أمر تريده وتبحث عنه في الرجل لأن التفاؤل يكون معديا غالباً، حتى ملهم أحياناً كثيرة .

  • 4- المظهر وروح الدعابة

يقال أن النساء هم الجنس اللطيف والجميل ولا شك في هذا. فالمرأة يهمها مظهر الرجل – ليس بنفس مقدار إهتمام الرجل بمظهر المرأة- الذي لا يقل أهمية عن مظهر المرأة ولكن قلائل “جداً” من الرجال من يعترف بذلك. فعليك أن تأخد هذا بعين الإعتبار والعمل على لياقتك الجسدية ، وإرتداء الملابس التي تليق بك وبعمرك وأهتم بنظافتك العامة واحرص على تقليم أظافرك، وتهذيب شعرك ولحيتك وشاربك، والاعتناء بتعطير رائحة فمك واستخدم عطرا برائحة تعلم أن أمرأتك تحبه.
وبالرغم من أن روح الدعابة هي من أحدى الأمور الهامة التي تريدها المرأة منك والتي تذكرها دائماً عندما يتم سؤالها عن ميزات الرجل الذي تريده، إلا أن هذا لا يعني أن تصبح مهرجاً طوال الوقت . فحس الدعابة هو أن تعرف كيفية تقبل المزح أو تقديمه .

  • 3- الثقة بالنفس والطموح

أن الثقة بالنفس هي من الميزات الهامة التي تسعى وراءها أي أمرأة . فالثقة هي عبارة عن مفتاح لعدة أبواب في تفكير المرأة. وهذا يعني حتى ولو لم تمتلك كل الصفات التي تريدها المرأة منك فالثقة بالنفس قد يغطي على باقي ألأمور. تؤدي ثقتك بنفسك ومما يمكن أن تقدمه لها إلى تمييزك في نظرها.

الرجال دائماً أعتقدوا وما زالوا أن المرأة تبحث عن المال ( يوجد هذا النوع من النساء) ولكن هذا ليس سبب للتعميم بل انه أمر مثير للسخرية حتى. إن جاذبية النساء نحو الرجال الناجحين ليست بسبب المال فقط بل كونهم طموحين، لديهم خطط في الحياة يعملون على تحقيقها وهذا يدل على الثقة بالنفس والعمل والتطور والتقدم والمحاولة عند الفشل وغيرها من ألأمور التي تجذب المرأة.

  • 2- مهارات الإتصال والذكاء

نحن في كثير من الأحيان نسخر حول قدرة المرأة على المحادثة. ومع ذلك، فالرجل يتجاهل ميل المرأة للحديث عن أي شيء مهما كان صغره أو كبره. أولوية المرأة أن تجد الرجل الذي تستطيع التحدث معه ، والتعبير عن ذاتها ، آمالها ، مخاوفها ورغباتها وحتى أحاديثها الطويلة المفسرة الغنية بالتفاصيل. فمهارة التواصل هو فن بحد ذاته وتذكر أنه غالباً كل ما تريده كل امرأة هو أن تقوم بالاستماع لما لديها. هذا أمر صعب بالنسبة لنا الرجال، حيث نعتقد أن كل محادثة يجب أن تؤدي وتمهد لشيء وإلا، لماذا الكلام؟، ولكن هذا لا يحدث دائما مع نصفنا الثاني.
تعتقد المرأة أن الرجل الذكي هو جذاب لدرجة قد تضاهي الجاذبية الفيزيائية. ومع أن الذكاء هو نسبي بين رجل ورجل فأقل ما يمكن أن يقوم به الرجل هو التصرف بذكاء. فلا نتكلم في مواضيع لا نفهم فيها أو نحكم على الأشياء بصبيانية. كما أننا نتصرف بذكاء عندما نحاول قدر إستطاعتنا سماع تفاصيل جلستها مع صديقتها أمس وكأن الأمر يهمك وكل شيء أخر لا .!!

  • 1- الشغف والعاطفة

مما لا شك فيه أن الشغف والعاطفة هو ما تريده المرأة منك أكثر من أي شيء أخر. إن الأسباب يجب أن تكون واضحة لك وضوح الشمس. فالمرأة عندما تشاركك حياتها فهي تريد أن تعلم أن ما ينتظرها معك هو الإلتزام ، الحب ، الشغف ،الإثارة، الولاء والجنس الرائع. هي تريد أن تسمع عن شغفك بها أو حتى بالإشياء والعاطفة والإهتمام التي تقدمها لإشياء أخرى تهمك في حياتك ( كمبارة كرة قدم) لأنها ترى بأن هذه العاطفة وهذا الشغف يمكن ترجمته في غرفة النوم.

 

 

Faster WordPress Hosting

عن موقع mo22

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

خمسة عشر + تسعة =