الرئيسية - أسلوب حياة - أماكن رائعة حول العالم

أماكن رائعة حول العالم

 السفر حول العالم –

السفر حول العالم يمكن ان تكون واحدة من أكثر التجارب الشيقة التى يتمنى اى انسان ان يقوم بها . هل فكرت اين ستقضى اجازتك هذا العام فأنا اقترح عليكم بعض هذه الأماكن الرائعة و التى اتمنى ان تحوز على أعجابكم.

“رودي جانيرو ” البرازيل

رودي جانيرو

رودي جانيرو

هى ثانى أكبر مدن البرازيل بعد ساوباولو و تعتبر من أجمل مدن العالم من قبل الكثيرين.و تحتوى على أهم المعالم السياحية و الشواطىء الخلابة التى يأتى فى مقدمتها شاطىء كوبا كابانا و الذى يلقب بالشاطىء الذى لا ينام حيث يمتلىء بالسياح على مدار اليوم و تقام فيه الاحتفالات الرسمية و الموسمية.
[divide style=”2″]

“محمية مازي مارا” كينيا

محمية مازي مارا

محمية مازي مارا

و هى من أكبر المحميات الطبيعية فى العالم و التى يأتى أليها مئات الألاف من السياح على مدار العام و تحولت إلى أكبر منتجع طبيعى فى العالم لما تحتويه من منتجعات و فنادق على الطراز الأفريقى و يمكنك القيام فيها برحلات السفارى و الصيد و مشاهدة الحيوانات فى بيئتها الطبيعية و الأصلية. 
[divide style=”2″]

“بانكوك” تايلند

بانكوك

بانكوك

تقع مدينة بانكوك في الجنوب الغربي من مملكة تايلاند . تعتبر بانكوك واحدة من أكثر الوجهات السياحية شعبية في العالم فهى تحتوى على الكثير من المجمعات الفخمة و الأسواق الشعبية و التى تعمل إلى ساعات متأخرة من الليل. تحتوى المدينة على المتاحف الأثرية القديمة كما تشتهر أيضاً بجزرها الرائعة و شواطئها الخلابة. 
[divide style=”2″]

“جزيرة لاديجو” سيشل

جزيرة لاديجو

جزيرة لاديجو

أما جزيرة لاديجو فهى أحد أروع الجزر و أكثرها جذباً للسياح ، لما تحتويه من طبيعة خلابة ممزوجة بين اخضرار غاباتها و ازرقاق شواطئها و جوها الأستوائى الدافىء. جزيرة لاديجو تقع في وسط المحيط الهندي الغامض و في أقصى جنوب شرق القارة الأفريقية.  
[divide style=”2″]

“جزيرة بولينيسيا “الفرنسية

جزيرة بولينيسيا

جزيرة بولينيسيا

هى مجموعة من الجزر تقع فى المحيط الهادى و تابعة لفرنسا . تمتع جزيرة بولينيسيا  بمناخها الأستوائى و بالطبيعة الرائعة الخلابة و تتوفر فيها المنتجعات و الفنادق الفاخرة و التى تطل معظمها على مياه المحيط الصافية. 
[divide]

هذه بعض الأماكن الرائعة حول العالم و اتمنى ان تكونو استمتعتو بهذه الرحلة السريعة حول العالم و اتمنى لكم قضاء أجازة سعيدة.

 

>Booking.com

عن إيمان محمد