الرئيسية - الحب والزواج - أمور يجب على الرجل أن لا يقولها لشريكته
أمور يجب على الرجل أن لا يقولها لشريكته
أمور يجب على الرجل أن لا يقولها لشريكته

أمور يجب على الرجل أن لا يقولها لشريكته

كن صريحاً أيها الرجل ومنفتحاً مع شريكتك ، شاركها أحلامك وطموحاتك، اخبرها عن ماضيك، حاضرك ومستقبلك. الأن وانتم على علاقة منذة مدة، من البديهي أن تكون قد درستك وتعلمتك وتعرفت على معالم حياتك اليومية وتفاصيلها وتعرف عن وضعك الصحي والإجتماعي ولكن، وبالرغم من هذا فهي ما زالت لا تعرف كل شيىء، وإنطباعها عنك لم يكتمل بعد مئة في المئة.[clear]

للمرأة أيضاً أمور مخفية لا تحدث عنها الرجل

لذلك على الرجل أن يكون إختيارياً فيما يقول لشريكته فهي لا تريد أن تعرف أموراً كان بالأفضل لو لم تعرفها لأنها ستعكر صفو حياتكما المشتركة السعيدة. لا تقلق، أنت هنا لا تدمر العلاقة بالإخفاء والتستر عنها، ولكن بالأحرى تحافظ عليها لأن كشف هذه الأمور قد يغير من رأي شريكتك بك، وتذكر أن للمرأة أيضاً أسرار وأمور مخفية ولا تحدث بها أو عنها الرجل.[divide style=”3″] أهلي لا يحبونك إن قيام وضع تكون فيه العلاقة بين شريكتك وأهلك متوترة هو أمر مؤسف للغاية، نعم. ولكن إن قلت لها أن أهلك لا يحبونها أو يتجنبونها فسوف تزيد الطين بلة لأن غضبها سيزداد وستبدأ المشاكل. إن كنت لا توافق أهلك الرأي حولها، أطلب منهم أن يكبتوا مشاعرهم ويحترمونك. أفعل ما بإستطاعتك لتصليح العلاقة بينهم ولربما تصلحت الأمور في المستقبل القريب.
[divide style=”2″] صديقتك رائعة الجمال قد يظن الرجل إن القاء مجاملة على إحدى صديقات شريكته أمرأً مسلياً لها ولكنه يخطئ. في الحقيقة أنه امر مهين مزعج ومؤلم لها وعلى المدى الطويل لن تثق به حين يكون بصحبة صديقاتها. قد يفكر الرجل في هذه الحالة أنها لا تملك الثقة بالنفس ولا تستطيع تحمل بضعة كلمات مجاملة بريئة ولكن هذا غير صحيح لأن معظم النساء تشعر مثلها أي بالإهانة والحزن.[divide style=”2″] شريكتي السابقة كانت ناراً في غرفة النوم لا تقل إن كان لديك إحساس أن شريكتك السابقة كانت أفضل منها في غرفة النوم ولا تقل لها حتى انها الأفضل في غرفة النوم مقارنة مع السابقات. لا توجد امرأة تتحمل ان يقوم الرجل بمقارنتها بامرأة أخرى بشكل عام فكيف بك المقارنة في العلاقة الجنسية الحميمة بينكما.[divide style=”2″] كيف تشعرين إتجاهي ؟ هناك قول معروف يقول ” تحب النساء الرجل الذي لديه خطة “، أي الرجل القوي الرزين الواثق من نفسه وهذا صحيح للغاية. لذلك تجنب قول مثل هذه الجمل لأنها تدل على فقدان الثقة بالنفس فعندما تسألها دائماً عن شعورها إتجاهك وكأنك بحاجة مستمرة للتأكد.[divide style=”2”] أنت تتكلمين مثل أمك بالظبط لا تقارنها بأمها أو أختها إن جاز الأمر. أنت لا تعرفهم مثلها ولا تعرف كل تعقيدات العلاقة بينهم وتذكر أن كل شخصي يريد أن يكون شخصية متميزة تختلف عن الأهل.[divide style=”2″] هل هذا موعدك الشهري ؟ حتى ولو كانت في دورتها الشهرية ، ليس من اللائق التكلم عن هذا الأمر في جدالكما. دورك أن تتظاهر أن دورتها الشهرية ليس لها أي تأثير على كونها عصبية وتبكي من دون سبب. عليك أن تتعالى على نفسك ولا تلومها لأن هرموناتها نشطة.[divide style=”2″] هل ستأكلين كل هذا ؟ الأكل هو عمل عاطفي وأحياناً هوسي بالنسبة للمرأة يرتبط بماهيتها ، صورتها الشخصية والفنتازيا الخاصة بها تحت ما يسمى اضطرابات الأكل . نعم ستأكل كل هذا، فلربما أنهكتها أيام الحمية ، وفتحت شهيتها لذلك إن كانت شريكتك تعاني من وزن زائد حاول أن إفهامها بطريقة سلسة رقيقة الخاصة أنك ستدعمها دائماً.

[divide style=”3″]

لاتنتهي لائحة الأمور التي يجب أن لا يبوح بها الرجل لشريكته ولكن هذه بعضاً منها. الصراحة والإخلاص يجب ان تكون الاساس بين المرأة و الرجل لنجاح العلاقة ، ولكن هناك أمور لو لم تقلها لا تعني أنك غير صريح ومخلص بقدر ما تعني أن قولها ستثير الاعصاب وتنتج المشاكل وبالتالي فانك توفر على نفسك وعليها عناء من شجار قد يبدأ ولا ينتهي.

>Booking.com

عن لوليتا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

أربعة × 4 =