الرئيسية - أسلوب حياة - اجمل و اشيك النظارات الرجاليه
اجمل و اشيك النظارات الرجاليه
اجمل و اشيك النظارات الرجاليه

اجمل و اشيك النظارات الرجاليه

النظارات الرجاليه

اليوم اصبحت النظارات الشمسية ثانى اهم شىء لأناقة الرجال. بالرغم من انه كان اختراع النظارات الشمسية لغرض منفردا و هو حماية العينين ، و مع ذلك استخدمت النظارات الشمسية اليوم كرمز للموضة. و أمتلئت الأسواق بالماركات المختلفة ملبيةً بذلك أذواق الناس المختلفة و مشبعةً رغبتهم بالتميز و الحصول على أكثر الإطلالات جمالاً. و لكم اجمل و احدث النظارات الرجاليه الشمسية التى اتمنى ان تحوز أعجابكم.[divide style=”3″]

راى – بان

تأسست الشركة من قبل بوش و لومب فى عام 1937. تعتبر راى – بان من النظارات الرجاليه التى تحظى شهرة عالمية و من أكثر المنتجات انتشارا و رواجا فى العالم و بالنسبة لمتانة و قوة نظارات راى – بان، فهى قوية ، بالرغم من إنها خفيفة الوزن، فهي مصنوعة من خامات عالية من أجود الأنواع لتحملها الشديد.

راى – بان

راى – بان

[divide style=”2″]

برادا

أما ماركة برادا فهى تتصدر الأكثر شعبية من النظارات الشمسية فى العالم . و هى ماركة لا تقتصر فقط على صناعة النظارات الشمسية و لكن أيضاً الاكسسورات و الملابس و الحقائب و الأحذية التى تتميز بالتصاميم الراقية جداً.

برادا

برادا

[divide style=”2″]

فيندى

اما فندي فهي شركة ايطاليه وجدت عام 1918م، مختصة في الازياء والملابس ، و انطلقت عام 1925 فى روما، ليلمع صيته في ايطاليا كلها عام 1964، شعارها حرف F مزدوج ، اصدرت فندي اول عطر للنساء عام 1985م ثم النظارات الشمسية الطبية و الغير طبية لتصبح واحدة من بين العلامات التجارية الأكثر شعبية من النظارات الرجاليه الشمسية .

فيندى

فيندى

[divide style=”2″]

دكنى

هى تسمية و خط انتاج من مصممة الأزياء دونا كاران. و يشير أيضاً الى متجر تجزئة فى مدينة نيويورك يعرض المنتجات المرتبطة بدونا كاران . و تعتبر دكنى من أكثر الماركات شعبية لما تتميز نظاراتها الشمسية بالأناقة و الطراز الفريد.

دكنى

دكنى

[divide style=”2″]

كاريرا

كاريرا علامة تجارية تابعة لمجموعة سافيلو التي تصمم وتنتج النظارات الشمسية والنظارات الرياضية. تأسست في النمسا عام 1956، وتعمل الآن من بادوفا، إيطاليا. اكتسبت كاريرا شعبيتها بسبب تصاميمها الأنيقة و التى تناسب جميع الأوجه و المناسبات.

كاريرا

كاريرا

[divide style=”3″]

تعددت الماركات و الأشكال ، و لهذا السبب يجب اختيار النظارات الرجاليه بحكمة ، و اختيار النظارات التى تناسب ملامح الوجه و اسلوب الحياة و الشخصية.

 

>Booking.com

عن موقع mo22

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

1 × 2 =