الرئيسية - أسلوب حياة - اختبار شخصية حول قدرة الشخص على الصبر . هل أنت صبور ؟
اختبار شخصية حول قدرة الشخص على الصبر . هل أنت صبور ؟
اختبار شخصية حول قدرة الشخص على الصبر . هل أنت صبور ؟

اختبار شخصية حول قدرة الشخص على الصبر . هل أنت صبور ؟

إختبار الصبر –

هكذا هي حياة البشر في هذه الحياة الدنيا مزيجًا من السعادة والشقاء ، الفرح والحزن ، واللذة والألم ، ولهذا فإن افضل ما تواجه به مصاعب الحياة وتقلباتها هو الصبر على الشدائد والمصائب ، الصبر الذي يمتنع معه الأنسان من فعل ما لا يحسن ولا يليق.و الصبر له أنواع ثلاثة أولها الصبر على الأوامر والطاعات ، ثانيها الصبر عن المناهي والمخالفات ، وثالثها الصبر على الأقضية والأقدار .

سنبدأ الان سلسلة من الاختبارات النفسية والشخصية تم تقييمها كواحدة من أدق الاختبارات في رصد النتائج الاقرب للصواب حسب الاحصائيات والاستطلاعات التي تمت في العديد من المراكز البحثية على مستوى العالم. قبل كل اختبار ستجريه بنفسك على نفسك او لو استخدمته لاختبار غيرك من الاصدقاء او الاهل والاقارب عليك الاخذ بالنصائح والضرورات الاتية:

1- تعامل مع الاختبار بجدية لانه اختبار حقيقي على اسس مدروسة بدقة.
2- حضر لنفسك جلسة هادئة حتي تجيب عن اسئلة الاختبار بتركيز وهدوء.
3- الاختبار غير محدد بوقت وكل ما نؤكد عليه هو الدقة والصراحة مع النفس.

نأمل أن يكون هذا الاختبار عونا لكم لتحقيق التوازن والتطور الشخصي في حياتكم، وان يكون سببا في حياة أكثر صبراً وإضافة التفاؤل والسعادة عليها.
سنبدأ الان اول الاختبارات وهو عن مدى قدرة الشخص على الصبر . يحتوي هذا الإختبار على 25 سؤالاً وستشاهد النتيجة مباشرة بعد إنتهائك من الإجابة لذلك يرجى الصبر :

[divide style=”3″] [WATU 1] [divide style=”3″]
>Booking.com

عن د.محمد سرور

كاتب علمي منذ عام 2005, يهوى الكتابة العلمية وفي مجال الفضاء والطب والعلوم. هواياته المفضلة القراءة,الكتابة,الموسيقي,الانترنت,السفر.