الرئيسية - أسلوب حياة - افضل العطور الرجالية لجذب النساء
فضل العطور الرجالية لجذب النساء
فضل العطور الرجالية لجذب النساء

افضل العطور الرجالية لجذب النساء

افضل العطور الرجالية -

من الطبيعي ان تكون لديك فكرة عن العطور الرجالية وانواعها وماهيتها ومدى تأثيرها على كل من حولك، أو انك شاهدت عدد من الأعلانات التي تصور رجلاً قد وضع عطراً على نفسه وتبدأ الفتيات بملاحقته. حسناً، لا تتوقع أن تلاحقك النساء مثل الفتيات في الإعلان فلا يوجد عطر في العالم يستطيع دفع المرأة لفعل ذلك ، ومع هذا فإن أهم ما يجب معرفته هو أن العطر يوّلد رسائل خاصة تصل الى الدماغ الذى يترجمها إلى مشاعر عاطفية وحسية وسلوكية في باقي أنحاء الجسد – خصوصاً لدى المرأة – والتي تختلف بإختلاف نوع العطر وكيفية تأثر الدماغ به.[clear]

المرأة والعطر

“ما هو العطر الذي يجذب النساء؟”، كي أكون صريح معكم فالجواب هو ليس هناك عطراً واحداً بالذات ، بل هناك عدة أنواع ويختلف شذا كل واحد حسب التفاعل الكيميائي مع جسدك. توجد في الأسواق أنواع مختلفة من العطور الرجالية الرخيصة التي تعدك بأنها تجذب النساء ولكن في الحقيقة لا يوجد عطراً واحداً من تلك العطور يعمل بحق، والسبب ان العطور الرجالية التي لها مفعولها في جذب النساء باهظة الثمن لأن العطور الرجالية التي تجذب النساء يجب أن تحتوي على الكثير من المكونات والأذواق.[clear] ما يميز العطور الرجالية الناجحة هي الرائحة و قدرتها على إعادة الشعور بأحداثاً مضت وإثارة لبعض الرغبات لدى المرأة. ففي هذه العطور الرجالية سحر لا يقاوم، نظراً لمفعولها القوي في التأثير على حاسة الشم إذ اثبتت البحوث العلمية الحديثة أن الرائحة المختلفة لكل نوع من العطور، يلعب دوراً كبيراً في استثارة الرغبة الجنسية للنساء بشكل خاص، وبالتالي تجذب النساء إليك.[clear]

ما هي أفضل العطور الرجالية إذاً ؟

الجميع يتفق على ما للعطور من تأثير بالغ على الإنسان لأتها تحتوي على مواد طبيعية أو اصطناعية أو من مزيج يتألف من كليهما يمزجها العطَّار بعضها ببعض ليينتج العبير الرائع. اما العطور الرجالية الجاذبة للنساء، فتحتوي اما على هرمون الذي يفرزه الجسم أثناء اللقاء الجنسي او تحتوي على بعض الروائح الزهرية التي تتميز بالجاذبية . هناك عطوراً باهظة الثمن لأن مكوناتها نقية وروائحها معقدة وفاخرة.ومن هذا المنطلق، نجد أن معظم عطور الجسم الغالية الثمن، تشتمل على أنواع  من زيوت الأزهار النادرة التي تُجلب من أنحاء العالم.

لفد أخترنا العطور الخمسة التالية بناءً على رائحتها،مكوناتها وشهرتها، وايضاً شعبيتها لدى النساء خاصة وهي :

” باكو رابان – 1 مليون “- Paco Rabanne – 1 Million
يعتبر هذا العطر من أفضل العطور الرجالية وهو العطر الذي ذكرته وأوصت به الكثير من النساء وحصل على العديد من التعليقات الإيجابية من جانب الجنسين، ولهذا العطر مفعول ساحر على النساء. يكوّن العطر رائحة جلدية حارة مع إضافات من المسك، والماندرين والنعناع.

افضل العطور الرجالية . Paco Rabanne - 1 Million

افضل العطور الرجالية . Paco Rabanne – 1 Million

” مارك جيكوب للرجال ” – Marc Jacobs for Men
يمتاز هذا العطر بروائح مظلمة وحلوة فينتج عنها رائحة تخطف الأنفاس وتثير المرأة. من مكواناته التوابل والبتشول ومزيج خفيف من المطحلب.

افضل العطور الرجالية . Marc Jacobs for Men

افضل العطور الرجالية . Marc Jacobs for Men

أرماني كود – Armani Code
يكاد ينطبق الأسم على الفعل لهذا العطر الذي يعتبر من أفضل العطور الرجالية ، فيحتوي رائحة تثير الغموض والفضول وتشد أنف وإنتباه النساء. يتألف العطر من مزيج من البرغموت والليمون مع إضافات من زهر شجرة الزيتون، وخشب الغَايَّاك ( صَمْغُ خَشَبِ الأَنْبِياء ) وفول التونكا.

افضل العطور الرجالية . Armani Code

افضل العطور الرجالية . Armani Code

غوتشي جيلتي بور هوم- Gucci Guilty Pour Homme
ما يميز غوتشي جيلتي هي الرائحة المعاصرة والمغرية التي تتطابق على الرجل المعاصر الكاريزماتي والعاطفي. ويتكون هذا العطر من الخزامى وعقد الليمون والكزبرة.

افضل العطور الرجالية .  Gucci Guilty Pour Homme

افضل العطور الرجالية . Gucci Guilty Pour Homme

بلو دو شانيل – Bleu de Chanel
من اكثر العطور الرجالية إثارة وتأثير. بلو دو شانيل هو عطر مثير يجسد رجولة الرجل .يحتوي هذا العصر في مكواناته على الحمضيات،وإضافات من نجيل الهند والفلفل الوردي

افضل العطور الرجالية .  Bleu de Chanel

افضل العطور الرجالية . Bleu de Chanel

مزيل العرق للرجال

قد يلجأ بعض الرجال لإستعمال “مزيل العرق” الذي يجذب النساء حسب ما وعدهم به الإعلان التجاري كبديل عن العطور الرجالية ، لكن الحقيقة هي أن معظم النساء يعرفن تمييز الرائحة الرخيصة من الرائحة الغنية لذلك يقوم الكثير من خبراء العطور بإستخدام النساء للحكم على العطور التي ينتجوها.
.

 

 

عن عنتر مان

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>