الرئيسية - الحب والزواج - الجمال الداخلي أم الخارجي : ماذا تفضل جمال الروح أم جمال الوجه ؟
t3limat
الجمال الداخلي أم الخارجي

الجمال الداخلي أم الخارجي : ماذا تفضل جمال الروح أم جمال الوجه ؟

مما لا شك أن الرجل عندما يقرر الارتباط فإنه يبدأ البحث عن شريكة حياته وفقا لشروط ومواصفات وضعها مسبقا لأميرة أحلامه, مواصفات دقيقة لا يغفل فيها أي شيء وبما أن تحديد المواصفات المناسبة يعتبر من أصعب المراحل التي قد يمر منها الرجل لكن أغلب الرجال لا يفكرون كثيرا في كل الجوانب لأن همهم الوحيد إيجاد فتاة جميلة متناسين أن الجمال الخارجي وحده ليس كافيا أمام الجمال الداخلي.

فأيهما يفضل آدم الجمال الداخلي أم الجمال الخارجي ؟

الجمال الداخلي أم الخارجي

 من الرجال يفضلون الجمال الخارجي 90%

يتفق معظم الرجال على أن جمال المرأة هو أول شيء يجذبهم إليها وهذا صحيح لأن النظرة الأولى والانطباع الأول مهمان جدا بالنسبة لأي شخص سواء كان رجل أو امرأة لأن عين الإنسان تعشق الجمال وتتطلع إليه ولن ننكر أن جمال الشكل والمظهر يعلق بالذاكرة أكثر من أي ميزة أخرى وهذا ما يجعل بعض الرجال يبحثون فقط عن المرأة الجميلة التي تثير الأنظار دون التفكير في الأخلاق والشخصية والمبادئ وطريقة التفكير والتوافق وما إلى ذلك من الصفات التي يصعب معرفتها والحكم عليها من خلال الشكل الخارجي فقط, كما أن وسائل الإعلام والمجلات أصبحت تروج لصور المشاهير والفنانات وتضع للجمال مقاييس عالية يصعب على الفتاة العادية مجاراتها لذلك أصبح الرجل متطلبا جدا من هذه الناحية ويسعى لإيجاد فتاة أحلامه حسب المقاييس التي يراها كل يوم أمامه.

أهمية الجمال الداخلي

الجمال الداخلي أم الخارجي 7

وبما أن العقلية تختلف من رجل لآخر فإن الرجل العاقل في نظر حواء هو من يبحث عن أخلاق المرأة أولا قبل شكلها وجمالها لأن جمال الشكل يتغير مع مرور الزمن أما جمال الأخلاق فهو الذي سيجعل هذه المرأة تحافظ على شرف هذا الرجل وجمال الشخصية فهو الذي سيجعل هذه المرأة تعامل شريكها معاملة حسنة وتصبر على أخطائه وزلاته أما جمال الروح فهو الذي يجعل العشرة تدوم وستنعكس بالتأكيد هذه الروح على العلاقة وعلى أطفالهما في المستقبل بسبب التربية السليمة النابعة من الأخلاق الحسنة.

إن الاهتمام بالبحث عن المضمون وعن الجمال الداخلي لا ينفي أبدا البحث عن الشكل المقبول خصوصا في هذا العصر حيث لا يوجد مستحيل, وأصبح بإمكان أي شخص سواء كان رجل أو امرأة الحصول على الشكل الذي يريد بأسهل الطرق. لذلك فإن من غير الوارد التحدث عن امرأة بشعة بل ما قد تحتاجه بعض النساء هو فقط الاهتمام بالشكل وإعطائه الأولوية من أجل الحصول على إطلالة مقبولة.

t3limat

عن خديجة ضمير

أحب الكتابة في كل المواضيع الإجتماعية التي تخص الرجل و المرأة و الأسرة و المجتمع و الموضةو الصحة هواياتي .. الأنترنيت .. تصميم الأزياء .. السفر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

15 − 2 =