الرئيسية - منوعات - أوهام وأساطير - الحقيقة وراء لغز الاطباق الطائرة المحير والمزعوم
Booking.com
الحقيقة وراء لغز الاطباق الطائرة المحير والمزعوم
الحقيقة وراء لغز الاطباق الطائرة المحير والمزعوم

الحقيقة وراء لغز الاطباق الطائرة المحير والمزعوم

الجسم الخفي, الطبق المسحور, القادمون من الفضاء, زوار الفضاء. هل سمعت كل هذه المصطلحات من قبل في كل وسائل الاعلام طيلة نصف قرن من الزمان؟

الاطباق الطائرة الفائقة السرعة, الخفية, التي لم يراها كثيرون ولكن تحدث عنها الملايين. ملايين الكتب التي تحمل عنوان “سر الاطباق الطائرة” , “لغز طبق اريزونا” , “الطبق الطائر سلاح النازيين”. اطباق دائرية تظهر مضاءة بأنوار كثيفة في السماء على ارتفاع متوسط ثم تجري بسرعة فائقة وتختفي. وكالعادة أنتجت هوليوود عشرات الافلام لكبار المخرجين عن هذا اللغز المحير المزعوم.

ماذا يقول الناس في الاطباق الطائرة ؟

تجد البعض يقول الاطباق الطائرة هي من صنيعة سكان كواكب اخرى واتت لاكتشاف كوكبنا المعمور واحتلاله, والبعض يقول ان الاطباق الطائرة من صنيعة الجن لانها تختفي بسرعة وتطير بسرعة البرق, واخرون يقولون ان الاطباق الطائرة من اختراع احد القوى العالمية مثل الولايات المتحدة او المانيا او روسيا وتتكتم هذه الدولة على اللغز والسر حتي لا يصل الى المنافسين والاعداء. وفي عالمنا العربي الذي يعشق الخرافات ويصدقها للاسف تجد العجب العجاب. فتري العرب يقولون ان الاطباق الطائرة تخرج من مثلث برمودا والذي فيه عرش الشيطان ويرسل الشياطين في الاطباق الطائرة ليفتن الناس ولا اعرف اي فتنة فعلتها الاطباق الطائرة. واقوال اخرى ان الاطباق الطائرة هي الدابة التي سيتحرك بها المسيخ الدجال نظرا لسرعتها الخاطفة.

الاطباق الطائرة في مصر القديمة

المصريين القدماء كانوا يفكرون بالمنطق ولم يلتفتوا الى الخرافات والاوهام مثلنا نحن الان. ظن عدد من خبراء الاثار ان الرمز البيضاوي المرسوم في بعض الالواح التي تعود الى عهد الدولة الوسطى والتي كانت منذ حوالي 5000 سنة والتي حكم فيها الملك امنحتب الثالث وفيها تم بناء الاهرامات الشهيرة. واستغل هؤلاء الخبراء هذه الخرافة في ان يقولوا ان بناة الاهرام من سكان الكواكب الاخرى الذين جاءوا بواسطة الاطباق الطائرة. وهذا بالقطع سخافات وافتراءات كاذبة لان الهرم الاكبر “خوفو” تحمل جدرانه تدوينا لبناءه وكيف بناه المصريون القدماء في 30 عام وقبور العاملين في البناء موجودة الى جوار هضبة الاهرام حتى الان. وكشف العلماء ان الجسم البيضاوي المرسوم يصف كرات البرق عندما تقترب من سطح الارض.

الاطباق الطائرة والماسونية

يعتقد البعض ان الماسونية العالمية والصهيونية تمارس هذا النوع من التضليل ونشر الوهم لاشغال الرأي العام العالمي عن تحقيق نجاحات حقيقية تحد من نجاح مشروعهم هم لنظام عالمي جديد ومن ضمن ما فعلوه هو العمل على انتاج الافلام الضخمة والتي تغذي فكرة قبول وجود هذه الاطباق الطائرة ومن خلف الوهم والتجارة فيه تجني شركاتهم مليارات الدولارات.

الحقيقة وراء الاطباق الطائرة

سنطبق القاعدة التي ارساها جدنا وعالمنا الكبير ابن خلدون “ينبغي علينا اعمال العقل في الخبر” . نسأل ونعمل عقولنا بعدة اسئلة وسنعرف وحدنا اننا لن نبقىي تحت تأثير وهم كاذب مفضوح وسخيف.

  • هل رأيت انت او احد تثق فيه رأي بعينه طبقا طائرا؟
  • هل عجز اكثر من 5 الاف قمر صناعي يدور حول الارض في الفضاء الخارجي ان يلتقط صورة واضحة لطبق طائر واحد في الوقت الذي هبط فيه مسبار به معمل كامل على سطح المريخ؟
  • هل تصدق ان كائنا فضائيا واحدا وجد على سطح الارض ولم تستغله الميديا مهما كانت الاسباب؟

 

>Booking.com

عن د.محمد سرور

كاتب علمي منذ عام 2005, يهوى الكتابة العلمية وفي مجال الفضاء والطب والعلوم. هواياته المفضلة القراءة,الكتابة,الموسيقي,الانترنت,السفر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

6 − 5 =