الرئيسية - الخصوصية
t3limat

الخصوصية

يقوم موقع mo22 دائماً بالمحافظة واحترام خصوصيتك الشخصية.

آخر تحديث:أغسطس 2012
إذا كنت بحاجة إلى أي مزيد من المعلومات أو لديك أية أسئلة عن سياسة الخصوصية ، لا تتردد في الاتصال بنا عن طريق البريد الالكتروني التالي : privacy@mo22.com[clear][divide] يدرك موقع mo22 أهمية حماية بياناتك الشخصية.
سوف تقدم لك سياسة الخصوصية إجابات عن أسئلتك بخصوص نوع البيانات التي نجمعها وكيف نستخدمها. كما إنها تتضمن معلومات عن كيفية منع جمع أو تبادل بياناتك الشخصية. يحتفظ موقع mo22 بحق تعديل أو تحديث سياسة الخصوصية هذه في أي وقت من دون الإبلاغ عن ذلك مُسبقاً. إذا قمنا بتعديل أو تحديث سياسة الخصوصية التابعة إلينا، فسوف نقوم بنشر السياسة المُعدلة هنا، وستسري أية تعديلات على كل البيانات التي يجمعها موقع mo22، بما في ذلك البيانات التي كان جُمِعت سابقاً.

  1. ما هي البيانات التي تجمعونها وكيف تقومون باستخدامها؟
  2. معَ مَن تتقاسمون بياناتي الشخصية؟
  3. كيف يقوم موقع (mo22.com) باستخدام الكوكيز والتقنيات المُشابهة؟
  4. كيف يلتزم موقع (mo22.com) مع القوانين السارية التي تفرض قيوداً على التسويق للأطفال، مثل (قانون حماية خصوصية الأطفال على الإنترنِت) على سبيل المثال؟
  5. الروابط
  6. كيف تجري حماية بياناتي؟
  7. ماذا يعني تسجيلي في القائمة البريدية ؟
  8. ماذا عن الشركاء الإعلانيين؟

ما هي البيانات التي تجمعونها وكيف تقومون باستخدامها؟
إننا نقوم بجمع بيانات عن زياراتك، مثل مُقدم الخدمة ونوع المتصفح ونظام التشغيل والصفحات التي قمت بزيارتها وتاريخ ووقت زيارتك لها، من أجل تحسين تجربة استخدامك وتعزيز وقتك الذي تقضيه مع موقع mo22 عبر الإنترنِت. كما إننا نتلقى بيانات تخبر موقع mo22 ما هو موقع الإنترنت الذي أتيت منه.
من المحتمل أن نقوم بالاحتفاظ باسمك وربما بيانات شخصية أخرى مثل عنوانك البريدي أو عنوان البريد الإلكتروني، إذا قمت بتزويدنا بهذه البيانات. من المحتمل أن نطلب منك أن تقوم طوعياً بتزويد موقع mo22 بيانات تتعلق باهتماماتك الشخصية أو المهنية، بيانات ديموغرافية، تجربتك مع منتجاتنا وأفضليات الاتصال. من الممكن أن يتم الجمع بين هذه المعلومات مع بيانات عنك نجمعها من أعضاء تحالف موقع mo22. إننا نستخدم هذه البيانات من أجل تصميم عروض تتناسب مع اهتماماتك. فعلى سبيل المثال من المحتمل أن تتلقى عرضاً خاصاً للوجهات التي سافرت إليها أكثر المرات أو أن يُطلب منك الاشتراك في استبيان.

معَ مَن تتقاسمون بياناتي الشخصية؟
لن نقوم ببيع أسمك أو غيره من بيانات ملفك الشخصي إلى أطراف ثالثة، وليست لدينا نية للقيام بذلك في المستقبل. كما يحق لموقع mo22 أن يُرسل إليكَ عروض تشجيعية بالتعاون مع شركائه التشجيعيين إذا كنت قد بينت بأنك ترغب في تلقي عروض منهم. إننا نقوم بين حين وآخر بالاستعانة بأطراف ثالثة من أجل معالجة البيانات نيابة عنا؛ إلا أن موقع mo22 يفرض أن تلتزم هذه الأطراف الثالثة بسياسة ومبادئ الخصوصية التابعة لموقع mo22 عند معالجة هذه البيانات. يحق لنا أن نقوم بتقاسم المعلومات المتولدة العائدة إلى أشخاص مجهولين والغير شخصية عن كل مستخدمينا مع أطراف ثالثة.

كيف يقوم موقع (mo22.com) بأستخدام الكوكيز والتقنيات المُشابهة؟
يستخدم موقع mo22 الكوكيز والوسم وتقنيات مشابهة أخرى من أجل تحسين زيارتك لموقعنا. إذ تسمح هذه التقنيات لموقع mo22 بتعزيز زيارتك إلى موقع (mo22.com) وتوفر لك معلومات مناسبة لحاجاتك وتمكن من إدارة الموقع بفعالية.
يمكنك أن تختار رفض الكوكيز. يُرجى مراجعة تعليمات المساعدة في متصفحك لمعرفة المزيد عن الكوكيز.

كيف يلتزم موقع (mo22.com) مع القوانين السارية التي تفرض قيوداً على التسويق للأطفال، مثل (قانون حماية خصوصية الأطفال على الإنترنِت) على سبيل المثال؟
إذا قام طفل تحت سن 13 في العالم العربي والعالم أجمع  بتزويد موقع mo22 ببيانات شخصية بدون موافقة الوالدين أو الوصي عليه، فيحق للوالدين أو الوصي أن يرسل لنا رسالة بريد إلكتروني، وسوف نقوم بإزالة البيانات ونلغي اشتراك الطفل من أية فرص اتصال دعائية.
وعلى غرار ذلك يقوم موقع mo22 باتخاذ إجراءات مناسبة من اجل الالتزام بالتشريعات المحلية أو الوطنية المُشابهة في بلدان أخرى.

الروابط
يحتوي هذا الموقع على روابط مع مواقع أخرى. الرجاء الانتباه إلى أننا لسنا مسؤولين عن محتوى أو ممارسات الخصوصية لتلك المواقع. إننا ندعوك إلى أن تقرأ بيانات الخصوصية لكل موقع يقوم بجمع بياناتك. تسري سياسة خصوصية موقع mo22 فقط على البيانات التي تُجمع من قِبل موقع mo22 من خلال موقع (mo22.com).

كيف تجري حماية بياناتي؟
يستخدم موقع mo22 إجراءات وقاية مادية وإلكترونية وإدارية مناسبة من أجل حماية البيانات التي تزودنا بها.

ماذا يعني تسجيلي في القائمة البريدية ؟
بتسجيلك في القائمة البريدية لموقع  mo22 فان خصوصية عنوان بريدك ستبقى محترمة و لن يتم نشره.

ماذا عن الشركاء الإعلانيين؟
بعض من الشركاء الإعلانيين قد يستعملون الكوكيز ، والملفات على موقعنا، ويتضمن شركائنا الإعلانيين جوجل أدسنس. هذه الأطراف الثالث الإعلانية أو خوادم الشبكات الإعلانية تستخدم تكنولوجيا لعرض الإعلانات و الروابط التي تظهر في مدونة متخصيصي الحماية و هي ترسل مباشرة إلى المتصفحات. أنها تحصل تلقائيا على عنوان بروتوكول الإنترنت وعندما يحدث هذا. تكنولوجيات أخرى (مثل الكعكات ، وجافا سكريبت ، أو عدادات الشبكة) يمكن أن تستخدم أيضا من قبل طرف ثالث كالشبكات الإعلانية لقياس فعالية إعلاناتها و / أو لإضفاء الصفة الشخصية على محتوى الإعلان الذي تراه. موقع  mo22 لا تستطيع الوصول إلى/ أو السيطرة على هذه الكعكات التي يستخدمها طرف ثالث من المعلنين. عليك استشارة كل سياسة الخصوصية الخاصة بهذه طرف ثالث الخدمة الإعلانية لمزيد من المعلومات التفصيلية عن ممارساتها وكذلك للحصول على تعليمات حول كيفية الخروج من بعض الممارسات.سياسة خصوصية مدونة متخصيصي الحماية لا تنطبق عليها ، و نحن لا نستطيع مراقبة أنشطتها ، وغير ذلك من المعلنين أو مواقع الانترنت.

t3limat

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

3 × 4 =