الرئيسية - منوعات - أحداث وقصص - السفاح القاتل المتسلسل – أشهر السفاحين في التاريخ (الجزء الثاني)
السفاح القاتل المتسلسل - أشهر السفاحين في التاريخ (الجزء الثاني)
السفاح القاتل المتسلسل - أشهر السفاحين في التاريخ (الجزء الثاني)

السفاح القاتل المتسلسل – أشهر السفاحين في التاريخ (الجزء الثاني)

في هذا الجزء، نستكمل ما بدأناه سابقاً من حديثنا عن القتل المسلسل والجرائم البشعة التي اُرتكبت في حق العديد من الضحايا الأبرياء. ثلاثة سفاحين آخرين نتعرف عليهم وعلى جرائمهم ونهايتهم غير المأسوف عليها سواء كانت السجن أو الإعدام.

القاتل المتسلسل : ألبرت فيش (مواليد 1870)

القاتل المتسلسل  ألبرت فيش

القاتل المتسلسل ألبرت فيش

ألبرت فيش المعروف باسم الرجل الرمادي؛ ذئب ويستيريا ومصاص دماء بروكلين يفتخر بتحرشه بأكثر من 100 طفل ومشتبه به في قتل خمسة على الأقل. اعترف هذا القاتل المتسلسل بثلاثة جرائم قتل حيث استطاعت الشرطة تتبعها وتحديد القاتل وطعن اثنين وقُدم للمحاكمة في أحد قضايا القتل وأُدين وأُعدم.[clear] زارته في السجن والدة أحد ضحاياه لتعرف أكثر عن تفاصيل موت ابنها فقال لها الآتي؛ لقد قطعت حزامي إلى نصفين وقسمت كل نصف إلى ستة شرائح جلدته بها حتى سال الدم من ساقيه، قطعت أذنيه وأنفه وشققت فمه من الأذن اليمنى حتى اليسرى وفقئت عيناه كان بهذا الوقت قد مات. ثم غرز السكين في بطنه وبدأ يشرب من دمه وبعد ذلك قطع رأسه ويديه وذراعه وقدميه وساقيه. مازاد الأمر بشاعة أنه قام بتحضير حساء من أعضاء جسمه المقطوعة ووضع عليها البصل والجزر والكرفس والملح والفلفل. أثناء محاكمته شهد العديد من الأطباء النفسيين أن فيش لديه خلل في توجهاته الجنسية ويعتبر مريض وأظهرت الأشعة السينية لجسمه الإبر التي أدخلها في جلده للمتعة الجنسية.

القاتل المتسلسل : أندريا شيكاتيلو (مواليد 1936)

القاتل المتسلسل  أندريا شيكاتيلو

القاتل المتسلسل أندريا شيكاتيلو

أندريا شيكاتيلو هو قاتل مسلسل أوكراني ملقب بالسفاح الأحمر، أدين بقتل 53 امرأة وطفل بين عامي 1978 و1990. في 22 ديسمبر 1978 اجتذب أندريا طفلة في التاسعة من عمرها إلى بيت قديم ومهجور كان قد اشتراه دون علم أسرته وحاول اغتصابها، عندما قاومته الطفلة طعنها حتى الموت. انتشى القاتل جنسياً أثناء طعنها وأصبح يحقق نشوته أثناء طعن وضرب الأطفال والنساء حتى الموت.[clear] كان يختار الهاربين والمشردين الصغار من محطات القطار والحافلات ويقنعهم بالرحيل معه، كانت أغلب ضحاياه من النساء من الغانيات والمشردات الذين يمكن إغوائهم بسهولة بالشراب والمال. في الاتحاد السوفيتي تم إخفاء تقارير كثيرة عن جرائم الاغتصاب والقتل المسلسل من قبل وسائل الإعلام الحكومية حيث أنها اُعتبرت مرتبطة بالنظم الرأسمالية. في 1988 استأنف عمليات القتل حيث قتل تسعة أشخاص في هذا العام وفي 1990 قتل سبع فتيان وامرأتين. تم القبض عليه أخيراً أثناء محاولته التقرب من أطفال تحت مراقبة الشرطة، خضع للمحاكمة وكان موجود في قفص بوسط قاعة المحكمة لحمايته من أهالي الضحايا. كانت المحاكمة بها الكثير من التوتر والشغب وانتهت بإثبات ارتكابه 52 جريمة قتل من أصل 53 وحُكم عليه بالإعدام في كل جريمة، ثم أُعدم في 1994 رمياً بالرصاص.

القاتل المتسلسل : جواشيم كرول (مواليد 1933)

القاتل المتسلسل  جواشيم كرول

القاتل المتسلسل جواشيم كرول

كرول، القاتل المتسلسل الألماني و آكل للحوم البشر، أُدين بثمانية جرائم قتل لكنه اعترف بارتكاب 13 جريمة. في 1976، تم القبض على كرول بعد قتله لفتاة صغيرة تبلغ أربعة أعوام. بعدما تنقلت الشرطة من منزل إلى الآخر حتى أتى إليهم جار لكرول وأبلغهم أن أنبوب النفايات في شقته مسدود وعندما سأل كرول رد عليه بكلمة واحدة وهي “الشجاعة”. انتقلت الشرطة إلى شقة كرول لتجد جثة الفتاة مقطعة أجزاء؛ بعضها في الثلاجة وأخرى في يديه يعدها للطبخ في الماء المغلي وأمعائها عالقة في أنبوب النفايات.[clear] قال كرول أنه في أحيان كثيرة كان يطهو شرائح لحم من ضحاياه ويتناولها مدعياً أنه يفعل ذلك لينقذ نفسه من فواتير البقالة. في الحجز كان سيخضع لعملية بسيطة لتخلصه من رغبته في القتل ثم يُطلق سراحه. بعد ذلك في 1982، اتهم بثمان جرائم قتل وجريمة شروع في القتل وبعد محاكمة دامت 151 يوم أدين بالسجن مدى الحياة تسع مرات في كل القضايا. ثم مات في السجن عام 1991 بعد إصابته بسكتة قلبية.

>Booking.com

عن غادة عصام

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

17 − 2 =