الرئيسية - أسلوب حياة - النظارات الشمسية من أهم اكسسوارات الرجل الأنيق
النظارات الشمسية من أهم اكسسوارات الرجل الأنيق
النظارات الشمسية من أهم اكسسوارات الرجل الأنيق

النظارات الشمسية من أهم اكسسوارات الرجل الأنيق

تعتبر النظارات الشمسية من أهم اكسسوارات الرجل الأنيق فنوع النظارات الشمسية الذي ترتديه يقول الكثير عن شخصيتك . تستطيع  النظارات الشمسية الجيدة ان تضيف على مظهرك الأناقة ، الحدة ، وتعريف الشخصية. في حين ان الرجل بشكل عام يملك نظارات شمسية  تناسب بنية وجهه واسلوبه والتي تعكس نمط حياته وشخصيته، وضعنا لك قائمة بافضل ماركات النظارات الشمسية للرجال لعام 2012 يمكن أن  تختار من بينها.

 افضل ماركات النظارات الشمسية للرجال 2012

  •  ماوي جيم – Maui Jim
ماوي جيم - Maui Jim

النظارات الشمسية ماوي جيم – Maui Jim

مقرها في بيوريا، إلينوي، الولايات المتحدة الأمريكية، ماوي جيم تقدم مجموعة واسعة من النظارات الشمسية التي ترافق الموضة والتي تتسم بروعة الأسلوب والأداء. كل مجموعاتها تقريباً يتم تسويقها بقوالب محيطية رياضية. هذا ينبغي أن يكون اختيارك إذا كنت ترغب إتباع مزيج من الأسلوب الرياضي والأنيق الحديث .

  • راي يان وايفرير – Rayban Wayfarer
راي يان وايفرير - Rayban Wayfarer

النظارات الشمسية راي يان وايفرير – Rayban Wayfarer

راي بان بالنسبة للنظارات الشمسية كشركة نايك بالنسبة للأحذية، تتمتع بأسلوب المغامرة ودائماً في طليعة الموضة ونظارات راي بان تناسب جميع الفصول والمواسم وتلقى رواجاً دائماً. راي بان وايفرير هي قمة في الموضة والأناقة. متاحة في مجموعة متنوعة من الأساليب والظلال، وهي تذكرتك لحماية عينيك والظهور بمظهر ساحر جذاب بنفس الوقت .

  • أوكلي –  Oakley
أوكلي -  Oakley

النظارات الشمسية أوكلي – Oakley

تربعت أوكلي على رأس قائمة من الاختراعات والابتكارات في قطاع تصميم نظارات الواقية وواحد من هذا القبيل هو التصميم المبتكر “سترة العين” أو eye jacket. أوكلي هي النظارات الشمسية  المفضلة من قبل السائقين، والرياضيين والعادييين على حد سواء، وسترة العين تقدم رؤية واضحة ودقيقة للعالم من كل زاويا الرؤية.

  • فندي – Fendi
فندي - Fendi

النظارات الشمسية فندي – Fendi

تعتبر فندي من الشركات الرائدة في عالم الأزياء وهي معروفة بإكسسواراتها المتنوعة بقدر ما هي معروفة عن مجموعتها من النظارات الشمسية. يمكن لشراء النظارات الشمسية فندي ان يلكفك الكثير من المال، ولكن من المؤكد أنه سيضيف الجاذبية والرقي لمظهرك.

  • برادا – Prada
برادا - Prada

النظارات الشمسية برادا – Prada

إذا كان ذوقك هو ألأسلوب الأنيق الحديث والباهظ فماركة برادا هو الخيار الصحيح لك. مجموعة برادا 2012 تقدم مجموعة كلاسيكية للاختيار من بينها كالنظارات الشمسية ذات الإطار الواسع، او المظللة وغيرها الكثير من النظارات التي قد تجد واحدة بالطبع تناسبك فيها.

 

عن لوليتا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

ستة عشر + 19 =