الرئيسية - الحب والزواج - انواع النساء الخمسة اللواتي لا أنصحك الزواج منهن!!
انواع النساء الخمسة اللواتي لا أنصحك الزواج منهن!!
انواع النساء الخمسة اللواتي لا أنصحك الزواج منهن!!

انواع النساء الخمسة اللواتي لا أنصحك الزواج منهن!!

اختيار شريكة العمر من المشاكل الصعبة التي تواجه بعض الرجال ،فإذا كنت تستعد للزواج و تبحث عن شريكة حياتك ، فلا بد و أن تعرف أن أهم خطوة فى الزواج هو الأختيار السليم وان تتعرف على انواع النساء ، و أن هذا الأختيار سيُبنى عليه حياة زوجية سعيدة ، و إذا كان هذا الأختيار غير سليم فستكون حياتك غير سعيدة مليئة بالألم و التعاسة.

لا تتسرع في أختيار شريكة حياتك

و لذلك على كل شاب مُقبل على الزواج التريث في أختياره لشريكة حياته و عدم الأنبهار بالمظهر الخارجي فقط ، و لكن هناك أسس هامة يجب أن تنظر أليها و تبحث عنها مثل الأخلاق الكريمة و الالتزام الديني الغير متشدد ، فالزوجة ذات الدين تحفظ نفسك و تحفظك في دينك و مالك و ولدك و غيبتك. [clear]

و إليك انواع النساء الخمسة اللواتي لا أنصحك بالزواج منهن …[clear]

الزواج من المرأة المادية

فهذه الزوجة تُسبب عبء و عناء لزوجها مهما بلغ ثراءه ، فهي ترهقه بالتكاليف المادية التي لا يطيقها و تحب التظاهر بالسيارات الفاخرة أو الجولات حول العالم كل عام ،و تتسابق مع زميلاتها في امتلاك الأشياء و اقتناء الغالي منها . و هذا النوع من النساء يمكنك أكتشافه بسهولة فى فترة الخطوبة.

الزواج من المرأة الشكاكة

فشك الزوجة في سلوك زوجها من الأشياء التى يمكن أن تجعل الحياة الزوجية بينهم مستحيلة و خصوصأ إذا دام و أستمر هذا الشك لسنوات طويلة ، فالشك ينبع من الغيرة الزائدة و التي يجب أن تكون في حدود معقولة. فأبتعد عن المرأة الشكاكة لأن نتائج الشك و خيمة و خطيرة و لا يمكن تحملها.

الزواج من المرأة الثرثارة

فهي محبة للقيل و القال بفائدة و بغير فائدة ، عاشقة لتتبع اخبار الناس من أصدقاء أو الجيران أو الأهل ،فهي تحب التجسس على أسرار الناس لتشبع رغبة في نفسها و هى الثرثرة عن مشاكل الناس و فضح اسرارهم و خبايا نفوسهم ،و هذا النوع من الزوجات تقوم بفشى أسرار بيتها وزوجها ، فثرثرتها عنه و عن أعماله مع الجيران و غيرهم ، قد تصيبه بأسوأ أنواع الضرر.

الزواج من المرأة الكاذبة

هذه الزوجة غير مأمونة الجانب ، و لا يعتمد عليها فى إدارة شركة الزواج مستقبلاً ، حتى إن كانت مميزة و على خلق و صادقة فى مشاعرها ، فالكذب عادة مذمومة لا يمكن التغاضي عنها.

الزواج من المرأة النكدية

و هي التي تكثر من الشكوى فى كل ساعة ، و فى كل وقت بسبب و بدون سبب ، فهي تبحث عن المشاكل و المصائب التي تحدث من حولها للتحدث عنها ، و دائما ترسم ” تكشيرة ” على وجهها .فأبتعد عن هذا النوع ، فالحياة الزوجية تحتاج جوأ من الطمأنينة و الأستقرار و السعادة.[clear] ما رأيكم يا شباب القرن الحالي ؟ هل يمكنكم أن تتزوجوا المرأة المادية أو الشكاكة أو الثرثارة أو الكاذبة أو النكدية ؟! ما هي انواع النساء التي يمكنكم الزواج منهن؟ في أنتظار إجابتكم!!

عن إيمان محمد

تعليق واحد

  1. السلام علیکم مرحبا شکرا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

fifteen + eleven =