الرئيسية - أسلوب حياة - بعض النصائح التي ستزيد من اناقة الرجل وجاذبية
Booking.com
نصائح تزيد من اناقة الرجل وجاذبية
نصائح تزيد من اناقة الرجل وجاذبية

بعض النصائح التي ستزيد من اناقة الرجل وجاذبية

اناقة الرجل ومظهره لا يقل أهمية عن اناقة المرأة و مظهرها و لكن هناك بعضاً من الرجال لا يعرف ما هي الأشياء التي تجعل مظهره انيق و جذاب، فهي ليست مهمة شاقة و لا تحتاج الكثير من المال و لكنها تعتمد على حُسن الأختيار و الأهتمام بالتفاصيل ، و اليك عزيزي الرجل بعض النصائح التي ستزيد من اناقة و جاذبية مظهرك.

العناية بالشعر من أهم مظاهر اناقة الرجل …

الشعر تاج الرأس ، ليس بالنسبة للنساء فقط وحدهن و إنما للرجال كذلك ، فهو من أهم مظاهر الاناقة . فاحرص على الأعتناء بشعرك بعدم تعريضه للماء يومياً حتى لا يفقد الزيوت الطبيعية ، و قم بتصفيف شعرك بفرشاة ذات اسنان واسعة لتكون أكثر رفقاً على الشعر
و فروة الرأس ، فرغم أن تصفيف الشعر لا يأخذ منك وقت إلا انه سيحدث تغييراً ملحوظاً فى اناقة مظهرك.

الملابس المناسبة تظهر اناقة الرجل العصري ….

الملابس من أهم الدلائل على اناقة الرجل العصري ، سواء في الملابس الرسمية أو الغير رسمية ، فعند اختيار اللباس حاول دائماً أن تختار ما يلائم شكل جسمك و عمرك ، و يكون متناسق مع الموضة الرائجة . و أهتم بنظافة و كي ملابسك فليس من اللائق أن ترتدى ملابس مليئة بالتجاعيد ، فاحرص على هذه التفاصيل حتى تحصل على أفضل مظهر و اناقة.

أهتم بتلميع حذائك ….

ارتداء الحذاء الأنيق وحده لا يكفي ، فمن سيعتبرك انيقاً لو ارتديت حذاء متسخاً و مغبراً حتى لو ارتديت اكثر البدل اناقة و اغلاها ثمناً ؟! ، لذلك قم بتلميع حذائك جيداً ، ومن الأفضل أن تستخدم ملمع احذية شمعياً افضل من السائل ، فالحذاء يُشكل شيئاً هاماً فى اناقة الرجل ، لذلك يجب الحرص على لمعانه.

اختيار العطر المناسب …..

يجب أن يهتم الرجل بالعطر المناسب له ، فهو يزيد من اناقة و جاذبية مظهرك ، فهناك العديد من الأمور التى يجب أخذها فى الأعتبار عند اختيار العطر ، تجول في محلات العطور و جرب كل العطور الجديدة و لا تكتف بشم العطر من زجاجته بل ضع القليل منه على جلدك حتى تتعرف على رائحته الحقيقية و إذا لم يناسبك لا تجبر نفسك عليه وداوم البحث عن عطرك المفضل.

حافظ على وزنك ….

إن الرجل الأنيق يحرص على مراقبة وزنه ، و لضبط وزنك حاول ان تمارس الرياضة اليومية و التمارين التى تعمل على حرق الدهون بالإضافة إلى رياضة المشى. و ركز تمارينك الرياضية على العضلات الكبيرة هذا سيجعل عضلاتك مشدودة لعدة ساعات و تبدو أفضل شكلاً و يعطيك مظهر صحى ذات اناقة و جاذبية.

تعود على الوضع الصحيح فى الوقوف …..

فعندما تقف ، يجب أن يكون ظهرك مشدوداً مستقيماً ، فذلك يجعلك أكثر طولاً و أقل وزناً و ايضاً ستظهر الكثير من الثقة التى سوف تزيد من جاذبيتك و اناقتك.

و فى النهاية لا تنسى الإبتسامة الجذابة من قلبك لمن حولك ، فالأبتسامة ستشعرك بالراحة و ستحسن علاقتك بالناس ، و لكن لا تصطنع الضحك و يجب ان تكون ابتسامتك طبيعية حتى تصل لقلوب الآخرين.

>Booking.com

عن إيمان محمد