الرئيسية - الترفيه - جانج نام ستايل – أغنية كسرت كل الأرقام القياسية على الإنترنت

جانج نام ستايل – أغنية كسرت كل الأرقام القياسية على الإنترنت

نشرت أغنية ( جانج نام ستايل)  او ما يدعى بالإنكليزية ( GANGNAM STYLE ) يوم 15 يوليو (تموز) من هذا العام، ما زالت شعبيتها في إزدياد. حصلت ” جانج نام ستايل” رسميا على الترتيب الأول في الفيديو كليب، فقد ظهرت في المرتبة الأولى على الرسم البياني لموقع ليوتيوب حيث يعتبر الفيديو الأكثر مشاهدة وقد تجاوز عدد مشاهدي هذه الأغنية في موقع يوتيوب حتى الآن أكثر من نصف مليار مشاهد ، وأكثر من 4.5 مليون معجب (لايك).

جانجنام هو اسم منطقة في كوريا في سيئول يعرف عنها انها من المناطق الفاخرة والثرية كمنطقة بيفرلي هيلز في الولايات المتحدة الأمريكية. والأغنية موجهة للنساء اللواتي يعرف عنهن انهن هادئات في النهار وجامحات في الليل واللواتي تسكن في هذه المنطقة. ومعنى كلمات الأغنية : ” أنني الرجل الملائم للسيدات من اسلوب جانجنام “

نشأة بارك جاي سانج

ولد مغني الراب بارك جاي سانج الذي يصف نفسه بأنه مغني بوب غير عادي في كوريا ويشتهر بأسمه الفني (بي اس واي) (PSY )، ويعرف عنه أنه كاتب أغاني وراقص أيضاً. اكثر ما يميز اعماله الفنية سواء في الفيديو كليبات او على المسرح هي روح الدعابة والكوميديا المضحكة الساخرة الناقدة.

بعد ان تلقى تعليمه الأساسي في مدارس منطقة جانج نام، في سيئول حيث ولد ، توجه إلى الولايات المتحدة للدراسة الجامعية في كل من جامعة بوسطن وكلية بيركلي للموسيقى.

شهرته وأغنية جانج نام ستايل

في بداياته الفنية تلقى الكثير من الإتهامات العنيفة التي ادعت بوجود محتوى غير لائق في اعماله الفنية وما لها من تأثير سلبي محتمل على الشباب حيث تمت مقاضاته وتغريمه واصبح يلقب بعدها بالمغني الغريب بناءًا على اسلوبه ومظهره الغير تقليدي ، وما تضمنته أغانيه من محتوى والرقصات الفريدة الغريبة التي استعملها. وقد منع البومه الثاني من الأسواق فتوجه إلى الإنترنت لنشر البومه الثالث كي يتهرب من المقاضاة والتغريم وقد لاقى البومه رواجاً حينها.

في بداية النصف الثاني من عام 2012، أصدر بارك جاي سانج ألبومه الرقم 6 وهو أفضل انتاجاته على الاطلاق وبالأخص أغنية ” جانج نام ستايل” التي حصلت على نجاح باهر كسر الأرقام القياسية حتى سارعت وكالات الأخبار في تسليط الضوء عليه امثال شبكة CNN.

ظهر مؤخرا في العديد من البرامج التلفزيونية الشهيرة ,وخاصة برامج التوك شو الاميركية التي تتمتع ايضاً بشهرة عالمية ولعل استضافته في برنامج سترداي نايت لايف حيث شارك في التمثيل ثم قدم أغنيته ” جانج نام ستايل ” تعد اكبر دليل على مستوى الشهرة التي حصل عليها بارك سانج.

 

عن لوليتا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

ten + eight =

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>