الرئيسية - خمسة - حفلات الزفاف الخمس الغير اعتيادية حول العالم
mo22.com - حفلات الزفاف الخمس الغير اعتيادية حول العالم
mo22.com - حفلات الزفاف الخمس الغير اعتيادية حول العالم

حفلات الزفاف الخمس الغير اعتيادية حول العالم

الكل يحلم بحفل الزفاف ويفكر في التفاصيل البسيطة التي من شأنها أن تجعله يوماً مختلفاً وجميلاً وممتعاً، ربما يمل العديد من المقبلين على الزواج من الصورة التقليدية لحفلات الزفاف وتقاليدها فيبدأوا في التفكير في كل ما هو جديد ويبدعوا في إظهار الأفكار الرومانسية والغريبة أحياناً. سنتعرف على خمس من حفلات الزفاف غير الاعتيادية حول العالم.

أكثر من 99 ألف وردة لتزيين سيارات الزفاف

mo22.com - أكثر من 99 ألف وردة لتزيين سيارات الزفاف

أنفق كساو وانج راتب سنة كاملة ليشتري 99.999 وردة حمراء لعروسته من أجل حفل زفافهم في شونج كينج بوسط الصين. احتاج الزوجان إلى تزيين 24 سيارة بالورود لتبلغ العدد المطلوب وقد أعلنوا على الانترنت عن حاجتهم لشركات تأجير سيارات ومتطوعين لتزيينها بعد جلبها من الطرف الآخر للبلد. قال وانج أن زوجته تحب هذه الزهور كثيراً وأن الموضوع كان يستحق المجهود المبذول فقط ليرى نظرة عينيها حينما رأت السيارات المزينة بالورود. قالت ليو زوجته أنها ذكرت له في السنة الماضية أنها تريد أن تحظى بحفل زفاف رومانسي لكنها لم تتوقع أن يتذكر ذلك، وقد تبرعت أيضاً بنسبة 20 بالمئة من تكلفة الزهور للأعمال الخيرية حتى يحالفها الحظ في زواجها.

110 إشبينة عروس في حفل الزفاف

mo22.com - 110 إشبينة عروس في حفل الزفاف

عروس من أوهايو حطمت الرقم السياسي في عدد إشبينات حفل الزفاف ودخلت موسوعة جينيس بـ110 إشبينة في حفل زفافها بيونيو 2010، حيث طلبت جيل ستابلتون التي تمتلك مدرسة لتعليم الرقص من طالبتها أن تحضرن إلى حفل الزفاف وتكُنَّ إشبيناتها. وقد كان لكل فتاة حرية اختيار لون ثوبها ما بين لونين مماثلين لألوان ملابس المدرسة وحملت كل فتاة وردة، أما الرقم القياسي السابق في عدد إشبينات العروس كان 90 فقط.

حفل زفاف بخزان للقروش

mo22.com - حفل زفاف بخزان للقروش

تزوج مايكل من إبريل في يونيو 2010 بداخل خزان للقروش. ارتدت العروس بذلة غطس بيضاء بينما ارتدى العريس بذلة سوداء تقليدية، حيث تسلق الزوجان إلى داخل خزان به 120 ألف جالون من المياه يسبح فيها أسماك قرش وثعابين وأسماك أخرى. كلا الزوجين غواصين مدربين وقد مكثوا في قفص ليحميهم من الأسماك المحيطة حيث ألقوا وعودهم وارتدوا معدات الغطس وميكروفونات للتواصل وكذلك فعل المدعوين من العائلة والأصدقاء.

ثوب الزفاف العاري

mo22.com - ثوب الزفاف العاري

قرر الزوجان الأستراليان أن يحضرا حفل زفافها عاريان تماماً أمام 250 مدعو، لم ترتدي العروس سوى طرحة زفاف طويلة وطلت بعض أجزاء جسدها باللون الأبيض، أما الزوج فلم يرتدي أي شيء وحصل فقط على قبعة ليخفي بها عورته، وتم إذاعة حفل الزفاف مباشرة على محطة راديو إف إم لمئات الآلاف من الاستراليين.

الأم التي تزوجت خطيبها المتوفي

mo22.com - الأم التي تزوجت خطيبها المتوفي

قررت الأم مكسورة القلب التي لديها ابنان أحدهما في الخامسة والثاني في الرابعة أن تتزوج خطيبها الذي توفى أثناء عمله خارج البلاد للحصول على مال من أجل حفل الزفاف، حيث تم ضربه بقضيب حديد في هجوم لعصابة من 9 أشخاص ثم ضُرب حتى الموت. رغم ألمها وحزنها الشديد إلا أن ميشيل نظمت حفل زفاف في مشرحة المستشفى التي توجه إليها وتكفل بطقوس الزفاف الذي حضره الأسرة وبعض الأصدقاء كاهن كاثوليكي من المستشفى.

>Booking.com

عن غادة عصام

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

1 × 5 =