الرئيسية - خمسة - خمسة إشارات تبين لك الشخص الكاذب

خمسة إشارات تبين لك الشخص الكاذب

لغة الجسد تكشف لك الشخص الكاذب …

هل تمنيت فى يوم أن تكتشف الأشخاص الذين يكذبون عليك؟ ، وأن تمتلك موهبة الكشف عن الكذب وقراءة ما يدور فى ذهن هؤلاء الأشخاص من أفكار كاذبة . يمكنك كشف هؤلاء الأشخاص عن طريق قراءة لغة الجسد الخاصة بهم ومراقبة تصرفاتهم وأقوالهم وبكل سهولة ستستطيع كشف كذبهم بدقة أكثر من جهاز كشف الكذب نفسه وأليك خمسة إشارات ستكشف لك الشخص الكاذب من الشخص الصادق.

  • الشخص الكاذب يكرر كلامك…

ستلاحظ ان الشخص الكاذب يكرر السؤال الذى طرحته عليه أو يقوم بالرد عليك بإجابة غير كاملة مثل ” هذا سؤال جيد ” أو ” أنا سعيد لأنك سألت ذلك ” وبالطبع هذه الردود ما هى الا محاولة منه لكسب الوقت ليفكر فيما يقول وتأليف وصياغة أجابة مقنعة لك من صنع خياله وبالتالى يمكنك الأستعداد لسماع رد كاذب وسيمكنك بكل سهولة كشف هذا الشخص الكاذب.

  • الشخص الكاذب ردوده غامضة…

فالشخص الكاذب لا تستطيع الحصول منه على ردود صريحة أو أجابة جازمة بنعم أو لا فمثلاً إذا سئلت هذا الشخص ” هل أخذت هاتفي ؟” ستسمع منه اجابة مثل ” أنا لم أفعل ذلك الشىء من قبل !!” أو ” أنا شخص أمين ” . لكنك كنت تتوقع أجابة بسيطة بنعم أو لا . فذلك الشخص الكاذب ردوده غامضة و غير صريحة.

  • الشخص الكاذب كثير الحلفان…

وأيضاً من أكثر العادات التى يمكنك عن طريقها كشف الشخص الكاذب هو التخفى وراء الدين وكثرة الحلفان ” أقسم بالله ” أو ” و الله على ما اقوله شهيد” بصورة ملفتة ومتكررة ليثبت أنه صادق وأخفاء توتره. فالشخص الصادق دائماً يثق فى كلامه
ولايحتاج إلى الحلفان أو كثرة الأعذار لتقوية موقفه.

  • الشخص الكاذب حركاته اللاارادية تفضحه… 

وهذه الأشارة أشهر الأشارات التى تكشف لك الشخص الكاذب وهي وضع يديه على او بالقرب من الفم أو العينان أو المكان الواقع بين الأنف والفم أثناء التحدث مع زوغان البصر أو مسح نظارته عدة مرات ويقول أطباء النفس ان هذه الحركات اللاارادية تعتبر رد فعل طبيعى أثناء الكذب فهذا الشخص يحاول أخفاء الكلمات أو تمويه الشخص الآخر بهذه الحركات.

  • الشخص الكاذب تكشفه حركة قدميه…

فحركة القدمان أيضاً من الأشارات الهامة التى يمكنك من خلالها أكتشاف الشخص الكاذب فستجد ان هذا الشخص وهو جالس قدماه تتحركان بتوتر مع التفافهما حول أرجل الكرسى أو وضع الجلوس وهو يضع ساق على ساق مع تحريك قدمه بصورة عصبية . فهذه إشارة واضحة على كذبه أو محاولته بأقناعك بشيء هو غير مقتنع به.

وأخيراً هذه الإشارات لا يمكن تعميمها أو أستخدامها كقاعدة عامة فالكاذب يمكنه التخفى بطرق كثيرة ولكن لن يكتشفها ألا من يمتلك موهبة الكشف عن الكذب . فهل أنت تمتلك هذه الموهبة ؟..فإذا كنت تمتلكها فيمكنك أخبارنا بطرق وإشارات أخرى يمكننا عن طريقها كشف الشخص الكاذب وتجنبه .

 

VPN Banner

عن إيمان محمد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

3 × two =