الرئيسية - الترفيه - خمس مشاهير من أصول عربية في مجال الموسيقى الغربية
خمس مشاهير من أصول عربية في مجال الموسيقى الغربية
خمس مشاهير من أصول عربية في مجال الموسيقى الغربية

خمس مشاهير من أصول عربية في مجال الموسيقى الغربية

الكل يعرف أن شاكيرا لها أصول لبنانية، هل تعرف تلك الأصول من جهة أبيها أم أمها؟ هل تعرف أي المغنيين الآخرين لهم أصول عربية؟ سنتعرف الآن على خمس مشاهير من أصول عربية في مجال الموسيقى الغربية .

مشاهير من أصول عربية : -1-  شاكيرا Shakira:

شاكيرا

شاكيرا

هي مغنية كولومبية من مواليد 1977 غنية عن التعريف، اشتهرت منذ صغرها بالغناء والرقص وجديها من ناحية أبيها لبنانيون وأمها أسبانية بأصول إيطالية. كتبت شاكيرا أول قصيدة لها وهي في الرابعة من عمرها ثم أصدر أول ألبوم لها في 1990 وهي في الثالثة عشر. 
[divide style=”2″]

مشاهير من أصول عربية : -2-  تيفاني رينيه درويش Tiffany Renee Darwish:

تيفاني رينيه درويش

تيفاني رينيه درويش

هي مغنية بوب بحس الثمانينات، ولدت في 1971 لأب لبناني سوري وأم أيرلندية وبدأت الغناء في الرابعة من عمرها. اشتهرت بأغنية I think we’re alone في 1987 وتزوجت في عام 1992 من خبير ماكياج ثم تطلقت منه وتزوجت مرة أخرى في 2004. 
[divide style=”2″]

مشاهير من أصول عربية : -3-  دي جي خالد DJ Khaled:

دي جي خالد

دي جي خالد

هو خالد بن عبد الله خالد هو مغني راب ومنتج أمريكي ذو أصل فلسطيني وقد أصدر خمس ألبومات له، يتعاون خالد مع أشور Ashur و كاين ويست Kayne West وأصبح رئيس شركة تسجيلات Def Jam South في 2009. وقد حصل على جائزة جرامي وأوزون وبيت وست جوائز أخرى للهيب هوب من بيتBET . 
[divide style=”2″]

مشاهير من أصول عربية : -4- فرانك زابا Frank Zappa:

فرانك زابا

فرانك زابا

كان ملحن ومغني وكاتب أغاني وعازف غيتار ومنتج ومخرج أفلام أمريكي، وقد ولد في 1940 لأم إيطالية فرنسية وأب يوناني ذو أصول عربية. أطلق في 1966 أول ألبوم لع بالتعاون مع فرقة ‘The Mothers of Invention’ وحقق نجاحاً كبيراً. 
[divide style=”2″]

مشاهير من أصول عربية : -5-  سام روي Sammy Hagar:

سام روي

سام روي

مغني رئيسي في فرقة هارد روك، اسمه الحقيقي سامي حجار حيث وُلد في كاليفورنيا لأب لبناني وتظهر الروح اللبنانية في الموسيقى الخاصة به. كان أول نجاح حقيقي له عندما عمل مع فرقة Montrose في أول وثاني ألبوم لهم متضمنة أول أغنية كتبها سام Bad Motor Scooter ثم انفصل عن الفرقة بعد ذلك في 1976 وبدأ يغني منفرداً. 
>Booking.com

عن غادة عصام