الرئيسية - الحب والزواج - رسائل الحب – قوة رسائل الحب وفهم أهمية كتابتها
Booking.com

رسائل الحب – قوة رسائل الحب وفهم أهمية كتابتها

اصبح الجميع حالياً مشغول جداً لدرجة انه أصبحت الكتابة على ورق امر بعيد الحصول فكيف بكتابة رسائل حب ؟! ، فكتابة رسائل الحب اصبحت شيئاً غير مثير للإهتمام وموضة قديمة بالنسبة للغالبية العظمى منا إذا حلت التكنولوجيا محل جمال وخصوصية كتابة رسائل الحب. 

فإرسال رسائل الحب بالبريد الإلكتروني او عبر كتابة الرسائل النصية الإقتصادية بالكلمات القصيرة والمختصرة ، أو إستخدام الشبكات الإجتماعية باتت الوسيلة شبه الوحيدة للتواصل والتعبير عن الشعور بالحب، وبالطبع هي وسائل ممتازة للتواصل ولا ندعي غير ذلك ولكن غاب عن بال الجميع بقصد او بغير قصد انه عندما تريد التعبير عن حبك فان افضل شيء هو كتابة رسالة حب بخط يدك وليس بخط يد لوحة المفاتيح لأي جهاز.

اهمية كتابة رسائل الحب بخط اليد

[image src=”http://www.sxc.hu/pic/m/p/pl/plusverde/581989_sealed.jpg” width=”200″ height=”200″ title=”رسائل الحب” lightbox=”no” align=”right” float=”right”]

خط اليد يعبر عن الشخصية وإلا لكتبنا جميعاً بنفس الطريقة ويذكر هنا ان علم تحليل الشخصية من خط اليد علم حديث معروف وموثق ولقد أثبت هذا العلم انه من خلال تحليل خط اليد نستطيع اكتشاف سلوكيات وشخصية صاحب الخط .هذا يدل ان دل على جهلنا جميعاً بتأثير خط اليد على الكاتب والقارىء.

انه من الرومانسيات ان تكوم بكتابة رسالة حب وإرسالها إلى عشيقتك، حبيبتك، شريكتك او زوجتك لتعبر فيها عن ما يدور في داخلك وعليك أن تعلم ان هذه الرسائل يمكن كنزها وإستخدمها كذكرى للسنين القادمة فبعد الزواج يمكن إستخدام هذه الرسائل كتذكار عن تلك اللحظات الرائعة التي لا تنسى التي مرت عليكما وكللت حبكما بالإرتباط فمجرد قراءة رسائل الحب هذه تقوي العلاقة بشكل كبير وتضيف الحرارة والدفء عليها وتذكركما لماذا انتما معاً الأن وليس كرسائل الإتصال الحديثة كالبريد الإلكتروني والرسائل النصية وغيرها التي تكتب على عجل ومن دون جهد وتركيز وليس لها ذات الأثر العاطفي على المتلقي كرسائل الحب المكتوبة بخط اليد فضلاً عن انها قد تمحى بخطأ او غير خطأ.

[image src=”http://www.sxc.hu/pic/m/d/da/davdibiase/204789_ti_voglio_benne.jpg” width=”200″ height=”200″ title=”رسائل الحب” lightbox=”no” align=”left” float=”left”]

عندما تبدأ بكتابة أفكارك على صفحة ليس هناك حدود لما تستطيع كتابته وعندما تكون في حالة حب فليس هناك افضل من ان تكتب شعورك بخط يدك لتعبر عنه لها وهذا يجعلها تشعر بأنها مهمة لك. فكتابة رسائل الحب هي من اقدم واول الوسائل في التعبير عن حالة الحب   للحبيبة ويمكنك ان تسكب فيه ما يخالجك من مشاعر وأحسايس التي تلهب قلبك على ورقة مها كان طول الرسالة حتى ولو بضع كلمات.

انه الأثر الذي يحل على متلقي الرسالة – شريكتك في هذه الحالة – عندما تلمس بيدها رسالتك فيسري في جسدها طاقة غريبة غامضة ممتعة تمر من تلك الرسالة التي ولو بذلت جهد بسيط في كتابتها فهي بالنسبة لها شيء لا يتجزء منك ومن حبك. فالبرغم من الاعتماد حالياً على شبكة الإنترنت والبريد الإلكتروني، فإنه من اللطيف والمثير إستلام مغلف يحتوي على رسالة حب بخط اليد مع رسالة شخصية داخله فهذه الرسالة هي نتاج شخص آخر في حاجة إلى التواصل معه.

فمتى كتبت رسالة حب وأرسلتها إليها ؟ ….

 

>Booking.com

عن لوليتا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

19 − ثلاثة عشر =