الرئيسية - أسلوب حياة - سياحة تحت الماء … اماكن سياحية تحت المياه تستحق الزيارة والذهاب اليها
t3limat
سياحة تحت الماء ... اماكن سياحية تحت المياه تستحق الزيارة والذهاب اليها
سياحة تحت الماء ... اماكن سياحية تحت المياه تستحق الزيارة والذهاب اليها

سياحة تحت الماء … اماكن سياحية تحت المياه تستحق الزيارة والذهاب اليها

كثيرا ما يرى الشخص نفسه وقد طغت عليه هموم الحياة ومشقة الاعمال اليومية التي يقوم بها سواء كان اثرها ذهنيا او جسمانيا , بالتالي يجد في نفسه الرغبة في الخروج من هذه الدائرة الضيقة ويبدأ في البحث عن مكان ينسيه كل ذلك ويعيد اليه النشاط لمواصلة العمل مرة اخرى , فهناك اماكن كثيرة يستطيع الشخص الذهاب اليها , ولكن ماذا لو كان هذا المكان ليس على الارض ولكن بداخل المياه نفسها , انها بالفعل ستكون لحظة ممتعة وغير تقليدية.

اماكن سياحية تحت الماء : 

متحف المكسيك 

Cancun Underwater Museum

هل تخيلت مرة ان تغوص في اعماق البحار لتزور متحفا , كنا نظن هذا لا يحدث الا في الخيال , بل انها الان اصبحت حقيقة , نعم انه متحف موجود بالمكسيك يقع في اعماق البحار ويأتي اليه الكثير من الزوار , حيث يوجد به تماثيل قد صنعت من مواد صديقة للبيئة حتى لا تؤثر على الكائنات البحرية , ويقع هذا المتحف بعمق 122 متر في البحر الكاريبي.

 فندق كونراد ( جزر المالديف )

Rangali Island, Maldives

انه بالفعل من اروع الاماكن التي يجب زيارتها فهو فندق كبير يقع على جزيرتين وبعض الغرف تقع في قاع المياه , فهل تتخيل نفسك تنام على سريرك وتحيطك الاسماك التي تتحرك في كل مكان والشعاب المرجانية من كل جانب , فهذا الفندق هو من ارقى الفنادق حول العالم .

 زلاقة الافعى ( المحيط الاطلنطي )

Aquaventure, Atlantis, Bahamas

الكثير منا قد زار اماكن ترفيهية كثيرة بها كل الالعاب التي يتخيلها , ولكن هل تخيلنا انه ايضا توجد العاب واماكن ترفيهية تحت المياه , نعم انها زلاقة الافعى في المحيط الاطلنطي بجزر البهاما , حيث انها عبارة عن زلاقة تسير بداخل انبوب طويل هذا الانبوب تحيط به المياه من كل جانب تستطيع رؤية اسماك القرش والكائنات البحرية الاخرى من خلاله.

مكتب بريد ( جزيرة هايداوي )

P9130449

على غير المعتاد نرى مكتب بريد يقع تحت المياه بعمق ثلاثة امتار يمكن من خلاله ارسال واستقبال الخطابات , فهو مصنوع من الزجاج الليفي وبه موظفون يرتدون ملابس الغطس والاقنعة كما انه به البطاقات البريدية ضد الماء , وقد صرح المسئولون هناك ان الغرض الاساسي من هذا المكتب هو تدعيم السياحة في هذا المكان وبالفعل قد جذب اليه الكثير من السائحين.

  • قاعة افراح تحت الماء ( جزيرة بالي )

Underwater Pre Wedding Faisal & Linda

كل واحد منا يريد ان يكون يوم زفافه يوم لا ينسى مليء بالذكريات , هل فكرت يوما ان تقوم بشيء غير تقليدي وتقوم باقامة حفل زفافك في مكان غير معتاد , ان اردت ذلك فعليك بجزيرة بالي حيث توجد بها قاعة افراح تحت الماء فما عليك الا ان ترتدي بدلة الغوص انت وعروسك وتقومون بالغوص الى هذه القاعة في جو مليء بالشاعرية والجمال.

 

t3limat

عن د.محمد سرور

كاتب علمي منذ عام 2005, يهوى الكتابة العلمية وفي مجال الفضاء والطب والعلوم. هواياته المفضلة القراءة,الكتابة,الموسيقي,الانترنت,السفر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

twelve − 10 =