الرئيسية - تكنولوجيا - انترنت و حاسوب - شركة كاسيو تطرح أغلى جهاز لوحي في العالم V-N500

شركة كاسيو تطرح أغلى جهاز لوحي في العالم V-N500

انتهى الأسبوع الأخير من أكتوبر بتنافس شديد بين الشركات العالمية الغربية وخاصة الأمريكية مثل ميكروسوفت وأبل والأوروبية مثل سامسونج وكنا قد أشرنا الى سخونة هذا الأسبوع التكنولوجي العالمي , وقدمنا لأحدث المنتجات الالكترونية والتي تم طرحها فعلا الأسبوع الماضي, وبدأ الوكلاء في تسويقها في جميع أنحاء العالم , وتم مراعاة بعض التأجيل نتيجة أحداث اعصار ساندي الذي ضرب الساحل الشرقي الأمريكي وشرق كندا هذه الأيام.[clear]

أغلى جهاز لوحي في العالم

ولأن السوق العالمي في تكنولوجيا الفائقة السرعة وتكنولوجيا الحاسبات والالكترونيات له جناح أخر في الشرق الأقصى والذي تبرز فيه دول مثل اليابان والعملاق الصيني والهند التي تميزت مؤخرا في صناعة السوفت وير والبرمجيات الحديثة والتي تصدرها بمليارات الدولارات ونقلتها من دولة متخلفة فقيرة الي دولة متقدمة في غضون سنوات قليلة. مع بداية الشهر الجديد نوفمبر وقبل نهاية العام الساخن 2012 قررت شركة يابانية عالمية تميزت في مجال تكنولوجي وصناعي مختلف تماما أن تقفز الى سوق الحاسبات والتكنولوجيا وتقدم أحدث وأغلى وأجود حاسب لوحي في العالم كله. هذه الشركة هي شركة كاسيو Casio وهي شهيرة طبعا بصناعة الساعات اليدوية التقليدية والرقمية.المنتج الجديد الذي سوف تقدمه شركة كاسيو هو الجهاز اللوحي Casio V-N500 وهو جهاز لا يضيف شيئا من النواحي الفنية أو التقنية , ولكن ما يميزه ويعلي من سعره انه يحتوي علي ماسح ضوئي فائق السرعة وعالي الكفاءة وسهل الاستخدام. هذا طبعا يجعله موجه لفئات محددة من العملاء وعلى رأسهم رجال الاعمال والسياسيين والعاملين بالبنوك والشركات الكبرى.

أغلى جهاز لوحي في العالم - V-N500

أغلى جهاز لوحي في العالم – V-N500

تقنية الماسح الضوئي

يحتوي جهاز Casio V-N500 علي عدد من البرامج التي تسمح لمستخدميه باستخدامه كماسح ضوئي فائق السرعة حيث تقوم هذه البرامج بالتعرف علي النص المكتوب سواء خط عادي مكتوب أو مطبوع أو علامات ورموز. كما يحتوي الجهاز على كاميرا أمامية دقتها 5 ميجابيكسل مزودة بعدسة خاصة وفلاش فيتحول الجهاز اللوحي بسهولة الي ماسح ضوئي ممتاز, ومن الممكن أن تطور الشركة امكانيات الجهاز في الأعوام المقبلة , لتواجه المنافسة الشرسة وحتي تقلل من صعوبة تسويقه نظرا لأن سعره الذي سيطرح به في السوق العالمي بعد ساعات هو 2500 دولار أمريكي وهو سعر عالي جدا وغير تنافسي.

حفظ الملفات المالية

يتميز الجهاز اللوحي لشركة كاسيو أيضا بخاصية تنظيمه الممتاز للملفات المالية والمؤشرات الخاصة بالبورصات وغيرها في ملفات منظمة على الجهاز بحيث يسهل استدعائها في لحظات. ويسهل على المستخدم تنظيم أعماله واجراء حساباته في أي وقت وأي مكان.
التقنيات التنافسية العادية.[clear] بالاضافة الى المزايا الجديدة التي قدمتها شركة كاسيو في جهازها اللوحي الجديد فهو أيضا يتميز بنفس المزايا التنافسية لكل الأجهزة المنافسة اللوحية الاخرى الموجودة من قبل مثل خاصية اللمس واستخدام القلم الضوئي, وحجم الشاشة واضاءتها, وامكانيات التشغيل على النظم المعروفة, وامكانيات التوصيل والواي فاي والبلوتوث. كما يحتوي على مكبر صوت وميكروفون. وتقدم كاسيو عدد من الاكسسوارات التكميلية والبرامج التي تدعم لمستخدم جهازها امكانيات أفضل.

Faster WordPress Hosting

عن د.محمد سرور

كاتب علمي منذ عام 2005, يهوى الكتابة العلمية وفي مجال الفضاء والطب والعلوم. هواياته المفضلة القراءة,الكتابة,الموسيقي,الانترنت,السفر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

أربعة + 19 =