الرئيسية - شروط الخدمة

شروط الخدمة

شروط الخدمة

أهلاً بك في موقع mo22 (“الخدمة”).
بدخولك واستعمالك للخدمة، أنت توافق على أن تكون ملزماً ببنود وأحكام شروط الخدمة المشمولة في هذه الوثيقة  وسياسة الخصوصية ويجب قراءتهما.
يحتفظ موقع mo22 بحقه في تحديث وتعديل شروط الخدمة الإضافية وكافة الوثائق المشمولة بالإشارة إليها من وقت إلى أخر ودون الحاجة لإخطاركِ بذلك. تقع على عاتقك مسؤولية التحقق بشكل منتظم من أي تحديث أو تعديل تم إجراؤه على شروط الخدمة .
1.    لا يجوز استخدام الخدمة من قبل أفراد تقل أعمارهم عن 18. وبالتالي، ﻓﺈنك تصرح وتضمن من خلال الاشتراك بالخدمة بأن عمرك على الأقل 18 عاماً. في حال كان لدى موقع mo22  شك بأنك قمت بتزويد معلومات غير صحيحة وغير دقيقة فيما يتعلق بعمرك، ﻓﺈنه يحق لها إنهاء عضويتك فورًا.
2.    ستكون وحدك مسؤولاً عن أي محتوى تقوم بنشره على الخدمة. أنت تقر وتوافق بأن موقع mo22  لا يتحمل أية مسؤولية عن مثل هذا المحتوى.
3.    أنت تمنح موقع mo22  بموجب هذه الوثيقة الحق بالاحتفاظ بأي محتوى منشور من قبلك على الخدمة أو عرضه أو نشره أو توزيعه أو إضافته أو إنقاصه أو حظره أو رفضه أو إزالته.
4.    يمنع منعاً باتاً التدخل في الأمور الإدارية المتعلقة بالخدمة. وبالتالي، يرجى إبلاغنا عن إي إساءة في حال لاحظت أن هناك مخالفة تم ارتكابها على الخدمة. إذا قمت بالرد على المخالفة من خلال، إما نشر ردك على الخدمة أو من خلال الاتصال مباشرة مع الشخص الذي ارتكب المخالفة، ﻓﺈنك ستعتبر عندها شريكاً في المخالفة. يمنع أيضاً القيام بأية اقتراحات أو تقديم أية شكاوى من خلال نشرها على الخدمة. يجب إبلاغ موقع mo22  مباشرة عن أي اقتراح أو شكوى.
5.    بإمكانك نشر أي اقتراح أو الاتصال ﺒ موقع mo22  من خلال البريد الالكتروني عبر “اتصل بنا”.
6.    يمنع منعاً باتاً نشر عناوين للبريد الالكتروني أو أرقام هواتف شخصية أو غيرها من المعلومات الشخصية سواء أكان ذلك من خلال مشاركتك في الخدمة أو من خلال صورك.
7.    يمنع منعاً باتاً الإعلان أو الترويج أو التسويق، سواء أكان ذلك بطريقة مباشرة أو غير مباشرة، لمنتديات أخرى أو لأي وكالة دعاية وإعلان أو لأي وكيل إعلانات أو لأي شخص أو طرف ثالث أو بالنيابة عنهم.
8.    يمنع منعاً باتاً استخدام الرسائل الخاصة لإرسال إعلانات ترويجية أو رسائل مغازلة.
9.    عليك أن لا تقوم بنشر تعليقات ليست لها معنى أو صلة بالموضوع أو تقوم بتكرار تعليقاتك بطريقة غير منطقية.
10.    يحظر عليك نشر أية معلومات على الخدمة متعلقة بانسحابك من المشاركة في الخدمة. إضافة إلى ذلك، يحظر عليك الاعتراض علناً من خلال الخدمة على إزالة موضوعك، أو حتى الاستفسار حول أسباب الإزالة.
يحتفظ موقع mo22  بحقه، في تقدير المنفرد ودون الحاجة إلى إشعارك بذلك، في:
رفض أو إزالة أي أو جزء من المحتوى المنشور من قبلك في حال كان هذا المحتوى يتضمن، ودون حصر: (1) إعلان؛ (2) عنوان لبريد الكتروني أو رقم هاتف أو غيرها من المعلومات الشخصية ضمن المشاركة المنشورة نفسها أو الصور المرفقة بها؛ (3) مواضيع ليست لها علاقة بموضوع الخدمة؛ (4) دعوة لنشر فصائل أو طوائف تتعارض مع معتقدات السنة ومبادئ الشريعة؛ (5) موضوع مخالف للآداب العامة؛ (6) موضوع يمس بالأطراف الثالثة؛ (7) موضوع أو استفسار مكرر أو تم نشره سابقًا؛ (8( تعليقات ليست لها معنى أو صلة بالموضوع أو مكررة بطريقة غير منطقية؛ (9) انسحابك من المشاركة في الخدمة أو سحب تعليقات منها؛ و (10) غيرها من الأمور التي تعتبر متعارضة مع شروط الخدمة الإضافية و/أو شروط الخدمة؛ وتعليق أو إنهاء حسابك لدى موقع mo22  إذا قمت بمخالفة، أو الاستمرار بمخالفة شروط الخدمة. إذا تم تعليق أو إنهاء حسابك ، ﻓﺈنك لن تتمكن من الدخول إلى الخدمات.

VPN Banner

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

four × two =