الرئيسية - الصحة والحياة - طرق بسيطة لتبييض الأسنان في المنزل
طرق بسيطة لتبييض الأسنان في المنزل
طرق بسيطة لتبييض الأسنان في المنزل

طرق بسيطة لتبييض الأسنان في المنزل

هناك طرق كثيرة لتبييض الأسنان يمكنك أتباعها بدون اللجوء إلى طبيب وإنفاق الألاف من الأموال، أقدم لكم هذه الطرق البسيطة التي يمكن القيام بها في المنزل للحصول على أسنان نظيفة ناصعة البياض طول الوقت.

العسل الطبيعي لتبييض الأسنان …

يمكنك وضع قليلاً من العسل الطبيعي على فرشاة الأسنان ، ثم ضع معجون الأسنان عليه و قم بدعك اسنانك بشكل طبيعي ، ستلاحظ البياض و كررها عند الحاجة.

natural honey - breakfast week

الخضروات و الفواكه الطبيعية لتبييض الأسنان …

هناك بعض أنواع الفواكه التى تقوم بدور مبيض فعّال ، الفراولة . فمذاقها رائع. قم بهرس قطع الفراولة فى وعاء جيداً و اغسل بها أسنانك ، ستجد نتائج مذهلة. و أيضاً بعض الخضروات و الفواكه التي تستغرق وقتاً فى المضغ كالتفاح و الخس و الكرفس و الجذر فتساعد على إزالة البقع الصفراء من الأسنان بشكل طبيعي.

Fruit.

ماء الأكسجين لتبييض الأسنان …

احضر ماء الأكسجين من الصيدلية فهو من أفضل المنتجات المبيضة للأسنان ، ثم خففه بنسبة ملعقة ماء أكسجين إلى ملعقة ماء و قم بدعك أسنانك بقطعة من القطن مرة كل اسبوع لمدة دقيقة كل مرة.هذه الطريقة سوف تخلصك من بقع الأسنان و تنظف الفم بالكامل.

ogo oxygen water

مسحوق الخبيز لتبييض الأسنان …

أضف على فرشاة الأسنان المبللة بعض مسحوق الخبيز ثم ضع معجون الأسنان و اغسل أسنانك بصورة طبيعية ، يكرر ذلك مرة واحدة أسبوعياً.

baking powder test

شرب الماء و الحليب لتبييض الأسنان…

نصيحتى لك أن تشرب الكثير من الماء طوال النهار، فالمياه تزيل المواد و العوامل التى تُسبب فى تكون البقع و التسوس على الأسنان، كما ان الحليب على وجه الخصوص يحتوى على عناصر مبيضة و مغذية للأسنان لذا احرص دوماً على الإكثار من تناول هذه المشروبات.

A Glass of Milk a Day...

خيط الحرير الطبي لتبييض الأسنان …

يمكنك أستخدام خيط الحرير الطبي مرة واحدة فى اليوم على الأقل لتنظيف ما بين الأسنان ، و هو قريب من عمل المسواك ، فهو يساعد على إزالة البقع و يجعل الأسنان اكثر بياضاَ و يمنع ظهور الطبقات الملونة بين الأسنان .

Project 365 Day 66

الليمون مبيض طبيعي لتبييض الأسنان ….

دلك أسنانك بقشر الليمون ، لأنه مبيض طبيعى للأسنان و يدخل فى صناعة الكثير من مستحضرات التبييض ، لكن لا تتركه على أسنانك بعد التدليك ، و أغسل مباشرةً أسنانك جيداً بالماء.

Lemons

قشر البرتقال لتبييض الأسنان ….

قشر البرتقال المجفف أيضاً مفيد لصحة الأسنان و تحسين لونها ، اصنع من القشر بودرة بعد تجفيفه جيداً ثم دلك به أسنانك بشكل منتظم. سيعمل البرتقال على إمداد الأسنان بفيتامين سي و الكالسيوم اللازمين لقوة الأسنان.

Orange Tower.

فبهذه الطرق البسيطة يمكنك إظهار ابتسامة جميلة تجذب الأخرين أليك ، و سوف تزيد أيضاً من ثقتك فى نفسك.

 

>Booking.com

عن إيمان محمد