الرئيسية - أسلوب حياة - فندق برج العرب بدبي تميز،اناقة، فخامة وفرادة
فندق برج العرب بدبي تميز،اناقة، فخامة وفرادة
فندق برج العرب بدبي تميز،اناقة، فخامة وفرادة

فندق برج العرب بدبي تميز،اناقة، فخامة وفرادة

فندق برج العرب بدبي من أفخم الفنادق التي عرفتها البشرية ، يتميز بإطلالته الجميلة ، بالإضافة إلى الجمال الذي يجعل برج العرب من أرقى المشاريع السياحية في العالم .

جمالية برج العرب و فخامة غرفه .

يعرف عن فندق برج العرب جماله و الفخامة التي يتميز بها . كذلك ، تم تصميمه ليشبه الشراع و بطول 321 متر . يطل برج العرب على ساحل دبي ، و مما يميزه أيضا ألوانه الزاهية خصوصا في الليل حيث يكون البحر المقابل لبرج العرب ذا منظر رائع بفعل أضواء هذا الفندق . يتمتع فندق برج العرب و غرفه بفخامة لا مثيل لها ، يوجد كل أنواع الغرف ، و بخدمات جيدة للغاية ويقدم سلسلة واسعة من الاختيارات التي تمكن الزائر من إيجاد راحته في غرفته بداية بالمنظر الرائع وصولا إلى نوعية الفراش و مستوى الحمام . ببساطة، فندق برج العرب واحد من الإنجازات السياحية الرائعة .

خدمات فندق برج العرب و طاقمه .

بما أن فندق برج العرب مشهور عالميا ، فإن طاقمه يتمتع بحرفية واضحة ، حيث يعتبر من أرقى الأماكن الترفيهية . يحوي برج العرب سبا الصوان الصحي الذي يقع في الطابق 18 و نادي  ، كما يحوي غرف للعلاج متضمنة العلاج المائي وحمامات الشمس والبخار والمسابح وملاعب الإسكواش و صالتين خاصتين باللياقة البدنية تتوفران على جميع التجهيزات ، بالإضافة لهذا طبعا ، يمنح لزائريه خط إنترنت لاسلكي سريع مفتوح .[clear] طاقم فندق برج العرب طاقم مدرب يعمل على مدار أربع و عشرين ساعة ، ليضمن الزائر بذلك خدمة رفيعة المستوى طوال فترة إقامته . كما أنه مصنف في أولى المراكز من حيث تعامل الطاقم مع الزائر . حصل فندق برج العرب على توصيات من كبار الناقدين في المجال ، و ذلك نظرا للخدمات التي يقدمها .

مكانة برج العرب العالمية و موقعه .

يحظى فندق برج العرب بأهمية كبيرة في السياحة العالمية ، فيقصده مئات رجال الأعمال في السنة. بداية ، برج العرب هو تحدي هندسي قام به المهندس المعماري توم رايت ، هذا ما جعله يتكسب عدة أصوات في المجال و عدة توصيات من كبار رجال الأعمال . كما أن موقع الفندق موقع ممتاز فهو يبعد 26 كيلومتر من مطار دبي الدولي ، و يوفر خدمة الليموزين لزبائنه ، بالإضافة إلى تمكين الزائر من تجربة مروحية فاخرة . هذا ما يجعل الفندق يحظى بالاهتمام الكبير من قبل السلطات المحلية إلى درجة أن أصبح برج العرب معلما سياحيا رئيسيا في إمارة دبي .[clear] فندق برج العرب الواقع في دبي هو قطب سياحي هام ، رغم الأزمة العالمية و إقفال العديد من الفنادق إلا أنه لا يزال واقفا و بقوة أمام العاصفة الاقتصادية ، و هو بلا شك إحدى الإنجازات العربية الكبيرة و العظيمة .

 

VPN Banner

عن مخلص الحضري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

1 + nine =