الرئيسية - الحب والزواج - كيف تجعلها تفعل ما تريده أنت؟
كيف تجعلها تفعل ما تريده أنت؟
كيف تجعلها تفعل ما تريده أنت؟

كيف تجعلها تفعل ما تريده أنت؟

كيف تجعلها تفعل ما تريده أنت؟
إن الاطار العاطفي الذي يجمع رجلاً وإمرأة مهما كن نوعه ليتصف بالإستقرار والسكينة والهدوء إن لم نضف عليه الرتابة ولكن هذا كله لا يخفي ما تتسم به هذه العلاقة من صراع داخلي بين الطرفين يضفي عليها نوعاً من الديناميكية وذلك بهدف الحصول على السيطرة وتوجيه الحياة الثنائية والحصول على أكبر قدر من الإستقرار الطبيعي ، ومن أشكال هذه السيطرة للرجل هو كيف يجعل المرأة تطاوعه في كل ما يريد .وفي هذا السياق تختلف السبل والوسائل بإختلاف الطباع والأمزجة والحالة العامة.

كيف تجعلها تفعل ما تريده عبر الجود و الكرم

وهي طريقة تعتمد على تقديم الهدايا وسبغ العطايا حتى تتكون في ذهن الفتاة /المرأة كون الرجل هو رجلٌ كريم معطاء الذي يعطي بدون حساب فتعيش بذلك حالةً من الفرح والغبطة فينسيها بذلك حب التملك والقيادة والريادة ليس ذلك فحسب وانما تصبح مصدراً للفرح في الجو العام و بطبعها سوف تحاول مقاسمة فرحها مع الأخرين بما فيه مطاوعة الرجل فيما يريد .

كيف تجعلها تفعل ما تريده عبر حسن المعاملة والخلق

إن حسن المعاملة والخلق يجعل من الفتاة /المرأة لينةً طيبةً سهلة العريكة إذ أنها تجد الحنان والسكينة في ذلك وتطلب دوام الحال و تسعى للحفاظ على الجو السائد الملائم لها وذلك كلما أحسنت إليها بصدقٍ و إخلاص .
الطريقة الثالثة :المعاملة بالمثل
وهي طريقة ومعاملة بديهيةٌ في سائر الخلق ذلك أن الأخذ ليكون إلا بالعطاء وبالعطاء أولاً وهذا يعني أن على الرجل أن يبدأ أولا بالتنازل حتى يحضى بما يريد وبما أن العلاقة هي علاقة عاطفية إنسانية فإنه يجب أن يكون هذا العطاء مقدماً دون إنتظار المقابل المادي وإنما بإنتظار الحب والمودة والإخلاص وبذلك يتكون لدى الطرف المقابل الحافز لها للقيام بما يريده الرجل .

كيف تجعلها تفعل ما تريده عبر المدح و ترك النقد

إليك الآن واحدة من افضل الطرق التي تتيح لك العطاء أولا قبل أن تأخذ شيئا في المقابل . أولا خلني اقول لك أن الحاجة للحب من الحاجات البشرية الأساسية . ومن افضل الطرق للتعبير عن هذا الحب أن تمدح الطرف الآخر على ما يفعله .
إنك حين تستخدم المدح بدلاً من النقد ستشبع حاجه بشريه أساسيه ولكنك حين تلجأ للنقد . ستقع في الفخ القديم الذي يجعلك تحاول أن تجبر الفتاة /المرأة على الارتقاء للوصول إلى معاييرك ,وهذا الأسلوب لا ينجح أبدا . استخدم المدح دائما بدلا من النقد لكي تحصل على النتائج المرغوبة من الفوائد .
هل لديك أي فكره عن كم الحاجات والرغبات الأساسية الموجودة لدى كل فرد والتي يمكنك اشباعها حين تستخدم المدح؟ دعني اعدد لك هذه الحاجات والرغبات حتى ترى بنفسك كم هو مهم ان تمتدح الفتاة /المرأة بدلا من ان تنتقدهم .

  1.  الحاجة إلي تقدير الجهود , والتأكيد على الأهمية.
  2. الحاجة إلي الشعور بتقبل الآخرين .
  3. الحاجة إلي الشعور بإنجاز شئ ذو قيمه.
  4. الحاجة إلي الإحساس بالأهمية وإشباع الذات.
  5. الحاجة بالقوة الشخصية .
  6. تقدير الذات والكرامة واحترام النفس.
  7. الحب.
  8. الأمان العاطفي.

كيف تجعلها تفعل ما تريده عبر السيطرة الذكورية

وهي عمليةٌ تحتاج الكثير من الصبر و الثبات ذلك أنها تعتمد على فرض نوع من التوتر في الجو العام الذي لاتطيقه الفتاة /المرأة عادة فتفقدها بذلك الإستقرار والأمان العاطفي والحنان والعاطفة حتى يتم التنازل من قبلها والرضوخ لسيطرة الرجل ثم الإجتهاد في إرضاءه إتقاء لغضبه الذي سيفقدها صفاء الجو العام .

>Booking.com

عن مخلص الحضري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

تسعة + 8 =