الرئيسية - السلطة والمال - كيف تجعل الآخرين يثقون بك؟
كيف تجعل الآخرين يثقون بك؟
كيف تجعل الآخرين يثقون بك؟

كيف تجعل الآخرين يثقون بك؟

الآخرون يثقون بك؟ –

الثقة تمنح الكثير، فهي توفر أمان اجتماعي وفرص أفضل في الحياة. فحينما يثق الآخرون فيك ستزداد فرص نجاحك لأنك ستجدهم دائماً بجوارك يساندوك. من المؤسف أننا في هذا العصر قلَّت الثقة المتبادلة بشكل كبير وأصبح الكل يشكك حتى في نفسه، لكن مازال بإمكانك اكتساب ثقة الآخرين بخطوات بسيطة لكن كفيلة بجعلهم يثقون بك

[divide style=”3″]  ثقتك بذاتك  هي أولوية مهمة، فإذا كنت لا تثق في نفسك كيف تتوقع من الآخرين أن يثقوا فيك. الثقة بالنفس تعطي انطباع قوي لمن حولك ويجعلهم يحترموك من قبل أن يتعرفوا عليك، كما أنها تجعلك تحسن التعامل مع الآخرين مما يحسن من صورتك عندهم.

[divide style=”2″]  الالتزام  جب أن تلتزم بمواعيدك وقراراتك ووعودك، التزم في أقوالك وأفعالك ولا تلقى وعوداً في الهواء دون نية لتنفيذها. فالالتزام من شأنه أن يجعل الآخرون يعتمدون عليك و يثقون فيك ولا يخافوا من إسناد المهام المهمة إليك.
[divide style=”2″]  مساعدة الآخرين  حاول أن تقدم المساعدات للآخرين حتى وإن كان الأمر لا يعنيك، فهذا يجعلك تكتسب ثقتهم بشكل شخصي فيتقربون إليك ويأتمنوك.
[divide style=”2″]  كن صريحاً وموضوعياً  لا تسمح لتوجهاتك وميولك أن تجعلك تحيد عن الحقيقة، اتبع الحق دائماً ولو كان يضرك. واحرص دائماً على أن تكون صريح مع من حولك ولا تكذب أبداً، كن صريحاً حتى في أرائك عنهم.
[divide style=”2″]  أنت محل ثقة  حاول أن تؤكد دائماً على فكرة أنك محل ثقة وأنك تستحق أن تنال ثقتهم فيك، ابرز مميزاتك ومواقفك السابقة المشرفة وكل ذلك بتواضع ودون مبالغة.
[divide style=”3″] الثقة مفتاح النجاح والحصول على أي شيء تريده، فطالما الناس يثقون فيك، لن يبخلوا عليك بشيء. فيجب أن تحرص على نيل تلك الثقة والحفاظ عليها وعدم خذلانها أبداً وتأكد أنها ستمنحك الكثير.

Faster WordPress Hosting

عن غادة عصام

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

3 − اثنان =