الرئيسية - أسلوب حياة - كيف يختار الرجل السروال المناسب ؟
السروال قطعة أساسية. كيف يختار الرجل السروال المناسب ؟
السروال قطعة أساسية. كيف يختار الرجل السروال المناسب ؟

كيف يختار الرجل السروال المناسب ؟


السروال قطعة أساسية …

يخلق الرجال بأطوال متفاوتة وأحجام مختلفة ،طوال وقصيرين بدينين ونحيلين و قائمة الأشكال تطول وتطول ،فشكل الجسم يختلف من رجل إلى آخر .وبما أن الأجسام تختلف فمن المنطقي أن تختلف أشكال الملابس المناسبة لكل نوع من الأنواع وتعتبر البنطلونات أو السروال القطعة الأساسية في خزانة كل رجل أذ يستحيل أن تكتمل الأناقة في المناسبات الرسمية من دون سروال أنيق .ورغم أهمية هذه القطعة إلا أن الكثير من الرجال يجدون صعوبة في شرائها مما يؤدي بهم إلى استخدام السروال ذاته مرارا وتكرارا حتى يتقادم ليصبحو بذلك محط انتقاد. لكن لا تكمن المشكلة في قلة أنواع هذه القطعة بل على العكس فالأشكال والأنواع المختلفة تجعل الرجل في حيرة من أمره فكيف تعرف أنك اخترت السروال المناسب ؟

كيف تختار السروال المناسب

العديد من المتاجر تقدم الآن فرصة الاختيار بين أحجام عديدة ومقاسات مختلفة وخصوصا فيما يتعلق بمحيط الخصر إذ يعتبر العثور على سروال بمحيط الخصر المطلوب أمر مضمون لكن تكمن المشكلة في طول ساقيك.. لذا لا تتردد في تزييف هذه المقاسات وأخذ سراويل أكبر وأصغر من مقاسك المعتاد حتى تعثر على النسبة الصحيحة من الطول ومحيط الخصر.[clear] خدعة ذكية عند محاولة السروال … قد يبدو السروال مريحا عند الوقوف أو الجلوس في غرفة تغيير الملابس . لكن المشكلة هي أن الناس ينسون أن هذه الحال ليست هي الحال في الحياة اليومية. من الأفضل الخروج والسير لخطوات وإذا كان السراويل غير مريح فوق البطن أو الأرداف ، فلا تقتم بشرائه، لأنه قد يبقى في نهاية المطاف في الجزء السفلي من خزانتك دون أن تلبسه.[clear] حتى لو كنت لا تعرف حتى الآن ما هو نوع الملابس الذي يلائمك فلا تنزعج، لكن تأكد من أن تنظر في الخيارات المختلفة التي يمكن أن تشتري منها في كثير من الأحيان ،لا تشتري السروال لمجرد أنه أعجبك لكن اسأل نفسك ،هل سأكون مرتاحا وسعيدا عندما أرتديه في مناسبة ما؟

كيف تشتري السروال

تتوافر السراويل الرجالية بأشكال وتفصيلات وخامات مختلفة، لذا ركز دائما على الأقمشة والخامات التي صنع منها السروال وحاول أن تعرف مميزاتها وخصائصها التي تجعل أحدها أفضل من الثاني،فبعض الأقمشة توفر ميزات كمقاومة التجاعيد أو القدرة على المحافظة على الشكل لذا يجب التحقق من محتويات النسيج لأنها قد تتضمن مزيجا من المواد الصناعية من شأنها أن تجعل السروال لا يحتمل في الطقس الحار أو يمكن أن تسبب حساسية للجلد .[clear] ابحث عن المنتج النهائي ذي الجودة العالية وركز على الغرز والخياطة حيث يجب أن تكون المسافة بين الغرز متماثلة وكذلك الثنيات والطبقات إذ يجب التأكد من أنها نظيفة ولا يجب أن ننسى التحقق من الجيوب إذ كثيرا ما يتورط الرجال في شراء سروال يكتشفون فيما بعد أن جيوبه مائلة أو غير متناظرة من الجهتين.[clear] سبق وذكرنا أن الخامة والنسيج أهم ما يجب التركيز عليه لذا يجب اختياره بحكمة فإذا كان مناخ دافئ فاختر نسيجا تكون نسبة القطن فيه عالية. ورغم أهمية الشكل والأسلوب إلا أنه يجب أن نتذكر أن الراحة أولا.

>Booking.com

عن مخلص الحضري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

2 × 2 =