الرئيسية - منوعات - إبتسامة - ماذا تفعل لو كانت زوجتك نانسي عجرم ؟
ماذا تفعل لو كانت زوجتك نانسي عجرم ؟
ماذا تفعل لو كانت زوجتك نانسي عجرم ؟ (المصدر : photobucket.com)

ماذا تفعل لو كانت زوجتك نانسي عجرم ؟

 فنانة تمتلك العديد من المواهب و الإمكانيات التي لا تجعل منها مجرد فنانة مشهورة بل تحولها الي حلم لأي رجل لتكون زوجة له . و لأن الحديث عن شخصية مثل نانسي يتطلب قدراً من الخيال فدعنا إذًا نفترض للحظة انك زوج لها . و انك تشارك نانسي في كل كبيرة و صغيرة في حياتها . و الأسئلة التي تطرح نفسها الآن : ماهي المشاكل التي ستواجهك كزوج لنانسي , و كذلك ماهي المميزات التي ستتمتع بها ؟

مشاكل الزواج من نانسي :

مما لا شك فيه أن الزواج من فنانة مشهورة له مشاكله بالذات إذا كانت بجمال و رقة نانسي و لعل من أول الأشياء التي ستسعى لتعلمها هي إحدى رياضات الدفاع عن النفس و ذلك لتحمي نانسي من سيل المعجبين بها – هذا إذا كان لا مانع لديك من ان يكون لها معجبين من الأصل -لانك كرجل شرقي ستواجه هذه المشكلة مع نانسي كل يوم , كما سيكون عليك ان تتعلم أداء الاعمال المنزلية لأنه من غير الطبيعي أن تترك نانسي عملها و أغانيها و ملحنيها و معجبيها و تتفرغ لأن تصنع لسيادتك طعام العشاء أو تغسل لك ملابسك مثلا . “اعتقد انه سيكون في هذا اهدار لمواهبها” .

مميزات الزواج من نانسي :

في البداية احب ان أخبرك ان نانسي هي مثال حى للجمال الشرقي الأصيل و على الاقل ستستفيد من زواجك منها انك لن يحدث لك صدمة عصبية صباح اليوم التالي للزواج عندما تستيقظ من نومك لتجد زوجتك بعد زوال المكياج تشبه إبن خالتك, هذا من ناحية الجمال , أما من ناحية الرقة فإنه ليس عليك ان تتعامل مع شبيهة ريا وسكينة , يكفي ان تقول لنانسي ” احبك” فترد عليك ” احبك آه ونص ” كذلك في المشاكل الأسرية لا تترك لك البيت بل ستقول لك ” اخاصمك آه … اسيبك لا ”
نانسي بالتأكيد تربح الكثير من وراء ألبوماتها و حفلاتها – اللهم لا حسد طبعا – ولكن في ذلك فائدة عظمى إذا كنت سيادتك ” داخل على طمع” أو مفلس.
أما عن عمليات التجميل التي تجريها نانسي و التي يرى البعض إنها جمال اصطناعي . فهي في الحقيقة ميزة وليست عيباً . انظر الى الموضوع من الجانب المشرق على إنه تجديد في المظهر وبذلك لن تضطر للزواج من اربعة على فرض توفر عنصر الصحة لأنك ستكون كل يوم مع نانسي مع امرأة جديدة . بمعنى ان نانسي “اربعة x واحد”

ماذا تفعل لتحافظ على زواجك من نانسي؟

المسألة بسيطة جدا , تعامل معها كما لو كنت تتعامل مع قطتك ولكن حذاري من اغضابها لأن كل قطة جميلة لابد ان يكون لها مخالب شرسة .

>Booking.com

عن مخلص الحضري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

واحد × ثلاثة =