الرئيسية - الحب والزواج - ماذا ستفعل عندما تقابل الفتاة المناسبة ؟
ماذا ستفعل عندما تقابل الفتاة المناسبة ؟
ماذا ستفعل عندما تقابل الفتاة المناسبة ؟

ماذا ستفعل عندما تقابل الفتاة المناسبة ؟

إيجاد الفتاة المناسبة هو السعي الدائم الذي يشغل بال كل شاب و الفشل هو الأمر الذي يشتكي منه الكثيرون من خلال هذا المقال سوف نحاول إيجاد الصيغة الأولية للقاء والتي ستكون حاسمةً في رسم مستقبل العلاقة. وكل لقاء جديد يتطلب تعريف كل طرف لنفسه وهو ما يستدعي نوعاً “الدخول في الاستعراض” لجذب انتباه الفتاة لذا ينبغي عليك في بادئ الأمر الاهتمام بما سيراه فيك الآخرون لأنه منطلق العلاقة.[clear]

1 -احرص على التواصل الحركي

تبحث الفتاة عن الرجل عن بعد ولكن بكل تحفظ ولتكون أنت مبتغاها عليك أن تحرص على أن يكون لك مظهر لائق وجذاب، نظرة تنم عن شخصية واثقة من نفسها، ابتسامة تنم عن الرضاء، حتى وإن كنت تبحث عن شخص فاحرص على أن تكون حركاتك متزنة وغير متسرعة فوضوية،أثناء الحوار معها تعلم أن تستمع اليها حتى وإن كان موضوع الحديث ممل فكل إنسان يسعى إلى أن يكون كلامه محل انتباه المتلقي لذا من خلال استماعك له هذا دليل على جعل كلامه ذو أهمية، بالإضافة إلى ذلك أثناء النقاش اجعل لغة العيون أداة للتواصل لذا احرص على النظر مباشرة في عيني الفتاة.[clear]

2-شاركها آراءها

ينبغي في الأوّل أن تشعر الفتاة بالاطمئنان لك وأنك تشبهها في كثير من عاداتها وطباعها لذا تعلم أن تنصت إليها جيداً وأن تبرز جملةً من الخصال المشتركة بينكما وأن توافقها آراءها وأن تدعمها بحجج حتّى وإن كانت لا تروق لك، هذا لا يعني أن تكون شخصيةً أنبطاحية وأن تتخلى عن مبادئك من أجل إرضاء الفتاة لأن هذا الأمر سيؤدي إلى نهاية العلاقة عاجلاً أم أجلاً لأن الطبع يغلب التطبع إنما ندعوك أن تكون شخصيةً بعيدةً كل البعد عن التصادم وأن تشارك الأخر ميولاته أن وجدتها قريبةً لذاتك لذا لا تدافع باستماتةٍ عن رأيك واتبع المثل القائل”الاختلاف لا يفسد للود قضية“، إنها الدبلوماسية التي ينبغي عليك أن تتقنها.[clear]

3-حافظ على اتزانك :

فلا تظهر للفتاة رغبةً جامحةً فيها منذ اللقاء الأول، فلا تجعل نظراتك تفضحك وذلك بالتدقيق فيها فهذا من شأنه أن يجعلها تحس بشيء من الريبة، يكفي من وقت لأخر نظرة رقيقة تشعرها بها باهتمامك بها وبسعيك للاطمئنان عليها[clear]

4- حافظ على أجواء احتفالية:

حاول أن تتمتع بشخصية مرحة أثناء اللقاء فهذا من شأنه أن يجعلك تحت الأضواء و مرغوب فيك من الجمع الحاضر ودافع الفضول سيحرك الفتاة وسيجعلها تقول :”من هذا الذي يحظى باهتمام الجميع؟؟” لذلك تجنب أن يكون موضوع الحديث في أول لقاء عن المبكيات فهذا سيحرك لدى الفتاة نوعاً من الشعور بالتعاطف والشفقة عليك وهذا سيجعلها تشعر بالأفضلية عليك، تمتع بالثقة في النفس، بالشخصية القوية المرحة والمتفائلة واجعل مواضيع الحديث لا تخلو من المزاح و البهجة، هذا سيجعل الفتاة تتصور أنه طالما معك سيكون الجو مفعماً بالسعادة .[clear] النصائح التي تم ذكرها سابقاً هي مجموعة من النصائح الكلاسيكية التي ينبغي أن يتبعها كل رجل إثارة إعجابه إحدى الفتيات أثناء لقاء اجتماعي على سبيل المثال، بالإضافة إلى ذلك لا ينبغي التغاضي عن قدر من الثقافة التي تتجلى أثناء المناقشات وإتقان لفن الحجاج و للغات الأجنبية زد على ذلك الاحترافية في فن الإطراء والمدح من شأنها أن تجعل الفتاة تعجب بك وتسعى إلى الحصول على ودك .

>Booking.com

عن مخلص الحضري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

خمسة × واحد =