الرئيسية - الحب والزواج - ماذا فكرت أن تُهادي زوجتك في عيد ميلادها ..
ماذا فكرت أن تُهادي زوجتك فى عيد ميلادها ؟
ماذا فكرت أن تُهادي زوجتك فى عيد ميلادها ؟

ماذا فكرت أن تُهادي زوجتك في عيد ميلادها ..

عيد ميلاد زوجتك من المناسبات الخاصة جداً التى يجب ان تتذكرها جيداً ، فزوجتك تنتظر هذه المناسبة سنوياً حتى ترى إذا كنت ستتذكرها أم ستتجاهلها. فبتذكرك هذه المناسبة بإحضار هدية جميلة من شأنها إسعاد زوجتك و احساسها بأنك تحبها و لا تنساها.
هل فكرت فى الهدية المناسبه التى ستفاجئها بها يوم عيد ميلادها أم نفدت منك الأفكار، إذا وجدت صعوبة فى أختيار هدية مميزة لزوجتك فى هذه المناسبة فسوف أساعدك ببعض الأفكار المختلفة.

موعد غرامي في مطعم فاخر …..

موعد غرامى فى مطعم فاخر

موعد غرامى فى مطعم فاخر

لماذا لا تفاجىء زوجتك بدعوة غرامية إلى تناول الطعام على ضوء الشموع فى مطعم فاخر و تقوم بإستعادة الذكريات القديمة بينكم فى جو رومانسى و تذكر أول عيد ميلاد لزوجتك واللحظات السعيدة التي قضيتموها معا.

فاجىء زوجتك برحلة إلى الطبيعة ….

فاجىء زوجتك برحلة إلى الطبيعة

فاجىء زوجتك برحلة إلى الطبيعة

أحجز لزوجتك رحلة الى الطبيعة مثل سيوة أو الواحات لتمضية فترة من النقاهة فى مكان هادىء بعيداً عن مشاغل العمل و المسئوليات الكثيرة و فرصة لتجديد مشاعركم و لا تنسى أن يكون هذا المكان مزود بمركز للتجميل و التزيين ، بحيث تخضع لجلسات تدليك و إسترخاء. و ستكون رحلة مختلفة عن السفر إلى شاطىء أو فندق مغلق.

هدية غير مكلفة ….

الزهور هدية لها وجودها ورونقها

الزهور هدية لها وجودها ورونقها

بالرغم من أن الزهور هدية معتادة و لكن مازالت لها وجودها و رونقها مهما مر الزمن عليها و تغيرت الظروف و الأحداث و التكنولوجيا و لا تنسى ان ترفق معها عبوة من الشيكولاتة الملفوفة بشكل جذاب ، و ضع معها عبارة حب من تأليفك : “حبيبتى …أتمنى أن تظلى معى للأبد… كل سنة و أنتى طيبه يا عمري”

تذكرة سينما ….

تذكرة سينما إلى فيلم رومانسي

تذكرة سينما إلى فيلم رومانسي

نعم ! تذكرة سينما إلى فيلم رومانسي تصلح أن تكون هدية عيد ميلاد ، و لكن قدم لها التذكرة بطريقة مختلفة بحيث تكون مغلفة و ذلك لتضيف عامل المفاجاءة لزيادة فرحتها.

صندوق الهدايا ….

صندوق الهدايا

صندوق الهدايا

لماذا لا تقوم بتحضير صندوق كبير قبل عيد ميلادها بسنه كاملة بمعنى من اخر عيد ميلاد لها و تقوم خلال السنة بملىء الصندوق بكل ما يأتى فى خاطرك من الأشياء التى تحبها زوجتك مهما كانت بسيطة مثل دبدوب ، ميدالية ، كارت شحن ،بارفان تُفضله ، اكسسوارات و هكذا….. . و لك أن تتخيل يوم عيد ميلادها كيف سيكون ممتلىء الصندوق بالهدايا و سوف ترى السعادة فى عين زوجتك .

[divide style=”2″]

أتمنى أن تكون الأفكار نالت أعجابكم , و أعلم جيداً أنه بيدك أنت ان تجعل عيد ميلاد زوجتك مختلف ، فدائماً هناك الأفكار المختلفة و الجديدة و لكن تذكر جيداً أن أى فكرة أو هدية أو كلمة خرجت بحب و من قلبك ذهبت مباشرةً إلى قلب زوجتك .

Faster WordPress Hosting

عن إيمان محمد