الرئيسية - الترفيه - مسلسل فاطمة التركي والإهتمام الشعبي العربي
t3limat
www.mo22.com - المسلسل التركي فاطمة غول وكريم
www.mo22.com - المسلسل التركي فاطمة غول وكريم

مسلسل فاطمة التركي والإهتمام الشعبي العربي

مسلسل فاطمة التركي الأكثر شعبية في الدول العربية…….

أصبحت الدراما التركية المدبلجة منتشرة وبقوة على الشاشات العربية المختلفة ، و أصبحت متابعة هذه المسلسلات حدثاً رئيسياً لا يمكننا التأخر عنه ، فهي تقوم بمناقشة قضايا الحب وقيم الأسرة والمجتمع ومشكلات البطالة والفقر والطمع ، ومن أكثر هذه المسلسلات شهرة ، مسلسل فاطمة التركي الذي حقق أرقاماً قياسية في مشاهدته ، واعتبر الأكثر جرأةً من حيث تطرقه إلى جريمة الأغتصاب .

ما هي قصة مسلسل فاطمة التركي …

يبدأ المسلسل بعرض قصة حب بسيطة بين بطلة المسلسل فاطمة الفتاة الجميلة البسيطة و الشاب مصطفى ولكن القدر يمنع حلمهما الجميل وتنقلب حياتهما جذرياً بين عشية وضحاها أثر تعرض فاطمة لحادثة أغتصاب من قبل أربعة شباب سكارى مما وضع مستقبلها في خطر ، ومن هنا تبدأ الأحداث الدرامية من تخلى حبيبها عنها خوفاً من الفضيحة ونظرة المجتمع أليه وعزلها عن مجتمعها وأجبارها على الرحيل منه وعدم الأستماع إلى شهادتها وتحولها من ليلة وضحاها إلى مجرمة، وتخرج فاطمة من هذه الأحداث المأسوية التي تعرضت لها بحاضر يائس ومستقبل غامض ينتظرها.

ولكن لماذا هذا الأهتمام بالمسلسل التركي فاطمة !!…

من وجهة نظرى ان سبب أهتمام المجتمع بمتابعة المسلسل التركي فاطمة يرجع إلى عدة أسباب فالسبب الأول لما أثار هذا المسلسل من قضية الأغتصاب التي تعرضت لها بطلة المسلسل فاطمة ونظرة المجتمع لها وطرح هذه القضية من خلال أبعادها القانونية و الاجتماعية والنفسية وهي قضية لم تكن يوماً موضوعاً للنقاش في مجتمعاتنا العربية ، فدائماً المرأة كانت هى المتهمة والمذنبة فهي التي يجب أن تكون أوعى ويجب أن تنتبه لنفسها بدلاً من حمايتها ووضع قوانين قوية تساندها ضد الذئاب البشرية.[clear] والسبب الثانى ظهور المسلسل بالشكل الرومانسي الجميل والذي يفتقده الجمهور العربي في الدراما العربية المليئة بصراعات الحياة المادية و السياسية ، مما دفع المشاهدين للبحث عن الحب والرومانسية في مسلسل فاطمة. ففيه تظهر بطلة المسلسل فاطمة الفتاة البسيطة الحالمة ذات الملامح الرقيقة ، وآيضاً الشاب “كريم” والذي يظهر بدوره الرمانسي المنقذ والذي يتزوج فاطمة بعد تعرضها للأغتصاب وبذل كل ما في وسعه للتقرب إليها وكسب حبها ، وخاصة عندما يكتشف أنه لم يشارك في اغتصابها و أنه كان سكراناً و توهم أنه أغتصبها مع رفاقه.

فهل أنت من عشاق المسلسل التركي فاطمة أم لا ؟!.. وهل تتمنى مشاهدة اعمال درامية عربية تحتوي على هذه الرومانسية والمناظر الجذابة أم أنك راض عن مستوى المسلسلات الحالي؟!…

t3limat

عن إيمان محمد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

1 × four =