الرئيسية - تكنولوجيا - إتصالات وموبايلات - مميزات الهاتف الذكي سامسونج غالكسي إس 3

مميزات الهاتف الذكي سامسونج غالكسي إس 3

سامسونج غالكسي إس 3 هاتف ذكي، ذو شاشة لمس، أنتجته شركة “إلكترونيات سامسونج”. فقد كشفت الشركة الستار عن صنعها في ثلثة مايو، سنة ألفين واثنتي عشرة، في لندن عاصمة بريطانيا، بعد ما استغرق صنع هذا الهاتف الذكي ثمانية عشر شهرا. فقد حظي سامسونج جالكسي إس3 بإقبال جم، وتلقاه بالقبول عشاق الهواتف الذكية ، ويشهد لذلك أن أكثر من عشرين مليون نسخة منه بيعت في أول مائة يوم من صدوره وشهدت السوق شحا كبيرا من نسخه.

مميزات سامسونج غالكسي إس 3 :

ميز (( سامسونج غالكسي إس 3 )) عن سلفه (( سامسونج غالكسي إس 2 )) تطبيقات وملامح وتوسع في الأجهزة وتصميم جديد للقالب. ونقسم هذه السطور قمسين:

  1. تطبيقات وخدمات
  2. أجهزة وتصميم

مميزات تطبيقات سامسونج غالكسي إس 3 وخدماته:

يجري في عروق (( سامسونج غالكسي إس 3 )) نظام تشغيل أندرويد, نسخة 4.0.4 التي تعرف رسميا باسم ((شطيرة المثلجات)) ودخلت سوق التجارة في آذار, مارس في السنة الجارية. ((شطيرة المثلجات)) تتمتع بإعادة النظر في الواجهة، كما تجد فيها توسيع قدرات الكاميرا ومميزات جديدة للحماية والأمن وخيارات أفضل للاتصال. بينما كانت السنة الجارية في منتصف شهر حزيران، يونيو، إذ أزالت شركة جوجل الثام عن وجه ((هلام الفول)) ، نسخة جديدة لأندرويد برقم 4.1. ، توظف ((جوجل الآن)) الذي هو تطبيق مساعد صوتي ند للتطبيق الشهير ((صوت س))، كما تضم ((هلام الفول)) تغييرات جديدة تطبيقية، وقد صدرت نسخ من (( سامسونج غالكسي إس 3 ))، ولكن لم تطو شركة سامسونج كشفها عن ((هلام الفول)) بل رحبت به وبوأت له مكانا في النسخ المدخلة في بعض الأسواق ، كتغييرات في آخر اللحظة.
واجهة (( سامسونج غالكسي إس 3 )) التي تعمل بالمس أكثر تفاعلا من سابقه، لاسيما يوجد فيها ميزة، تولد التموجات على الشاشة عند تلقي الاتصال.[clear] (( سامسونج غالكسي إس 3 )) يتمتع بمشغل فذ للوسائط المتعددة من الصوت والفيديو وبرامج الرائي والكتب الناطقة والبودكاست، ويفرز ويرتب قوائم الأناشيد على حسب اسماءها وأعلام المنشدين وأصنافها والمجلدات, لاسيما يوجد فيه مربع الأناشيد الذي يجس كثافة الأناشيد ويعلمها على حسب ذلك، فيتمكن حامل (( سامسونج غالكسي إس 3 )) أن يختار من الأناشيد ما يلائم حالتك النفسية.

[image src=”http://www.samsung.com/global/galaxys3/images/gallery/img_gallery_white2.png” lightbox=”yes” align=”center”]
[image src=”http://www.samsung.com/global/galaxys3/images/gallery/img_gallery_white3.png” lightbox=”yes” align=”center”] 
[image src=”http://www.samsung.com/global/galaxys3/images/gallery/img_gallery_red4.png” lightbox=”yes” align=”center”] 

 

مميزات عتاد(( سامسونج غالكسي إس 3 )) وهيكلته:

تتكون هيكلة (( سامسونج غالكسي إس 3 )) من بلاستيكالبولىكربونيت وأبعادها كما يلي:

  • الطول:136.6 مم، أي، 5.38 من البوصة
  • العرض: 70.7 مم، أي، 2.78 من البوصة
  • السمك: 8.6 مم، أي، 0.34 من البوصة
  • الوزن: 133 من الجرام، أي 4.7 من الأونصة.

تختلف قسمات (( سامسونج غالكسي إس 3 )) عنها من ((س)) و((س2)) اللذين كانا مستطلي الصورة، وجاءت هذا الإنتاج الجديد مدورة زواياه و ومنحنية حوافه، يذكرنا بغالاكسي نيكسوس.[clear] كما أن ذاكرة القراءة العشوائية تمتد إلى اثنين من غيغابايت، ويأتي الجهاز بوحدة التخزين الداخلية التي تتراوح بين أن تكون 16 غيغابايت وأن تكون 32 غيغابايت على حسب نوع الجهاز. ثم أنت مخير بين لونين: الأزرق والأبيض الرخامي، ولكن تفيد التقارير بأن الأزرق يضرب إلى اللون المعدني الرمادي،[clear] أخيرا أقول: يبقى الجهاز في وضع الاستعداد أو النوم لمدة سبعمائة وتسعين ساعة، ويمكنك أن تتحدث مع من تشاء لاثنتي عشرة ساعة، كما أن في الجهاز مرقبا، يراقب عيني حامله، فإذا صرفهما عنه، نام جهازنا الحساس ليوفر عليك الشحنة.

VPN Banner

عن مخلص الحضري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

9 + 6 =