الرئيسية - الترفيه - تامر حسني و بسمة بوسيل ، أحدث علاقة في الوسط الفني
تامر حسني و بسمة بوسيل ، أحدث علاقة في الوسط الفني
تامر حسني و بسمة بوسيل ، أحدث علاقة في الوسط الفني

تامر حسني و بسمة بوسيل ، أحدث علاقة في الوسط الفني

تامر حسني مطرب الجيل الذي خطف قلوب الكثير من البنات ثم حطمها بخبر زواجه من المطربة المغربية بسمة بوسيل نجمة ستار أكاديمي في الموسوم السادس التي شاركته دويتو أغنية متسألنيش. وقد أعلن عن خبر زواجه من بسمة بوسيل على صفحته الرسمية على الفيس بوك في فيديو موجه إلى معجبيه، وذلك في صباح الخميس 30 أغسطس.

فيديو إعلان زواج تامر من بسمة بوسيل

وقد أوضح تامر حسني في الفيديو المنشور على قناته على اليوتيوب أن علاقته ببسمة بوسيل بدأت في نطاق العمل حيث تشاركا في أغنية ثم تحولت إلى الصداقة، وقد كان هناك إعجاب متبادل دون أن يصرح أيهما للآخر وقد انتشرت الإشاعات بوجود علاقة بينهما، لكن تامر كان دائماً ما ينفي تلك الإشاعات عن ارتباطه ببسمة بوسيل .[clear] حينما تأكد تامر من مشاعر بسمة بوسيل ، تقدم إلى خطبتها من والدها وتم عقد القران وسيكون الزفاف قريباً. وبناء على ذلك تم تأجيل طرح الألبوم حيث أن كلاهما يريد أن يتفرغ لبناء حياة زوجية على أسس سليمة وذلك بالاتفاق مع المنتج محسن جابر الذي تقبل الموقف بمنتهى الحب.

أثر خبر زواج تامر من بسمة بوسيل على الجمهور والمعجبين

وقد أثار خبر زواج تامر من بسمة بوسيل الكثير من الجدل في أوساط معجبيه، وقد حزنت الكثير من معجباته المصريات المخلصات أنه ترك بنات مصر وتزوج من فتاة مغربية. بينما تبددت كل الشكوك عن صحة الخبر حينما انتشرت صورة لقيد زواج تامر من بسمة بوسيل على الفيس بوك ويظهر فيها تاريخ الزواج 18 أبريل 2012 بينما تم التوثيق في 24 يونيو. حيث تم عقد القران في سفارة مصر بأمريكا أثناء تصوير ألبوم تامر، ولم يعلن عن الخبر وقتها بسبب الظروف التي كانت تمر بها مصر من انتخابات رئاسية وتوترات أخرى.

عن غادة عصام