الرئيسية - خمسة - أكثر خمس شهيرات في العالم جاذبية واثارة
آنجلينا جولي
آنجلينا جولي

أكثر خمس شهيرات في العالم جاذبية واثارة

قيل أن للجمال شروط كثيره أهمها الابتسامة وان لكل منا ذوق مختلف حول جمال المرأة . فغالبا ما اختلفنا نحن الرجال في ما بيننا حول موضوع الجمال وخاصة قياس نسبته. فمنا من يعتقد ان السيقان الطويلة هي مصدر الاغراء، فيما يعتقد البعض الآخر ان الاجزاء العلوية من الجسد كالوجه، الرقبة او الصدر اكثر إغراء.

العلامات الفيزيائية للجمال عند المرأة
إذاً تتنوع العلامات الفيزيائية للجمال عند المرأة التي نقيس جمالها عبرها . وأهم هذه العلامات الوجه المعتدل، حبة الخال، الحواجب، الرموش الطويله والكثيفه، الغمازات، الاذن الصغيره، الفم الصغير، الشفاه، العيون، الشعر الناعم الكثيف، الانف، الرقبة، الســـــــــاق، اختلاف لون الجسم، الوسط، أو طريقة المشي.

قائمة أكثر خمس شهيرات في العالم
وبما أنه قياس نسبة جمال المرأة تختلف بين رجل وأخر ،ها نحن نقدم لكم قائمة أكثر خمس شهيرات في العالم جاذبية واثارة علنا نسمع أرائكم؟

 

  • بينيلوب كروز ممثلة إسبانية من مواليد 28 أبريل 1974. فازت بأوسكار أفضل ممثلة بدور مساعد. واعدت الكثير من الممثلين منهم الممثل توم كروز والممثل ماثيو  وفي عام 2010 أعلنت كروز زواجها من مواطنها الممثل خافيير باردم  وتعتبر من أكثر شهيرات العالم جاذبية واثارة
بينيلوبي كروز

بينيلوبي كروز ممثلة إسبانية من مواليد 28 أبريل 1974.

  •  آنجلينا جولي هي ممثلة أمريكية مشهورة وحائزة على جائزة الأوسكار. أدى زواجها من النجم براد بيت كي تصبح من أكثر شهيرات العالم اللواتي تحظين بتغطية أعلامية مكثفة. تشتهر بأعمالها الخيرية وتشغل حاليا منصب سفير النوايا الحسنة للأمم المتحدة لشؤون اللآجئين.
آنجلينا جولي

آنجلينا جولي (بالإنجليزية: Angelina Jolie) هي ممثلة أمريكية مشهورة وحائزة على جائزة الأوسكار، ولدت في 4 يونيو، 1975.

  • أيشواريا راي  ممثلة و عارضة أزياء هندية من مواليد 1 نوفمبر 1973. فازت بلقب ملكة جمال العالم في عام 1994 و ظهرت في أفلام بمختلف اللغات. تتميز أيشواريا راي كونها من أكثر شهيرات العالم جمالاً وخصوصاً لون وشكل عيونها.
 أيشواريا راي

. أيشواريا راي (بالإنجليزية: Aishwarya Rai) ممثلة و عارضة أزياء هندية من مواليد 1 نوفمبر 1973

  • إيفا ميندز  ممثلة أمريكية من مواليد 5 مارس 1974 في ميامي، فلوريدا, بدأت بأدوار صغيرة  قبل أن تلفت الأنظار سنة 2001  في فيلم يوم التدريب. تتميز إيفا  بجذابيتها المثيرة وجمالها الطبيعي وهذا أهلها لتكون من بين أكثر شهيرات العالم إثارة وجذابية.
إيفا ميندز

إيفا ميندز (بالإنجليزية: Eva Mendes) ممثلة أمريكية من مواليد 5 مارس 1974

  •  مونيكا بيلوتشي  ممثلة وعارضة أزياء إيطالية ، اشتهرت في فيلم مالينا عام 2000. تتميز مونيكا بجمال أوسطي مميز وباهر  وتعتبر من أكثر شهيرات العالم إغراءً .
مونيكا بيلوتشي

مونيكا بيلوتشي (30 سبتمبر 1964 – ) ممثلة وعارضة أزياء إيطالية

عن موقع mo22

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

3 × ثلاثة =