الرئيسية - تكنولوجيا - انترنت و حاسوب - عالم الفيسبوك : اعلى الصفحات متابعة على الفيسبوك
عالم الفيسبوك اعلى الصفحات متابعة على الفيسبوك
عالم الفيسبوك اعلى الصفحات متابعة على الفيسبوك

عالم الفيسبوك : اعلى الصفحات متابعة على الفيسبوك

عالم الفيسبوك أصبح مجتمعا عالميا بامتياز. عالم واسع وعريض فيه كثير من البشر يتفاعلون كل لحظة. ساهم الفيسبوك في تنظيم مظاهرات أدت لثورات عظيمة. دخل المصريون والفيس بوك التاريخ كأول ثورة الكترونية واعتمدت على التكنولوجيا في العالم. أثبت العرب أنهم ماهرون في استخدام البرمجيات وتطبيقها في عالم الواقع. تعالوا لنتعرف على أهم 10 صفحات حظيت بأكبر عدد من الاعجاب “Like” والمتابعة من جانب المشتركين وسنعرض القائمة تصاعديا أي سنبدأ من الصفحة صاحبة المركز العاشر وننتهي بالصفحة صاحبة المركز الأول.

اعلى الصفحات متابعة على الفيسبوك

10- يحمل رقمين موسوعيين بموسوعة جينيس كأنجح فنان على مستوى العالم ورقم عن أكثر الالبومات نجاحا وتوزيعا على مستوى العالم عن ألبوم “Thriller” . حادث وفاته كان غامضا وحتى هذه اللحظة يحوطه الغموض وغير معروف هل توفي مايكل جاكسون بجرعة زائدة من المخدر الذي يعالج به أم تعرض لاغتيال بالسم. عاش نجما منذ الطفولة وحقق نجاحات خرافية ونال من شهرته اشاعات مدمرة وقضايا بالتحرش الجنسي بالاطفال.

09 – صفحة الفنانة الاستعراضية الليدي غاغا (53 مليون معجب)
اشتهرت بغرابتها في أزيائها وملابسها وأسلوبها الغريب في تقديم عروضها. اكتسبت شهرتها الواسعة بعد ألبوم “The Fame” في 2008.

08 – صفحة الفنانة العالمية شاكيرا (54 مليون معجب)
فنانة كولومبية من أصل عربي اشتهرت بالغناء والرقص المميز ونالت اعجابا كبيرا في المنطقة العربية وقدمت عروضها بلبنان ومصر. نالت العديد من الجوائز العالمية وبدأت شهرتها الكبيرة في العام 2006.

07 – صفحة المسلسل الكارتوني عائلة سمبسون (54 مليون ونصف المليون معجب)
هو أطول مسلسل كارتوني كوميدي يعرض أبعاد واضحة وجذابة عن المجتمع الامريكي. يقدم منها الموسم الثالث والعشرين حاليا على الشاشات الصغيرة.

06 – صفحة الفنانة العالمية ريهانا (60 مليون معجب)
مطربة وممثلة عالمية شهيرة تنال الاعجاب بشكل ملفت ومثير. أصولها من بلد يدعي باربادوس من مجموعة دول الكومنولث البريطاني وتقع بأمريكا الجنوبية.

05 – صفحة فنان الراب العالمي ايمنيم (60 مليون و800 ألف معجب)
فنان معروف بأغانيه على موسيقي الراب واشتهر بحدته ومباشرته في كلمات أغانيه . وشهرته بدأت لانه اول فنان راب ذو بشرة بيضاء ويحقق كل هذا النجاح حيث كان كل الفنانيين الناجحين بموسيقي الراب من ذوي البشرة السمراء. ايمنيم هو الشخصية العالمية صاحبة أكبر عدد من المعجبين على صفحات الفيس بوك أي هو صاحب المركز الاول كشخصية وباقي المراكز الاعلى سنجدها تخص كيانات كبرى او شركات.

04 – صفحة موقع اليوتيوب (62 مليون معجب)
موقع اليوتيوب العالمي الشهير وبالطبع ينال شهرته من اتاحته لعدد لانهائي من الفيديوهات والافلام التي يستطيع المتابعين مشاهدتها اون لاين مجانا. يعتبر اليوتيوب تأريخا بالصوت والصورة لكل الاحداث التي تمر بعالم اليوم.

03 – صفحة لعبة بوكر تكساس هولدم (64 مليون معجب)
هي لعبة أنتجتها شركة الالعاب الالكترونية “زينجا” وقد اطلقت كلعبة على الفيس بوك لأول مرة عام 2007 وهي لعبة جماعية للعبة البوكر بالطريقة الامريكية وانتشارها الكترونيا أدي لانتشارها عالميا. لا تنال نفس الشهرة في عالمنا العربي والسبب معروف طبعا.

02 – صفحة الفيس بوك العامة (71 مليون معجب)
تأسست صفحة الفيس بوك العامة عام 2004 وستزداد في اعداد معجبيها بالقطع بعد الشهرة المتزايدة للفيسبوك في العالم الان.
نأتي أخيرا للصفحة صاحبة المركز الاول عالميا وبفارق كبير جدا في عدد المعجبين عن المركز الثاني :
01 – صفحة فيس بوك لكل موبايل (أكثر من 129 مليون معجب)
هي طبعا الصفحة الخاصة بتطبيقات الفيس بوك على أجهزة الموبايل والهواتف الذكية والاندرويد ونتيجة لازدياد اعداد المستخدمين لهذا التطبيق فتزداد أعداد المعجبين والمتابعين قطعا.

عن د.محمد سرور

كاتب علمي منذ عام 2005, يهوى الكتابة العلمية وفي مجال الفضاء والطب والعلوم. هواياته المفضلة القراءة,الكتابة,الموسيقي,الانترنت,السفر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

9 − 9 =