الرئيسية - خمسة - كل شخص له هواية …أعجب 5 هوايات في العالم (الجزء الثاني)
كل شخص له هواية ...أعجب 5 هوايات في العالم (الجزء الثاني)
كل شخص له هواية ...أعجب 5 هوايات في العالم (الجزء الثاني)

كل شخص له هواية …أعجب 5 هوايات في العالم (الجزء الثاني)

من المؤكد ان لكل منا هواية يقوم بها في أوقات فراغه ، و تختلف كل هواية حسب شخصية وميول كل شخص ، و لكن هناك بعض الهوايات الغريبة التي قمت بتجميعها لكم.

هواية ترتيب الاحجار والحفاظ على توازنها ….

هذا الرجل هوايته غريبة من نوعها فهو يقوم بتجميع الأحجار و ترتيبها فوق بعضها و الحفاظ على توازنها بالرغم من أختلاف أحجامها و أشكالها و أوزانها.

Kent Avery stone balancing, Vancouver

[divide style=”2″]

هواية جمع حبات الرمال من أنحاء العالم …..

جمع حبات الرمال لها هواة متخصصون ، دانييل هيلبر واحد من هؤلاء الهواة الذين لديهم هواية تجميع الرمال من مختلف أرجاء العالم ، و لديه مجموعة من حبات الرمل التي قام بجمعها من 243 دولة و منطقة.

sand collection

[divide style=”2″]

هواية الظهور فى خلفية شاشة التلفزيون …

بول يارو الرجل الإنجليزى من هوايته الظهور في خلفية شاشة التلفزيون ، فهو شوهد مرات متعددة ومختلفة فى قنوات الأخبار الشهيرة و قد سمى بالرجل الذى يغزو كاميرات الأخبار.

[divide style=”2″]

هواية تجميع العظام …..

يوجد هواة لتجميع العظام و ليس المقصود بها عظام الحيوانات و الديناصورات بل العظام البشرية . البعض يحب جمع العظام و الجماجم البشرية خاصة المزخرفة وبعضهم يقوم بعرضها على موقع ebay.

Monkey skulls

[divide style=”2″]

هواية التصوير الفوتوغرافي من الأماكن المرتفعة….

شهد العالم ظاهرة جديدة وهي هواية التصوير من أعلى قمم ناطحات السحاب ويُطلق عليها “Roof topping” ولمحبي هذه الهواية تعد هذه الصورة واحدة من أكثر الصور المذهلة، حيث قام المصور الكندي “توم ريابوي” (27 عاماً) بالمخاطرة بحياته لكي يلتقط لمحة نادرة من العالم أدناه، متسلقاً 100 مبنى.

i'll make ya famous

[divide style=”3″] و فى النهاية فأنا لا اعتقد أن هناك إنساناً في هذا العالم ليست له هواية حتى لو كانت النوم ، وأسعد الناس حظاً من كانت هوايته هي مهنته، فالإنسان يبدع أكثر، ويتألق أكثر، وينجح أكثر، إذا أحب وشغف بما يعمل.

 

عن إيمان محمد