الرئيسية - تكنولوجيا - انترنت و حاسوب - أسبوع أحدث التقنيات (كن مع الحدث)
t3limat

أسبوع أحدث التقنيات (كن مع الحدث)

أسبوع أحدث التقنيات …

نحرص دائما في مجلة عالم الرجل التي تسعى إلى التميز بأن نضع القارئ على عتبات التطور والحضارة كل لحظة ليصبح شاعرا بالاختلاف وبأنه ضيفا على موقع يوفر له المعلومة الكاملة قبل حدوثها أو على أقل تقدير يكون متواكبا مع حدوثها على المستوي العالمي. الأسبوع الرابع والاخير من شهر أكتوبر للعام 2012 أسبوع ساخن تكنولوجيا بامتياز حيث تتسابق الشركات العالمية الكبرى بكشف الستار عن أحدث انتاجتها في السوق العالمي وتقدم المنتج الذي سيسوق في العام الجديد 2013. تحرص الشركات الكبيرة على السرية التامة والتكتم على اسم المنتج الذي سيتم الاعلان عنه ولكن بالاجتهاد والسعي نكسر هذا السر قبل الاعلان عنه بساعات قليلة لنقدمه لكن ولكل رجل عربي وامرأة عربية لتتابعوا التطور التكنولوجي وتتفاعلوا بشكل مميز مع اخر ابداعات العصر الحديث.

أبل (23 أكتوبر)

ستكشف التفاحة الامريكية أبل عن الميني ايباد ، النسخة المصغرة من جهازها اللوحي الشهير الاي باد. ومن المنتظر أيضا الاعلان عن المنتج الجديد الماك برو 13. شركة أبل تعيش انتعاشة اقتصادية بعد كسبها للقضية الشهيرة ضد سامسونج والتي ربحت فيها تعويضا كبيرا عوض الخسارة السابقة. ترتفع أسهم أبل في البورصات الامريكية والاوروبية خلال الشهور السابقة وتتوقع الشركة استمرار ارتفاع أسهمها بعد اعلانهم عن الميني باد والماك برو وسنرى بعد ساعات صدق توقعاتهم ومدى استيعاب السوق العالمي للمنتجات الجديدة. الميني باد من المنتظر تواجده بالسوق العربي خلال أعياد الكريسماس على أكثر تقدير.

ميكروسوفت (26 أكتوبر)

أخيرا ستزيح ميكروسوفت الستار عن نظام ويندوز 8 الحديث بعد أكثر من تأجيل نتيجة اعادة تقنين اوضاع النظام وتجريبه لتلافي أي عيوب كان قد سبق أن نبه لها الخبراء من كل أنحاء العالم. كما تستعد ميكروسوفت للاعلان عن باكورة عملاق البرمجيات من الاجهزة اللوحية تابلت surface ويتوقع له أن يحدث تنافس شديد مع الشركات المنافسة مثل ابل وسامسونج خاصة. ميكروسوفت عبرت إلى بر الامان بعد فترة عاصفة خلال العام 2009-2010 بعد بداية الازمة المإلىة وانخفضت الاسهم شهور طويلة وتقلصت العمالة ولكن هي عادة الكيانات الكبرى العملاقة تستطيع العبور من الصعب دائما.

جوجل (29 أكتوبر)

الاعلان نشر منذ دقائق والتخمينات مازالت تتخبط ولا يوجد معلومات ذات مصداقية حتى الان ولكن معظم التكهنات تشير إلى صدور الهاتف النقال الجديد ال جي نكزس أو الاعلان عن نسخة جديدة حديثة من تابلت اسوس نكزس 32 جيجا. التنافس سيكون ساخنا جدا مع نهاية العام الساخن بضراوة على كل الاصعدة 2012 ويبشر بعام ساخن تكنولوجيا كما هو الحال سياسيا واقتصاديا.

شركة بنها للالكترونيات

لا تتعجبوا ولا تحتقروا احلامكم البسيطة وربما الغد يحمل احلاما تتحقق .تم الاعلان منذ ساعات عن فوز شركة بنها للالكترونيات وهي كيان تكنولوجي نتج عن ضم اكثر من شركة قديمة والصفقة التي ربحتها الشركة تدعو للامل وهي تصنيع اي باد مصري عربي لعدد 10 ألاف مدرسة . هو نوع من الاستفادة من مشروع الفاتح للتعلىم بتركيا . اراه كذلك ولو صح واكتمل فهو بشرة خير في المنطقة العربية ونرجو ان تكتمل.

 

 

Faster WordPress Hosting

عن د.محمد سرور

كاتب علمي منذ عام 2005, يهوى الكتابة العلمية وفي مجال الفضاء والطب والعلوم. هواياته المفضلة القراءة,الكتابة,الموسيقي,الانترنت,السفر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

7 + 14 =