الرئيسية - الحب والزواج - أشياء تفعلها تدل على اهتمامها بك, دليل سريع لمعرفة أسرار البنات

أشياء تفعلها تدل على اهتمامها بك, دليل سريع لمعرفة أسرار البنات

اذا كنت تريد أن تعلم اذا كانت الفتاة تعشقك أم لا, اقرأ عزيزي الرجل الأتي, كثير من الفتيات يهتموا بالشباب وهم لايدرون بذلك دائما , وخاصة أن الشاب لايدرك اهتمام الفتاة وهو في مجموعة من الشباب, ولمعرفة اذا كانت الفتاة مهتمة بك أو اتخاذك مجرد صديق, اليك عدة طرق تكتشف من خلالها تلميحات من الفتاة تعبر عن اهتمامها بك .

ملاحظات تدل على اهتمامها بك

  1. هي تقول النوادر المضحكة وتبحث عن الفرص لكي تتحدث معك, وهي تحب المحادثة معك طويلا, وتنتهز المحادثة في الوقت المتاح لك.
  2. الفتاة لا تبتدي بالحديث معك أولا, وعندما تتحدث اليها بالصدفة فأنها لن تتوقف مع الحديث معك, ولكن تتوقف اذا شعرت أنك غير مدركا باهتمامها لك.
  3. عندما ترسل اليك شيئا فانها ترفق معاها الابتسامات وبعض الأشياء المرحة, ستلاحظ أنها مستمتعة حقا وسوف ترسل اليك أنها تريد مخاطبتك.
  4. غالبا تداعبك, وعامة تخاطبك مع اشارات رومانسية مرحة, وعادة يحبون أن يشعروك بمغازلتهن, وهي عندما تريد أن تغازلك, فأثق دائما أنها لن تقوم بذلك اذا علمت أنك لن تتقبل هذا.
  5. الفتاة تحاول أن تمازحك دائما, فأذا كنت انت جذاب بالنسبة لها, فهي لاتبالي حتى كونك من الأشخاص الذين لا يحبون المزاح.
  6. من الممكن الفتاة أن تتخلى عن بعض الخطط التي ترسمها لك في المستقبل ,اذا اكتشفت أن طباعك بطيئة, بمعنى اخر الفتاة تحب الرجل المتفاعل معها, وسهل جدا على الفتاة أن تمل وتنظر اليك بالسلب واحتمال من الصعب أن تغير حالتها بسهولة معاك, فسوف تطرح عليك الخروج الى الحديقة أو السينما مثلا فبادر الى ذلك, استمع جيدا لما تقوله فكن متجاوب معها.
  7. هي دائما تركز وتنظر اليك, واذا اهتمت بك تحاول أن تتأنق وتتجمل لكي تلفت انتباهك, فحاول أن تعطيها تعليقا على مميزاتها أو على مجهودها التي اظهرته, ذلك يثبت أنك لاحظتها وقدرت أناقتها.
  8. سوف تسمع من الفتاة دائما الحديث عنك ولأصدقائها, واصدقائها ستلاحظ أنهم يسئلون عنك.
  9. ستلاحظ الفتاة تحب الأشياء التي تحبها وتفضلها وتكون معك مشتركة في ذلك.
  10. هي سوف تختارك بعناية جيدة من بين العديد من الشباب, وانت سوف تشعر بذلك.

هذه بعض الدلائل التي فيها الفتاة مهتمة بك بالرغم أن هناك العديد من الدلائل التي تشعرك بمدى اهتمام الفتاة بك.

Faster WordPress Hosting

عن نجلاء أحمد

كاتب ثقافي منذ عام 2006 تهوى الكتابة في الموضوعات الاجتماعية وفي علم الانسان وايضا في مجال العلوم الطبيعية والتكونولوجيا. الهواية :الندوات الثقافية والسياسية والمناظرات وبالاخص الدينية والفنون الابداعية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

أربعة × واحد =