الرئيسية - الحب والزواج - ابتسامة الزوجة : 10 طرق لتجعل زوجتك تبتسم

ابتسامة الزوجة : 10 طرق لتجعل زوجتك تبتسم

ابتسامة الزوجة للزوج هي مفتاح الحب والود التي تصل فيها الزوجة الى مرحلة النشوة العاطفية الزوجية المستمرة ,ولكي يستلذ الزوج بالسكينة والأمان في احضان الزوجة, وتستمر السعادة الزوجية كل يوما في حياتهما بل ويشعران أن كل يوم يمر بينهما هي ليلة  زفافهما, فابتسامة الزوجة ياعزيزي الزوج تجعلها تشعر لااراديا بزيادة حبها لك بل ممكن تعطي لك واجبات زوجة مبالغا فيها ايضا تنتهي بعلاقة زوجية ذات راحة صحية ونفسية لكل من الزوجين وتعطي لهما رغبة في ايجادة العمل والابداع,,,,ولكن كيف تجعلها تبتسم ,اولا لكل زوج له فنونه الخاصة في ارضاء زوجته ومعرفة شخصيتها وحبها له والعكس صحيح …ولكن اليك بعض الطرق التي تجعل زوجتك تبتسم.

الطريق نحو ابتسامة الزوجة 

  1. عند المعاشرة الجنسية افعل حركات حميمية كالتحسيس على الزوجة وخاصة على شعرها وصدرها وحضن الزوجة اثناء النوم واذا كانت اجزاء جسد الزوجة عارية فقم بتغطيتها وتدقئتها ذلك يشعر الزوجة بحنان الزوج وعطفه عليها.
  2. عند الدخول على الزوجة وهي مشغوله باعمال المنزل يجب مغازلتها بأحسن المداعبات والألفاظ كقول “ياحبيبتي” “ياجميلتي” أو حضن الزوجة وتدليعها بل القيام ايضا بمساعدتها اثناء تأديتها للعمل المنزلي كل ذلك يشعر الزوجة بالسعادة (وأظن أن عمل ذلك غير مرهق ياعزيزي الزوج حتى لو كنت مرهقا من عملك ودخلت منزلك لكي تلجأ للراحة).
  3. عندما تجد زوجتك تتحدث في الهاتف مع أحد اصدقائها أو اقاربها فتلك فرصة لكي تغازلها وتنادي عليها بأحلى الكلمات وبصوتا عالي لكي تسمع ذلك مع من تتحدث.
  4. عند مرور زوجتك أمامك اثناء مشاهدتك للتلفاز أو أي وضع اخر انظر اليها بتركيز وحاول هي أن تراك وانت تنظر اليها أو عندما تتحدث معاك ركز عينيك عليها مع ابتسامة لها مع حب واهتمام لما تقول.
  5. عند زيارة أحد الأصدقاء أو الأجتماع مع الأقارب ومعك زوجتك قم بمداعبة زوجتك امامهم ومدحك لها وابراز مميزات زوجتك بجانب النظر الى زوجتك بتركيز من بين الجالسين .
  6. العب مع زوجتك أي لعبة كالشطرنج أو نرد أو اجري ورائها مع المغازلة والكلام الرومانسي.
  7. ارسل رسالة نصية عن طريق الهاتف لزوجتك تخبرها أنك تحبها أو قل لها “يوم سعيد عليكي”.
  8. اتصل بزوجتك اثناء اليوم وخبرها انك قد افتقدتها وتتمنى أنك تراها امامك.
  9. عند تناول الطعام قم بأطعام زوجتك من نفس طبقك أو خذ الشوكة التي تاكل بها وقم بتأكيلها.
  10. قم بأهداء الزوجة لهدية هي تحبها وقل لها أني قد اشتريتها لك تلقائيا عندما رأيت الهدية قد أعجبتني.
>Booking.com

عن نجلاء أحمد

كاتب ثقافي منذ عام 2006 تهوى الكتابة في الموضوعات الاجتماعية وفي علم الانسان وايضا في مجال العلوم الطبيعية والتكونولوجيا. الهواية :الندوات الثقافية والسياسية والمناظرات وبالاخص الدينية والفنون الابداعية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

20 − 17 =