الرئيسية - الحب والزواج - بين الحب والرفض …. علامات على الفتاة تدل على اعجابها بك او رفضها لك
بين الحب والرفض .... علامات على الفتاة تدل على اعجابها بك او رفضها لك
بين الحب والرفض .... علامات على الفتاة تدل على اعجابها بك او رفضها لك

بين الحب والرفض …. علامات على الفتاة تدل على اعجابها بك او رفضها لك

انت تحبها ولكن لاتستطيع أن تخبرها بحبك لها لأنك لاتعرف مشاعرها اتجاهك, وتريد أن تشاركك نفس المشاعر ,لكنك خائف من اعترافك لمشاعرك لها وهي ترفضك ولا تبادلك نفس المشاعر بل ربما تسخط منك, ولكن اذا كنت لاتعلم أو تشعر بذلك, لذا سنقدم لك نصائح عن تجارب شخصية تفيدك.

علامات تدل على اعجابها بك, ماذا ستفعل اذا فعلت وشعرت بذلك.

1- هي تراسلك كل يوم عبر المحمول أو بأي وسيلة ,ماذا ستفعل ؟ اذا تجاهلت رسائلها فأنت سوف تجرحها,فأذا ارسلت اليك أو كلمتك أولا فلاتتجاهل اذا كنت معجب بها ولكن استخدم سياسة التعلق والفك, بمعنى اتصل بها مرة ثم تجاهل مرتين وهكذا,اذا شعرت أنها سعيدة معك بذلك فأستمر.

2- عادة الرجال يفتقروا الى مغازلة الفتيات لهم,ومغازلة الفتاة لك تعبر عن حبها لك, واذا كنت تريد أن تغازلك فتاة, فحاول الى مغازلتها على النحو المنطقي التي تتقبل منك ذلك , هذا يجعلها ترد لك المغازلة بالمثل, على سبيل المثال اذا رأيت أن شعرها لامع فقم بمغازلتها وقل ما أحلى شعرك.

3- اذا ابتسمت اليك, فلاتنخدع بهذه الأبتسامة ربما تكون ابتسامة لك كمجرد صديق, انما لو لعدة مرات تبتسم لك وشعرت انها تريد التحدث اليك وتلقي لك الكثير من النظرات فهذا معناها (اريدك) وترجع اليك بعض الدقائق وتطلب منك رقم هاتفك المحمول, والأمر لديك في اختيارك لذلك, ولاحظت عندما تتحدث اليك بكثرة تحركها يمينا وشمالا في جوانب متعددة فهي خجولة اكثر شيئا يدل على أنها مشتاقة الى الأرتباط بك ولاتريد أن تضيع منها.

4- اذا كانت تتحدث على بعض الفتيات, وتريد أن تسئلك عن رأيك في احدهما, فذلك هي تحب رأيك راجعا الى حبها لك, ولكن كيف سوف تتصرف وتجاوب؟ في هذه الحالة تجاهل وبدون لجرح مشاعرها اتجاهك, ومن المحتمل أن تغضب لعدم ردك لسؤالها, أو من الممكن تجاوب وتقول (انهن عاديات) ولكن قم بسؤاليها أيضا عنهن مثلا لأ اجابتها سوف تحدد مدى انطباعهم عنهن وبذلك تحدد شخصيتها ومدى قدرتك على التحدث عنهن, وأيضا يجب الأجابة بطريقة مسلية ومرحة حتى لا تشعرها بالغضب.

5- لغة العيون مهمة لفهم مدى حبها أو رفضها لك, فأذا لاحظت أنها لا تنظر لك عندما تتحدث فذلك يدل على خجلها وحبها لك, وانها تريد أن لا تضيعك من يديها ,أما لو جدتها تنظر لك مع اعجابها بك فذلك يدل على طيبة قلبها وعشقها لك الكامل, أما لو لاحظت أنها لاتنظر اليك وغير مهتمة بكلامك فأعلم أنها لم تعجب بك.

تلك هي بعض الأفعال وردود الفعل التي تفعلها الفتاة المعجبة بك, واذا وجدت عكس هذه الملاحظات فأعلم انها لاتعجب بك,اذا فحاول أن تتعامل في الحالتين كما تحدثنا في الملاحظات.

Faster WordPress Hosting

عن نجلاء أحمد

كاتب ثقافي منذ عام 2006 تهوى الكتابة في الموضوعات الاجتماعية وفي علم الانسان وايضا في مجال العلوم الطبيعية والتكونولوجيا. الهواية :الندوات الثقافية والسياسية والمناظرات وبالاخص الدينية والفنون الابداعية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

أربعة − واحد =