الرئيسية - منوعات - إبتسامة - تزوجت … اخترت صح ؟
t3limat
تزوجت ... اخترت صح ؟
تزوجت ... اخترت صح ؟

تزوجت … اخترت صح ؟

من الطبيعي بعد ان يدخل اي شاب علاقة و يتزوج و تنقلب حياته رأسا علي عقب أن يسأل نفسه هل انا اخترت صح عندما تزوجت ؟ هل تسرعت ؟ و اذا تأخر في في الزواج يسأل نفسه لماذا تأخرت ؟ امر عجيب..

قبل الزواج بشهرين

قبل الزواج يكون الشاب عايش حياته لا يهمه مواعيد الرجوع الي المنزل او حتي الخروج يكون حرا طليقا ليس يوجد عليه حاكم او مأمور مثل مأمور السجن يقبض روحه بأسئلة و استجوابات غريبة تجعله بكره حياته

مواصفات الشاب قبل الزواج

يمتاز الشاب قبل الزواج بالابتسامة العريضة طوال الوقت و حبذا اذا كان يوجد فتيات في نفس المكان الذي يجلس فيه , جواله لا يتحول الي صامت ابدا, يحب الجلوس في الاماكن العامة مع اصدقائه او احد صديقاته لايفكر في اي شئء غير انه يكون مبسوط و ناجح في عمله .

اذا ما الذي يجعله يفكر في الزواج ؟

من اهم الاسباب هو ضغط الاهل و خاصة الام .. (نفسي افرح بيك) الاب ( نفسي يبقي ليا حفيد ) و كثير و كثير من الكلام الذي يضغط علي الشاب و يجعله يقع في المصيدة , و من احد الاسباب ايضا كي لا نظلم الاهل هو احتياج الشاب لتكوين اسرة و بيت …. لكن هذا ليس مبررا هل هذا ثمن حريتك ؟ لا تفكر كثيرا … ما زلت تفكر , لكن لو كانت البنت حلوة و مثل القمر يبقي لا يوجد مانع ابدا بالطبع لكن يجب التمعن و التفكير جيدا بعيدا عن اي ضغوط .

بعد الزواج بشهر

ما يدور بداخل الان لماذا شهر بالذات ؟ اقول لك لأن اول شهر يكون شهر العسل و هو لا يوجد به احتكاك المتزوجين في المنزل لأنهم يكونوا في فندق و يكونوا سويا دائما لكن بعد هذا الشهر تبدأ المشاكل و تظهر سيطرة المرأة التي كانت ضعيفة و مستكينة و هنا اقدر اقولك لقد وقعت في الفخ و يحدث فطور و يحدث ملل و خناقات و مشاكل كبيرة و مشاكل مالية و ديون و كره النفس و كره الزوجة نفسها و اهلها و مشاكل الاولاد و مصاريف ……

انتظر انت مازلت حرا طليقا هل ستغير رأيك في الزواج … هل اخترت صح
لكن ليست كل قصص الحب و الزواج فاشلة ……

 

Faster WordPress Hosting

عن مهاب طارق

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

خمسة × أربعة =