الرئيسية - الرياضة - ريال مدريد وصديقات نجومه
ريال مدريد وصديقات نجومه
ريال مدريد وصديقات نجومه

ريال مدريد وصديقات نجومه

لعبة كرة القدم ببساطة هي رياضة أو لعبة جماعية، يلعبها فريقان تعتمد على كرة يحاول كل فريق تسجيل أهداف والفائز بينهما هو من يسجل أكبر عدد من الأهداف.كان هناك جدال ومازال يدور حول من هو أعظم أندية كرة القدم في العالم، فمن الصعوبة تحديد أقوى أندية رياضية في كرة القدم في العالم وذلك لوجود العديد من الفرق المميزة التي فازت ببطولات كثيرة، ولكن هناك أندية استطاعت تحقيق إنجازات متميزة ولديها قاعدة شعبية هائلة ، ومنها ريال مدريد .

ريال مدريد ( فريق مدريد الملكي لكرة القدم) هو أفضل فريق كرة قدم في القرن العشرين حسب الفيفا. مقره العاصمة الإسبانية مدريد وهو أحد الأعضاء المؤسسين للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا). حقق الفريق الكثير من الإنجازات الفريدة كالفوز بالدوري الإسباني في 32 مرة و9 بطولات في دوري أبطال أوروبا وغيرها من البطولات. حصل ريال مدريد على بطولة الدوري الأخيرة بعد أن تجاوز عتبة المئة نقطة في تاريخ الليغا الأسبانبة.

تتسابق الصحف يومياً للحصول على أخبار حصرية كانت أو عادية عن نادي ريال مدريد ولاعبيه.ولكن هذا الإهتمام تجاوز اللاعبين ليطال زوجاتهم وصديقاتهم.  فمنذ أن حظت فيكتوريا بيكهام بإهتمام الإعلام وتصدرت عناوين أخبار نادي ريال مدريد  لفترة طويلة إلى الأن حيث بيدو الإهتمام الشرس من الأعلام عن زوجات وصديقات اللاعبين الحاليين في النادي يزداد يوماً بعد يوم.

وحتى توضح الفكرة عندك أيها القارئ ، نقدم لك مجموعة من صور صديقات أشهر نجوم لاعبي ريال مدريد حالياً ايكر كاسياس، كريستيانو رونالدو، أوزيل، خضيرة، سيرخيو راموس.

  • العارضة الروسية ارينا شايك صديقة النجم البرتغالي لاعب ريال مدريد كريستيانو رونالدو
العارضة الروسية ارينا شايك

العارضة الروسية ارينا شايك

  • المذيعة الإسبانية سارا كاربونيرو صديقة قائد ريال مدريد والمنتخب الإسباني ايكر كاسياس
    المذيعة الإسبانية سارا كاربونيرو

    المذيعة الإسبانية سارا كاربونيرو

  • العارضة الألمانية لينا جيركي صديقة اللعب الإلماني العربي الأصل لا عب ريال مدريد سامي خضيرة
    العارضة الألمانية لينا جيركي

    العارضة الألمانية لينا جيركي

  • ايدا يزبيكا مقدمة البرامج الفنزويلية وعارضة الأزياء صديقة نجم وسط ريال مدريد مسعود أوزيل
     مقدمة البرامج ايدا يزبيكا

    مقدمة البرامج ايدا يزبيكا

  • لارا ألفاريز صديقة قلب دفاع ريال مدريد الاعب الإسباني سيرجيو راموس
    المراسلة التلفزيونية لارا ألفاريز

    المراسلة التلفزيونية لارا ألفاريز

    معظم لاعبي كرة القدم المميزين، يعانون حالياً من الشهره وسلبياتها وذلك  لعدم ممارسة حياتهم اليومية كـأشخاص عاديين  مثلي ومثلك، وبالتالي يؤدي ذلك إلى تضاؤل الحرية و الخصوصية الفردية. ولا ننسى أن نجوم الشهرة عامة ونجوم كرة القدم خاصة يعتبرون كـأهداف لـوسائل الإعلام ناهيك عن الخصوم أو الأفراد الذين يبحثون عن شهره قصيرة على حساب هولاء بالإشاعات والإحتيالات.

>Booking.com

عن موقع mo22

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

9 − 4 =