الرئيسية - الصحة والحياة - فصيلة الدم تفضح الشخصية وطريقة التفكير
banner_wide_dawaa24
فصيلة الدم تفضح الشخصية وطريقة التفكير
فصيلة الدم تفضح الشخصية وطريقة التفكير

فصيلة الدم تفضح الشخصية وطريقة التفكير

من منا كان يتخيل أن فصيلة دمه قد تكشف صفاته الشخصية و طريقة تفكيره و كلامه ، فبمعرفة فصيلة دم الآخرين سوف يُعينك على التعامل معهم و معرفة أسرارهم و بعض تصرفاتهم و إقناعهم بما تريد ، أيضاً ستكون قادر على التأثير عليهم و تكون لديك المعرفة الكافية لماذا هم يتصرفون تلك التصرفات . فقد توصل العلماء حديثاً أنه هناك علاقة مرتبطة بين نوع فصيلة الدم و بعض الصفات الشخصية التي يحملها كل شخص لديه نفس فصيلة الدم. و هذا ما ستكتشفه في هذا المقال..

الصفات الشخصية لأصحاب فصيلة الدم A …

أصحاب فصيلة الدم A واقعيون غير مندفعين و يغلب الجانب العقلي على العاطفة لديهم ، قلوبهم رحيمة و رقيقة و لديه أخلاص في العواطف إذا احب ،يحبون جمع المال و الترف فى الحياة ، يرفض النميمة و يُفضل الصراحة ، الكثير منهم فنانين و رسامين . كما أن صاحب هذا النوع من فصيلة الدم يحب الأنطواء و يشعر بالخجل ، و أصحاب هذه الفصيلة أيضاً متهمين بالتشاؤم بسبب الخوف من التغيير مما يفقده أحياناً الثقة في نفسه.

الصفات الشخصية لأصحاب فصيلة الدم B …

أصحاب فصيلة الدم B من الشخصيات الطموحة و المتمردة التى يصعب انقيادها ، رومانسيون و أحلامهم جميلة ، و لدى أصحاب هذا النوع من فصيلة الدم هدوء فى الاعصاب مما يجعله يتصف بالبرود الشديد و الشكلية ، لا يمكن التنبؤ برد فعله الذى يأتى مفاجئاً ، لديه ميل للوحدة و الأنعزال.

الصفات الشخصية لأصحاب فصيلة الدم O …

أصحاب فصيلة الدم O من الشخصيات الذين يفضلون التسامح فى تعاملاتهم ، و هم أصحاب كرم ، لديه قدرة كبيرة و نشاط عالى و انفتاح على الحياة،متقلب و متعدد المواهب ، واقعي ومنظم، ذو شخصية عنيدة ، لديه القدرة على مواصلة العمل لفترات طويلة مما قد يعرضه للأكتئاب في بعض الأحيان.

الصفات الشخصية لأصحاب فصيلة الدم Ab …

أما أصحاب فصيلة الدم Ab فهم لديهم حساسية مفرطة ، يعشقون الأحلام و لكنها واقعية يمكنهم تحقيقها ، يتعاملون مع الناس ببساطة و يحبون الصدق و الأمانة و يميلون إلى العطاء، لديهم نوع من التردد مما يجعلهم مُعرضين للقلق و التوتر ، و أصحاب هذه الفصيلة يجمعون بين الصفات الشخصية الموجودة عند الفصائل A و B .[clear]

فما هي فصيلة دمك؟ هل صدق العلماء وهل تنطبق الصفات الشخصية على نوع فصيلة الدم الخاصة بك؟

عن إيمان محمد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

twenty − nine =

banner_wide_dawaa24