الرئيسية - الصحة والحياة - فصيلة الدم تفضح الشخصية وطريقة التفكير
فصيلة الدم تفضح الشخصية وطريقة التفكير
فصيلة الدم تفضح الشخصية وطريقة التفكير

فصيلة الدم تفضح الشخصية وطريقة التفكير

من منا كان يتخيل أن فصيلة دمه قد تكشف صفاته الشخصية و طريقة تفكيره و كلامه ، فبمعرفة فصيلة دم الآخرين سوف يُعينك على التعامل معهم و معرفة أسرارهم و بعض تصرفاتهم و إقناعهم بما تريد ، أيضاً ستكون قادر على التأثير عليهم و تكون لديك المعرفة الكافية لماذا هم يتصرفون تلك التصرفات . فقد توصل العلماء حديثاً أنه هناك علاقة مرتبطة بين نوع فصيلة الدم و بعض الصفات الشخصية التي يحملها كل شخص لديه نفس فصيلة الدم. و هذا ما ستكتشفه في هذا المقال..

الصفات الشخصية لأصحاب فصيلة الدم A …

أصحاب فصيلة الدم A واقعيون غير مندفعين و يغلب الجانب العقلي على العاطفة لديهم ، قلوبهم رحيمة و رقيقة و لديه أخلاص في العواطف إذا احب ،يحبون جمع المال و الترف فى الحياة ، يرفض النميمة و يُفضل الصراحة ، الكثير منهم فنانين و رسامين . كما أن صاحب هذا النوع من فصيلة الدم يحب الأنطواء و يشعر بالخجل ، و أصحاب هذه الفصيلة أيضاً متهمين بالتشاؤم بسبب الخوف من التغيير مما يفقده أحياناً الثقة في نفسه.

الصفات الشخصية لأصحاب فصيلة الدم B …

أصحاب فصيلة الدم B من الشخصيات الطموحة و المتمردة التى يصعب انقيادها ، رومانسيون و أحلامهم جميلة ، و لدى أصحاب هذا النوع من فصيلة الدم هدوء فى الاعصاب مما يجعله يتصف بالبرود الشديد و الشكلية ، لا يمكن التنبؤ برد فعله الذى يأتى مفاجئاً ، لديه ميل للوحدة و الأنعزال.

الصفات الشخصية لأصحاب فصيلة الدم O …

أصحاب فصيلة الدم O من الشخصيات الذين يفضلون التسامح فى تعاملاتهم ، و هم أصحاب كرم ، لديه قدرة كبيرة و نشاط عالى و انفتاح على الحياة،متقلب و متعدد المواهب ، واقعي ومنظم، ذو شخصية عنيدة ، لديه القدرة على مواصلة العمل لفترات طويلة مما قد يعرضه للأكتئاب في بعض الأحيان.

الصفات الشخصية لأصحاب فصيلة الدم Ab …

أما أصحاب فصيلة الدم Ab فهم لديهم حساسية مفرطة ، يعشقون الأحلام و لكنها واقعية يمكنهم تحقيقها ، يتعاملون مع الناس ببساطة و يحبون الصدق و الأمانة و يميلون إلى العطاء، لديهم نوع من التردد مما يجعلهم مُعرضين للقلق و التوتر ، و أصحاب هذه الفصيلة يجمعون بين الصفات الشخصية الموجودة عند الفصائل A و B .[clear]

فما هي فصيلة دمك؟ هل صدق العلماء وهل تنطبق الصفات الشخصية على نوع فصيلة الدم الخاصة بك؟

عن إيمان محمد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>