الرئيسية - الحب والزواج - ما أنطباعك عندما تجد حبيبتك مع شخص اخر؟
t3limat
ما أنطباعك عندما تجد حبيبتك مع شخص اخر؟
ما أنطباعك عندما تجد حبيبتك مع شخص اخر؟

ما أنطباعك عندما تجد حبيبتك مع شخص اخر؟

ما هو انطباعك وردة فعلك عندما تجد حبيبتك مع شخص اخر؟ أنه موقف صعب جدا عليك, تكاد دقات قلبك في أزدياد وتتنفس سريعا ومن الممكن أنك حدث شيئا في عقلك ولاتصدق عينيك, أو انها ممكن تكون فتاة أخرى,  ولاتستطيع حتى أنك ترى ملامح ذلك الفتى الذي يرافقها, وتدور في رأسك أفكارا شتا والتي منها لماذا هي خانتني ولم تصارحني؟ هل كانت تحبني لغرضا معين؟ أم انك كنت تحمل سلبيات ولاتدري, وفي نفس الوقت انت كنت تثق بها الثقة العمياء مع عشقك وحبك لها, وبالرغم أنك لم تشعر منها مرة واحدة أنها لاتعطيك حقوق كحبيبا لها, لذا اليك بعض الأسباب التي جعلتك ترى مثل هذا الموقف؟ وكيف تتصرف فيه؟ وكيف تختار الحبيبة الجيدة تثق فيها وبمقدراتك وشخصيتك؟

حبيبتك مع شخص اخر !؟ كيف تتصرف في هذا الموقف الرديء؟

انت الأن في موقف واقعي لاتسطتيع أن تتخلص منه بل تتعلم منه الخبرة وخطأ اليوم لايتكرر بعد ذلك, وعليك أن تركز الأن بقدر الأمكان كيف هي تعامل صديقها الجديد هل بنفس الطريقة التي كانت تعاملك بها ام مختلفة وماهي ملامح ذلك الشخص الجديد؟ وهل هي سوف تفعل مع ذلك الشخص مثل ما فعلت بك, ولكن في نهاية الأمر يجب أن تنظر للأمر وانت على مايرام ولايضرك بشيء, وقد اعلم أنك كنت تبني امالك واحلامك على عيون تلك الفتاة وربما تود أن تتمنى ترجع لك ثانية, ولكن هي الأن مع شخص اخر فلا تغلق نفسك في حجرتك وتسمع الأغاني الحزينة وهي الأن تقضي وقتا مرحا وانت تعيس, ولكن كن سعيدا وانسى الأمر, وممكن أنك تكره الأرتباط بعلاقة مع فتاة اخرى ذلك من حقك حاليا ولكن الحياة لاتنتهي عند ذلك الوضع ومصيرك يوما تجد فتاة وتتزوجها.

لماذا حدث لك هذا الموقف؟

أولا من الأفضل بقدر الأمكان أن تعرف من حبيبتك لماذا هي قابلت شخص اخر؟ حتى تتعرف على العيوب والنواقص لديك من الممكن لاتراها وتشعر بها بنفسك, وتحاول معالجتها؟ وان لم تسطتيع معرفة ذلك فأنت في أمرين اما أن تكون العيب من حبيبتك أنها قد تجد السعادة والرفاهية مع الشباب في تسلية وقت فراغها وعدم الجدية في الأرتباط, أوأنك لديك العيب وانت لاتدركه في هذه الحالة حاول بمعرفة عيبك مع رؤية الشخص الأخر التي تتعلق به وتجد به الذي لايوجد فيك.

كيف تختار فتاة جيدة تتوافق معك؟

أولا اذا انفصلت حبيبتك الأولى بدون أي سبب وتريد أن ترجع لك مرة اخرى فلاترجع لها نهائيا ثانيا, وان لم يكن ذلك فهي الأن مع شخص اخر هل جائز لك أن تكسر علاقتهما ببعض؟ هذه من الأعمال الوضيعة لاتناسب مقامك وكرامتك, اذن عليك أن توظف صفاتك صحيحا بتوسيع دائرة معارفك واصدقائك والسعي وراء تحقيق أهدافك ويجب أن تتعلم من أخطائك حتى لايحدث لك ذلك واجعل مقابلة الفتاة يأتي اليك تلقائيا ولا تسعى طموحا وراء ذلك لكي تنسى الماضي.

 

Faster WordPress Hosting

عن نجلاء أحمد

كاتب ثقافي منذ عام 2006 تهوى الكتابة في الموضوعات الاجتماعية وفي علم الانسان وايضا في مجال العلوم الطبيعية والتكونولوجيا. الهواية :الندوات الثقافية والسياسية والمناظرات وبالاخص الدينية والفنون الابداعية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

عشرة + 8 =