الرئيسية - منوعات - أخبار وسياسة - متفرقات حول العالم … اخبار غريبة تثير العجب
متفرقات حول العالم ... اخبار غريبة تثير العجب
متفرقات حول العالم ... اخبار غريبة تثير العجب

متفرقات حول العالم … اخبار غريبة تثير العجب

اخبار متفرقة من حول العالم ابتداءً من وكالة متخصصة في إخفاء البشر إلى محلات الأزهار في فيينا التي تبيع الأفيون ثم إلى ازياء وفرو الكلاب وقصة التواليت العجيب

هل تريد أن تختفي من العالم ولا أحد يعرف أخبارك ولا أين تعيش؟

وكالة جديدة (مركز المغتربين السعداء) متخصصة في ذلك موجودة حاليا في مدينة ميلانو الأيطالية ومديرها السنيور أمبرتو غاليني,48 سنة, وهي تعمل بشكل شرعي وعلني, شعارات هذه الوكالة: اختف دون أثر ,ادفع الحياة ثانية, اهرب فهذا حقك وغيرها, وزبائن هذه الوكالة من الأغنياء الذين يريدون أن يبدؤوا من جديد لسبب أو لأخر كان يهربوا من زوجاتهم مثلا: ويقول السنيور امبرتو أنه لايسأل زبائنه عن سبب هربهم فهذا لايهمه, المهم أن يكون طالب الأختفاء قادر على تحمل الأعباء المالية لتوطينه في بلد جديد كالبرازيل أو فنزويلا أو الفليبيين أو كوستاريكا وأن يحمل جواز سفر صالحا وأن يدفع اليه اشتراكا شهريا يبلغ حوالي 500 دولار, والوكالة تنظم له حياته الجديدة وتكفل اقنية اتصاله بالعالم الخارجي دون الأفصاح عن مكانه أو هويته, وأكثر من ذلك فأنه يستطيع أن يدبر للزبون زوجة جديدة اذا اراد, وقد بلغ زبائن السنيور امبرتو حتى الأن حوالي مئة شخص.

زهورات الأفيون!

محلات الأزهار في فيينا تبيع نوعا من الشاي يطلقون عليه  (o tea) هو في الواقع زهر الأفيون ,لايجوز للشخص الواحد أن يشتري أكثر من كيس صغير فقط, يقول بيتر هاكر العامل في دائرة المخدرات,, سمحنا بذلك كبديل غير مضر للهيروين, وعلى أي فأن طعم هذه الزهور رهيب ولعله مذاقه هو الأسوأ في العالم.

لكل كلب زيه.

ماري بواريبه هي اول مصممة في العالم لأزياء الكلاب, فهذه الفرنسية تجد أن من الظلم اقتصار ثياب هذه الحيوانات الأليفة على المعاطف الواقية من البرد, وترى أن من حق الكلب على صاحبه أن يحصل على مجموعة من الثياب اللائقة بجميع المناسبات, من الأعراس الى حفلات الشاي, وأن تكون ثياب الصباح مختلفة عن ثياب المساء والسهرة, ولديها صور كثيرة  لعروض دعت اليه ماري بوارييه لأزياء كلابها.

التواليت العجيب.

انتيللي.. هو الأسم الياباني لتواليت جديد ,أنه يلتهم فورا الروائح ويدار الماء فيه بجهاز الكتروني عن بعد, كذلك ,فأنه يوزع افرازات الأنسان على اجهزة معينة تقوم بفحصها ثم يقوم بأرسال النتائج عبر الموديوم فور اتمامها وفيه أجهزة أخرى تقوم بفحص حرارة الجسم وضغط الدم والنبض.

بلاطي من فرو الكلاب.

موينغون ايردين, مصمم ملابس في اولان باتور عاصمة منغوليا,طرح في الأسواق اخيرا بلاطي مصنوعة من فراء..الكلاب! البالطو الواحد يحتاج الى جلد عشرة كلاب وثمنه 110 دولار, والبلاطي الجديدة تلقي نجاحا ساحقا حتى أن بعض رجال الأعمال بدأ في انشاء مزارع خاصة لتربية الكلاب….للاستفادة من فرائها.

عن نجلاء أحمد

كاتب ثقافي منذ عام 2006 تهوى الكتابة في الموضوعات الاجتماعية وفي علم الانسان وايضا في مجال العلوم الطبيعية والتكونولوجيا. الهواية :الندوات الثقافية والسياسية والمناظرات وبالاخص الدينية والفنون الابداعية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

ثلاثة + ثلاثة عشر =