الرئيسية - الرياضة - مشاهير كرة القدم و الفضيحة الجنسية
مشاهير كرة القدم و الفضيحة الجنسية
مشاهير كرة القدم و الفضيحة الجنسية

مشاهير كرة القدم و الفضيحة الجنسية

الفضيحة الجنسية وحياة اللاعبين…

تعد الفضائح الجنسية أكبر مدمر لحياة الأفراد. مشاهير كرة القدم ربما يكونون أكثرهم تضررا عقب أي فضيحة أخلاقية، لأنها تحظى بمتابعة إعلامية كبيرة تزيد الأمور سوءا، وتدك سنوات من المسيرة الكروية، يكون اللاعب قد اكتسب خلالها احترام الجمهور وتقديره، لأنهم في نظر الكثيرين قدوة للشباب الناشئ، يجب ألا يصدر منها أي فعل غير أخلاقي مهما كان بسيطا، فما بالك والأمر يتعلق بفضيحة جنسية.

مشاهير وقعوا في الفضيحة

من بين الفضائح الأكثر إثارة فضيحة جون تيري قائد كتيبة تشلسي، وقائد الإنجليز الذي أقدم على خيانة زوجته مع زوجة زميله السابق في الفريق واين بريدج.

تعود أطوار الفضيحة، عندما اكتشف بريدج (لاعب مانشستر سيتي) خيانة زوجته فينيسيا له مع أعز أصدقائه (جون تيري)، الأمر الذي دفع الزوجين إلى الانفصال خصوصا مع اشتداد ملاحقة الصحافة للفاعلين،وانتشار الخبر في أوساط المجتمع الإنجليزي.

كانت شارة العمادة أول ضحايا هذه الفضيحة، ذلك أن الجماهير طالبت مدرب المنتخب الإنجليزي بحرمان تيري من هذا الشرف.

على الجانب الآخر من القصة، تأثر بريدج بفضيحة زوجته وخيانتها، خاصة أنها أم ابنه الوحيد، التي أحبها بصدق، فتراجع مستواه وأهمل تداريبه رغم محاولة أصدقائه مساعدته، وحين التقى الفريقان الغريمان، رفض بريدج مد يد السلام لمصافحة تيري.

الفضيحة الجنسية - جون تيري - واين بريدج - فينيسيا
فضيحة أخرى ستطال فريق تشلسي مرة أخرى، بعد أن تورط أشلي كول في علاقة مع إحدى مصففات الشعر، التي اعترفت بإقامة علاقة غير شرعية معه، مما أغاظ زوجة أشلي كول المطربة شيريل. ولم يفلح أشلي كول في رأب الصدع، ذلك أنه أعاد الكرة مرة أخرى بفضيحة أخلاقية مع ملكة جمال إيرلندا سابقا كوليت ماكبارون، أياما قليلة قبل مجيئ زوجته.

الفضيحة الجنسية - أشلي كول - المطربة شيريل - كوليت ماكبارون

فضيحة ولا كل الفضائح

يتعلق الأمر بريان جيجز، لاعب مانشستر يونايتد المخضرم، الذي اكتُشف أنه كان يخون شقيقه الأصغر مع زوجته ناتاشا لمدة 8 سنوات.
رودري، وهو اسم الشقيق، الذي أصيب بصدمة كبيرة، أكد أن أخاه عرض عليه مبلغا من المال مقابل التستر عليه، وعدم إذاعة أمر الفضيحة في أوساط الصحافة، فيما نفى ريان جيجز تورطه في هذه القصة كلياً، وقال أن الأمر لا يعدو كونه محاولة يائسة من أخيه الأصغر لابتزازه، وهو الأمر الذي أقنع زوجة ريان جيجز.

الفضيحة الجنسية - ريان جيجز - رودري - ناتاشا

فضيحة روني الصغير

شهدت مدينة مانشستر ثاني فضيحة من فضائح فريقها العريق، ويتعلق الأمر بالفتى الموهوب واين روني، الذي ثبتت عليه فضيحة علاقته ببائعة هوى، بينما كانت زوجته على وشك وضع طفلهما الأول. وقد أكدت الفتاة أن علاقتها بواين لم تكن علاقة عابرة، وإنما علاقة دامت قرابة أربعة أشهر، اعتادا فيها الطرفان على المواعدة عدة مرات.

ردة فعل كولين (زوجة روني) لم تتأخر كثيرا، ودفعت بطلب الطلاق عقب اكتشاف الأمر رافضة بذلك اعتذار زوجها، الذي اضطر إلى أخذ إجازة من الفريق، أمضاها مع زوجته في منتجع سياحي، حيث فاجأها بطلب العفو بطريقة رومانسية أثرت فيها و خففت من وقع الفضيحة على نفسها.

الفضيحة الجنسية - واين روني- كولين

فضيحة نجوم الديك الفرنسي:

فضيحة وأيما فضيحة تلك التي تداولتها وسائل الإعلام، ومعها تداولت اسم فتاة أقامت دنيا فرنسا ولم تقعدها بفضيحة أخلاقية من العيار الثقيل، إنها: زاهية دهار.

ثلاثة أسماء ارتبطت بهذا الحادث: ريبيري، كريم بنزيمة، سيدني غوفو. ويسود الاعتقاد أن الطرف الأكثر تضررا في هذه الفضيحة الجنسية هو ريبيري لأنه يشاع أنه هو من أحضر الفتاة يوما إلى أحد فنادق ألمانيا.

الفضيحة الجنسية - ريبيري- كريم بنزيمة - سيدني غوفو - زاهية
الفضيحة أخذت بعدا آخر حين اكتشفت الصحافة أن زاهية فتاة قاصر، مما يعرض اللاعبين الثلاثة إلى عقوبة أقصاها ثلاث سنوات وغرامة 40 ألف استرليني ، فيما أكدت الفتاة أنها كانت دائما ما تكذب بشأن سنها الحقيقي لاستمالة اللاعبين، وقالت أن على الشرطة تركهم وشأنهم لأنهم عاملوها برفق ودلال.

Faster WordPress Hosting

عن مخلص الحضري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

3 + واحد =