الرئيسية - منوعات - إبتسامة - مشكلتي هي النساء
مشكلتي هي النساء
مشكلتي هي النساء

مشكلتي هي النساء

كل الرجال ينجذبون للمرأة الجميلة و لكل رجل له مواصفات خاصة للمرأة و لكن انا غيرهم جميعا فأنا وضع خاص. فمشكلتي هي النساء.


مشكلتي مع النساء

مشكلتي اني اضعف امام اي امراءة رقيقة ليس من المهم انها تكون قمر المهم انها تكون رقيقة و اعشق البنت الدلوعة و اعشق البنت الظريفة المسلية و احب البنت المؤمنة فأنا لا اقدر ان اعيش بدون هذا الكائن الذي يتمثل في صورة ضعيفة لكنه قوي بكل المقاييس و لا احد يقدر ان يقول غير هذا فالمرأة بيدها مفتاح الرجل و تستطيع ان تجعله يقع في حبها سريعا دون اي ارهاق او تعب فعلا ان كيدهن عظيم.

حب النساء مشكلة ؟

طبعا مشكلة لأني احب جميع انواع و أشكال النساء فاصبح عندي مشاكل كتيرة من هذه المشاكل الحيرة في اختيار شريكة الحياة لأني بحبهم جميعا و ايضا مشكلة اني سوف احب اكثر من واحدة في وقت واحد و ده في حد ذاته مشكلة كبيرة جدا و المشكلة الاكبر اذا قاموا بالاتفاق عليا فعلا النساء كائن جميل و ذكي و لكن ان اختار واحدة بس.

رحلة البحث عن المرأة المثالية

تعرفت علي بنات كثيرة لوجود البنت المثالية التي ابحث عنها و تكون بها مواصفات كل البنات اللي بحبهم لكن وجدت انه فكل بنت يجب ان تكون لها شخصيتها و كل شخص له عيوبه فمن الصعب ان اجدها و بحثت طويلا عنها و وجدت بنت بالفعل فيها كثير من المواصفات التي احبها ليست كلها لكن كثير منها و بعد عشرتها سنوات وجدت ان بها كثير من العيوب لكن بعد ان حبتها وجدت انها اجمل بنت في الوجود .
اهم شيء في جمال المرأة في نظر هو الحب ليست المواصفات و المظهر الخارجي.

>Booking.com

عن مهاب طارق

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

3 × 4 =