الرئيسية - أسلوب حياة - مكياج الرجال .. المنتجات والمستحضرات التي يستعلمها معظم الرجال
t3limat
مكياج الرجال .. المنتجات والمستحضرات التي يستعلمها معظم الرجال
مكياج الرجال .. المنتجات والمستحضرات التي يستعلمها معظم الرجال

مكياج الرجال .. المنتجات والمستحضرات التي يستعلمها معظم الرجال

لكل رجل ما يميزه و لكل رجل وسيم سر وراء وسامته , لكننا أصبحنا نشاهد النجوم في التلفزيون أو على صفحات المجلات و قد أصبحت أشكالهم مختلفة و جمالهم و وسامتها غير طبيعية , فما هو يا ترى سر إشراقة و ووسامة نجوم الفن و الإعلام ؟ و ما هي الطرق التي يتبعونها للحفاظ على وسامتهم و شبابهم ؟ و ما هي المستحضرات التجميلية التي يستخدمونها للظهور بإطلالة مميزة وراء الكاميرا؟

مكياج الرجال …

من المعروف أن المكياج وجد لإبراز جمال و أنوثة المرأة و إعطائها الثقة بنفسها و تحسين مظهرها و زيادة جمالها لتلفت نظر الآخرين و تأسر قلوبهم , لكن لماذا يضع الرجل أيضا المكياج ؟؟ وهل هناك  شيء يسمى مكياج الرجال ؟؟.. ببساطة لأنه يريد أيضا أن يلفت الأنظار إليه .. فبعض الشباب أصبح فعلا يقضي ساعات طوال أمام المرآة للإعتناء بمظهره قبل الخروج من البيت مستعملا مستحضرات تجميل خاصة بالرجال أصبحت متوفرة و بكثرة في الأسواق من كريمات و مرطبات و أحمر شفاه و ما إلى ذلك من المنتجات و المستحضرات التي أضحت تخصص لها ميزانية مهمة من جيب الرجل كل شهر

من المستحضرات التي أصبحت متوفرة و بأثمنة مناسبة و يستعلمها كل الرجال :

كريم الحلاقة

يعتبر كريم من المستحضرات التقليدية و الضرورية التي يستعملها كل الرجال , إلا أن الرجل أصبح يقضي وقتا أطول من ذي قبل لإختيار كريم الحلاقة المناسب لنوع بشرته بالإضافة للخصائص التي يتوفر عليها الكريم ..معقم , منعم, مطهر للجروح.. و ما إلى ذلك من المشاكل التي تعاني منها بشرة الرجل بعد الحلاقة.

الشعر

بما أن الشعر هو نصف جمال المرأة فإنه حتما سيكون نصف وسامة الرجل أيضا , لذلك توفر مجموعة من الماركات العالمية لمستحضرات التجميل العديد من المنتجات للعناية بشعر الرجل , بدءا من الشامبو الخاص بشعر الرجل مرورا بعدة كريمات و جيلات لإضفاء المظهر الجيد على الشعر بعد تجفيفه , بالإضافة لسيرومات و زيوت لتغذية فروة الرأس و منع تساقط الشعر , فتساقط الشعر كابوس يطارد كل الرجال خوفا من الصلع.

الشفاه

أصبح بإمكان الرجال الحصول على منتج خاص بهم لترطيب و تلميع الشفتين للحصول على شفاه ناعمة خصوصا لمن يعاني من تقشر الشفتين الذي يعطي مظهرا يوحي بالتعب . أيضا توجد منتجات أخرى بالنسبة للمدخنين الذي يعانون من تغير لون الشفتين بسبب السجائر حيث أصبح بإمكانهم حل هذا المشكل باستعمال منتجات خاصة تساعد على تفتيح لون الشفاه.

العينين

و بما أن العينين هما مفتاح الشخصين لأنهما يعكسان إحساس الإنسان فإن للرجل عدة خيارات لجعل عينيه تشعان جمالا دون أن يفقد شيئا من ملامح الرجولة , باستخدام قلم تحديد العين الخاص بالرجال ذو اللون الباهت حتى لا يثير الإنتباه لكن في نفس الوقت يضفي على عيون الرجل و مظهرا يثير الإهتمام.[clear] أيضا تتوفر في معظم الأسواق ماسكرا شفافة خاصة بالرجال توفر مشطا يسهل عملية تمشيط الأهداب و الحاجبين و تثبيتهما بواسطة السائل الشفاف , كما أنها صالحة لتمشيط و تثبيت الشوارب أيضا.

بالإضافة إلى الكثير و الكثير من المستحضرات الخاصة بتجميل الرجال و التي أصبحت تغزو الأسواق يوما بعد يوم لجذب الرجال و جعل المكياج عادة من عاداتهم اليومية , لكن المرأة على العموم لا تمانع أبدا في أن يهتم زوجها أو حبيبها بنفسه و شكله شرط ألا يبالغ و ألا ينسى أن الجمال جمال الروح أولا.

 

Faster WordPress Hosting

عن خديجة ضمير

أحب الكتابة في كل المواضيع الإجتماعية التي تخص الرجل و المرأة و الأسرة و المجتمع و الموضةو الصحة هواياتي .. الأنترنيت .. تصميم الأزياء .. السفر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

1 + 20 =