الرئيسية - الحب والزواج - نصائح مهمة وخطوات جيدة للرجل عند مقابلة الفتاة المناسبة
نصائح مهمة وخطوات جيدة للرجل عند مقابلة الفتاة المناسبة
نصائح مهمة وخطوات جيدة للرجل عند مقابلة الفتاة المناسبة

نصائح مهمة وخطوات جيدة للرجل عند مقابلة الفتاة المناسبة

هل تفكر كثيرا من الوقت وتقلق عند مقابلة أي فتاة؟ تسئل كثيرا من اصدقائك عن كيفية تلك المقابلة؟ هل لا يوجد لديك أي خلفية أو فكرة عن المقابلة؟ هل تريد أن تجعل الفتاة تأخذ انطباعا جيدا عنك؟ هنا بعض النصائح المهمة وخطوات لا تحتاج من خلالها طرح اسئلة لأصدقائك, وسوف تفهم ماتريده ومناسبا لك, وتعمل على زيادة الثقة بنفسك, وتزيل عنك قلق التوتر النفسي عند المقابلة.

خطوات ونصائح للرجال لكيفية جذب الفتاة واقناعها بك

  • الخطوة الأولى : فكر وحدد حول ماتريده من الفتاة المناسبة لك.

اهم شيء يجب أن تكون على معرفة تامة بنفسك, وبعدها سوف تحدد الفتاة التي تناسبك, وأسال نفسك من انا؟ وماذا تريد؟ على سبيل المثال, ذا كنت مدمن للرياضة وتأخذ من وقتك الكثير وحبيبتك تكره ذلك كره العماء فهي تكون غير مناسبة لك, أو أنك من الحريصين على الانفاق ولاحظت حبيبتك عكس ذلك من المبذرين وتحب الرجل المسرف, فلايمكن أن يحدث التوافق بينكم.

  • الخطوة الثانية : ابرز المميزات الطبيعية لديك.

اذا كنت قادر على اظهار صفاتك الجيدة الحقيقية فيك فقم بذلك وبكل تأكيد سوف تحظى على جذب اهتمام وترك انطباع جيد لحبيبتك, هذا لايعني أنك تتصرف بتلقائية بحتة وتظهر عيوبك أمامها, فحاول أبراز رجولتك وقوة شخصيتك الى حدا ما, واظهار حدتك في النظر مع المظهر الجيد والأستحمام والرائحة النظيفة, والأبتسامة الخفيفة المحدودة والتي تستحق لموقف معين وليست العريضة بدون اسباب تبتسم, والصرامة في الحوار مع الثقة الكاملة بالنفس ولايتنابها القلق والتوتر, وطرح الأسئلة البسيطة تحمل القليل من معرفة للأمور مثيرة الأهتمام مع الصبر وتخفيف من اعجابك واهتمامك بها ذلك يجعلها تتمسك وتنجذب لك, وانت يمكنك رسم صورة كبيرة عنها.

  • الخطوة الثالثة : اختيار المكان المناسب للمقابلة, وشعورك بالراحة وحسن الحديث.

حاول أن تأتي في ميعادك جيدا ولاتتأخرعليها, ويجب أن تحدد المكان ويعتبر من الخطوات المهمة فكيف تكون مهيء لأظهار شخصيتك ومميزاتك في مكان غير مناسب بل صعب جدا مثلا, فأذا كان ميعاد المقابلة في جو شتوي بارد فغير مناسب قضائه على شاطىء البحر أو البحيرة,ولو كان الجو صيفي شديد السخونة فالأفضل قضائه في مكان مكيف, والشائع هو المقهى أو مايسمى باللغة الدارجة (الكافية) وهذا الأمر لايكون معتاد الا في كل المقابلات معاها مرة في مطعم, ومرة أخرى في حضور السينما, والملهى الليلي, والأماكن الترفيهية, وغيره وكل ذلك سوف تتضح لك صورة كاملة عنها وتحدد شريكة حياتك.

 

Faster WordPress Hosting

عن نجلاء أحمد

كاتب ثقافي منذ عام 2006 تهوى الكتابة في الموضوعات الاجتماعية وفي علم الانسان وايضا في مجال العلوم الطبيعية والتكونولوجيا. الهواية :الندوات الثقافية والسياسية والمناظرات وبالاخص الدينية والفنون الابداعية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

عشرة − سبعة =